القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 العاب الاكشن والقتال للاندرويد والايفون

أفضل العاب الاكشن والقتال للاندرويد والايفون

أفضل 5 العاب الاكشن والقتال للاندرويد والايفون

توجد العديد من العاب الاكشن والقتال المتوفرة سواء لاجهزة الاندرويد أو للايفون، لذلك في هذا الموضوع سنشاركك اقوى العاب الاكشن للهواتف الذكية، فكما يعلم الجميع أن مجال الالعاب لديه العديد من المهتمين والمحبين ودائما ما يتطلعون للحصول على أكثر الالعاب متعة واحترافية سواء كانت العاب اكشن أو العاب سيارات أو العاب معلومات وذكاء..وغيرها، وهناك طبعا فئة مثلي تحب اللعب وتجربة افضل الالعاب للهواتف الذكية المتاحة في أي مجال كانت.

 وسواء أكنت تبحث عن أفضل العاب اكشن للايفون أو العاب اكشن للاندرويد فهذا الموضوع مهم بالنسبة لك وسيفيدك حقا كما جرت العادة في موقع topfivenet نحاول دائما تقديم الافضل لزوارنا ومتابعينا وكل ما نرجوه منهم هو مساندتنا وتشجيعنا لتقديم الافضل دائما.

1. Into the Dead 2


لعبة Into the Dead 2 هي أحد أفضل العاب الزومبي حيث تجمع بين الاثارة والاكشن في نفس الوقت، ولقد لقيت استحسان الكثيرين من مستخدميها حيث حصدت اللعبة أكثر من 70 مليون تحميلة، الهدف من اللعبة هو البقاء على قيد الحياة لاطول مدة ممكنة، ولتكون قدرا على ذلك عليك المرور بعدة مغامرات ومراحل ومحاولة الابتعاد عن الزومبي ما أمكنك وقتلهم للوصول الى مبتغاك وهدفك.

يمكنك الحصول على الاسلحة من الصناديق المنتشرة في طريقك وفي ميدان المعركة، يمكنك أيضا الحصول على أرصدة خلال اللعب، وهذا يخول لك امكانية الحصول على امتيازات من شأنها مساعدتك للبقاء على قيد الحياة مثل مصاحبة الحيوانات وامتلاك اسلحة قوية وذخيرة لمواصلة رحلتك نحو النجاة و اكتشاف مواقع مختلفة من حقول النفط والقواعد العسكرية إلى المخيمات والمجتمعات الزراعية النائية. Into the Dead 2 هي لعبة مثيرة للغاية. 

تحميل Into the Dead 2 لنظام IOS | Android

2. Warhammer 40,000: Freeblade


ان كنت من عشاق العاب الحروب وقتال الاليين فتعد لعبة Warhammer أفضل خيار بالنسبة لك، حيث انها لعبة مذهلة و الجرافيك فيها أكثر من رائع، كما أن أدوات التحكم سهلة الاستخدام والاسلحة المتنوعة في اللعبة تجعل منها لعبة حرب واثارة مميزة وستدخلك في عالم من الفوضى والحروب مع الاعداء.

تحميل Warhammer لنظام IOS | Android

3. Shadow of Death


Shadow of Death هي لعبة مميزة وتنهج أسلوب قتال الظل(لعبة تمرير جانبي)، في هذه اللعبة ستجد نفسك تقاتل العديد من الخصوم التي تأتي في طريقك وهدفك الذي يجب عليك بلوغه لانقاذ عالمك الجميل، التحكم في اللعبة بسيط وواضح أيضا، كما أن اللعبة توفر تأثيرات مذهلة لادخالك في عالم اللعب والقتال، مع لعبة Shadow of Death ستجد نفسك في عالم مذهل وشيق للغاية.

تحميل Shadow of Death لنظام IOS | Android

4. Modern Combat 5


تعد لعبة Modern Combat 5 من أفضل العاب الاكشن سواء للاندرويد أو الايفون، مع أكثر من 100 مليون تحميل، فهي لعبة مدهشة حقا، حيث ستجد نفسك فس ساحة المعركة والقتال مع العديد من اللاعبين وهذا يخول لك اضافة اصدقائك واللعب بشكل جماعي للتعاون والقتال ضد المنافسين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم.

 الجرافيك في اللعبة ممتاز وكذالك الاسلحة والعتاد المتوفر عالي الدقة والقوة، ان كنت تفض اللعب بمفردك!! فيمكنك ذلك طبعا كل ماعليك فعله الدخول الى اللعبة وانطلق في طريقك للقتال والحرب ومحاولة انقاذ العالم ضد الاعداء الذين يحاولون انهاء العالم بخططهم المجنونة، وصدقني ستجد نفسك في عالم من المتعة والاثارة كل ماتقدمت في اللعبة.

تحميل Modern Combat 5 لنظام IOS | Android

5. Dragon Ball Legends


تعتبر لعبة Dragon Ball Legends من أفضل العاب الاكشن والقتال المتوفرة على الهواتف الذكية، وتتميز هذه اللعبة بالاداء العالي والدقة والسلاسة في التحكم، وهي لعبة ممتعة الى حد كبير وسهلة الاستخدام، كما يمكنك اختيار اللعب بالبطل المفضل لديك وعادة ما نختار Goku لانه الشخصية التي نحبها في Dragon Ball،  تعد Dragon Ball Legends من الخيارات المثالية لكل اللاعبين الذين يرغبون في خوض قتال مستوحى من الأنيمي مثل Dragon Ball.

تحميل Dragon Ball Legends لنظام IOS | Android

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات