القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ألعاب لهواتف الاندرويد

أفضل 5 ألعاب لهواتف الاندرويد 2019 

مع مرور الوقت تزداد الهواتف الذكية تطورا وقوة من حيث الغرافيك والتخزين والرام وغيرها وذلك يأدي طبعا الى تطوير أفضل الالعاب سواء الخاصة بالاندرويد أو ios. طبعا يوجد الكثير والكثير من الألعاب في المتاجر الخاصة ب بلاي ستور أو أب ستور وفي مختلف المجالات( ألعاب استراتيجية-ألعاب ذكاء-ألعاب السباقات-ألعاب رياضة-ألعاب اكشن...الخ). وإذا كنت تبحث عن أفضل الألعاب المتاحة في متجر Google Play، فأنت في المكان الصحيح وسنقدم لك أفضل 5 ألعاب للهواتف الذكية.

1. لعبة PUBG Mobile


التطور الكبير الذي شهدته لعبة PUBG Mobile وعدد التحميلات والمستخدمين والتي وصلت الى أكثر من 21 مليون تحميلة وهذا أمر لا يصدق حقا. منذ انطلاقها وهي في تطور كبير حتى أصبحت أفضل لعبة إطلاق نار متحركة على الإطلاق. واللعب الحر في اللعبة جعلها اكثر تشويق واثارة. يكون في بداية اللعبة فرق مكونة من 4 لاعبين ويوجد 100 لاعب وتتقاتل الفرق في ما بينها حتى تبقى فرقة واحدة في الاخر وتكون هي الفائزة. 

تحميل لعبة PUBG Mobile

2. لعبة Asphalt 9: Legends


تعتبر لعبة Asphalt 9: Legends من أفضل ألعاب السيارات والسرعة. و تركز أحدث نسخة على السيارات الفائقة السرعة مثل فيراري وبورش ولامبورغيني و دبليو موتورز، كما يمكنك جعل كل سيارة خاصة بك. و يمكنك بعد ذلك أن تأخذ رحلتك في وضع مهني يضم أكثر من 60 موسم و 800 حدث، هناك العديد من اللاعبين عبر الإنترنت أيضا. ينصب تركيز Asphalt على المتعة والاثارة في اللعب أكثر من الواقعية. ستستمتع حقا بالاداء الرائع والغرافيك الممتاز للعبة.

تحميل لعبة Asphalt 9: Legends 

3. لعبة Call of Duty


 Call of Duty: Mobile هي لعبة تستحق ان تكون في هذه القائمة وهي لعبة الحروب والقتال. واللعبة تحظى بشعبية كبيرة وجيدة للغاية لدرجة أننا اضطررنا إلى إضافتها بشكل أساسي في هذه القائمة على الفور. تتضمن اللعبة الكلاسيكية FPS PvP على الإنترنت مثل أي Call of Duty.  تتألف اللعبة من 100 لاعب في معركة مماثلة لـ PUBG Mobile و Fortniteيمكنك من خلال لعبك Call of Duty فتح واكتساب الكثير من الشخصيات الشهيرة والأسلحة والأزياء والسكورستريك وقطع العتاد.

تحميل لعبة Call of Duty: Mobile

4. لعبة Into the Dead 2


لعبة Into the Dead 2 من أفضل ألعاب مقاتلة الزومبي. حيث تخطت اللعبة أكثر من 10 مليون تحميلة واللعبة في جزئها الثاني قامت بعدة تحسينات واضافات مثل الاسلحة والذخيرة وتطوير المراحل وأسلوب اللعب والمزيد. فاللعبة ناجحة بكل المقاييس سواء في الجزء الاول أو الثاني. فالجزء الاول تخطى أكثر من 70 مليون تحميلة.

تحميل لعبة Into the Dead 2

5. لعبة Mortal kombat


تعتبر لعبة Mortal kombat من أقدم الالعاب القتالية والتي تم اصدارها فس التسعينات وقد تم تطويرها من قبل NetherRealm لتصبح من افضل ألعاب القتال على الاطلاق وقد حازت اللعبة على أكثر من 50 مليون تحميلة. وخلال لعبك ستخود تجربة غير مسبوقة في اللعبة وستشعرك انك من تقاتل في معركة مثيرة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات