القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات التحكم عن بعد للاندرويد | تطبيقات ريموت كنترول

أفضل 5 تطبيقات التحكم عن بعد للاندرويد | تطبيقات ريموت كنترول

أفضل 5 تطبيقات التحكم عن بعد للاندرويد | تطبيقات ريموت كنترول

في وقتنا الحالي توجد العديد من الاجهزة الذكية في معظم المنازل والتي يمكننا التحكم فيها عن طريق ريموت كنترول(جهاز التحكم عن بعد)، وهذا طبعا يحتم علينا توفر كل جهاز على ريموت كنترول خاص به، لكن من الصعب أن تجد جهاز للتحكم في كل الاجهزة(جهاز التلفزيون بالإضافة إلى الأجهزة الذكية الأخرى) وهذا طبعا كان في السابق.

لكن اليوم توجد العديد من تطبيقات الريموت كنترول والتي تقوم بتحويل هاتف الاندرويد الى جهاز تحكم عن بعد للتلفاز والحاسوب والعديد من الاجهزة الذكية الاخرى، لذلك اليوم سنشارك معك قائمة لافضل تطبيقات التحكم عن بعد للاندرويد وبهذا يمكنك التوفر على تطبيق ريموت لهاتفك الذكي مجانا يغنيك عن كثرة أجهزة التحكم ويتيح لك التحكم في جميع الاجهزة الذكية في منزلك.

1. Peel Smart Remote

افضل برنامج ريموت كنترول اندرويد

يعتبر تطبيق Peel Smart Remote أحد أفضل تطبيقات التحكم عن بعد لاجهزة التلفزيون والاجهزة الذكية، كما أن التطبيق يتميز بكونه دليل تلفزيون، حيث يقوم باعلامك بالبرامج القادمة التي تشاهدها ووقت مشاهدتها وذلك طبعا بعد استخدامك للتطبيق لمدة معينة لكي يعرف برامجك المفضلة، ويمكنك التطبيق من استخدام ميزة الاشعة تحت الحمراء المتوفرة في بعض الاجهزة الذكية مثل الأجهزة اللوحية Galaxy، كما يمكنك من استخدام الواي فاي أيضا.

تحميل التطبيق

2. Mi Remote

تطبيق ريموت كنترول

Mi Remote هو تطبيق مطور من شركة Xiaomi، والمميز في هذا التطبيق أنك لا تحتاج الى هاتف Xiaomi لاستخدام التطبيق، وهذا يعني أن التطبيق متوافق مع العديد من الهواتف الذكية ويمكنك استخدامه كريموت كنترول لاجهزة التلفاز واجهزة الاستقبال والعديد من الاجهزة الذكية الاخرى.

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

3. Android TV Remote

تطبيق التحكم في التلفاز

من خلال تطبيق Android TV Remote يمكنك التحكم في جميع أجهزة التلفزيون التي تعمل بنظام اندرويد، حيث يتيح لوحة التحكم D-Pad ولوحة التحكم باللمس ويد التحكم للتحكم في واجهة تلفاز الاندرويد الخاص بك، كما يدعم عناصر التحكم الصوتي، يمكنك هذا التطبيق من الاتصال بجهاز تلفاز الاندرويد عن طريق شبكة الويفي أو البلوتوت.

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

4. ASmart Remote IR

برنامج ريموت لجميع الرسيفرات

ASmart Remote IR هو تطبيق يعمل مع مكبرات IR(مكبرات الاشعة تحت الحمراء)والتي عادة ما تأتي مدمجة مع هواتف سامسونج وHTC، حيث تقوم بارسال أوامرالى الكثير من الاجهزة مثل التلفزيون والمكيفات والكاميرات وأجهزة الاستقبال وغيرها، ويعمل التطبيق كجهاز تحكم عن بعد لكل الاجهزة التي تدعم استقبال الاوامر من الاشعة تحت الحمراء.

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

5. Unified Remote

تطبيق التحكم عن بعد في الكمبيوتر

يمكنك هذا التطبيق من التحكم عن بعد في أجهزة الكمبيوتر، وقد يكون التطبيق الوحيد المميزللتحكم في أجهزة الحاسوب، حيث يقوم هذا التطبيق بتحويل هاتفك الى ريموت كنترول للحاسوب، وذلك من خلال شبكة الواي فاي أو البلوتوت ويشتغل على جميع الانظمة( Windows ،Mac ،Linux)، وبهذا يمكنك التحكم في الماوس والكيبورد ومشغلات الموسيقى والفيديو والملفات والكثير.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات