القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات عربية للمعلومات والكلمات المتقاطعة للاندرويد والايفون

أفضل 5 تطبيقات عربية للمعلومات والكلمات المتقاطعة للاندرويد والايفون

أفضل 5 تطبيقات عربية للمعلومات والكلمات المتقاطعة للاندرويد والايفون

في وقتنا الحالي الكل يمتلك هاتف ذكي وننفق معظم أوقاتنا على استخدامه واستخدام تطبيقات العاب كثيرة ومختلفة، في حين يجب علينا منطقيا استخدام تطبيقات تعود علينا بالنفع والمعرفة وتساعد على تقوية الذاكرة والذكاء، ومن بين هاته التطبيقات المتوفرة سواء على الاندرويد أو الايفون تطبيقات المعلومات والكلمات المتقاطعة.

من خلال تطبيقات كلمات متقاطعة للاندرويد أو كلمات متقاطعة للايفون يمكنك انجاز الكلمات المتقاطعة بسهولة تامة وبشكل ممتع وشيق، حيث تتكون من مراحل كثيرة ومن مختلف المواضيع والمجالات التي تعود عليك بالمعرفة وتحسين مخزونك من المعلومات العامة، وتساعد أيضا على تقوية العقل وتنويره، لذلك اليوم سنشاركك قائمة تضم أفضل 5 تطبيقات عربية للمعلومات والكلمات المتقاطعة. ويمكنك طبعا استخدامها بوجود النت أو بدونه.

1. وصلة - لعبة كلمات متقاطعة

افضل لعبة كلمات متقاطعة للاندرويد

تطبيق وصلة يعتبر من أفضل تطبيقات الكلمات المتقاطعة المشهورة والحديثة والمطورة بشكل رائع، حيث يمكنك من حل وانجاز الكلمات المتقاطعة بشكل غير اعتيادي وسهل مقارنة بتطبيقات الكلمات المتقاطعة الكلاسيكية والقديمة، أضافة الى منفعة هذا التطبيق من حيث المعلومات والثقافة وتنوير العقل فهو تطبيق ممتع وشيق وستستمتع وأنت تحل الكلمات المتقاطعة.

تحميل تطبيق وصلة للاندرويد

تحميل تطبيق وصلة للايفون

2. فطحل العرب - لعبة معلومات عامة

تحميل لعبة كلمات متقاطعة

فطحل العرب هو تطبيق معلومات وثقافة عامة مميز ومشهور، رغم أن فكرته مختلفة نوعا ما عن أغلب تطبيقات الكلمات المتقاطعة المعتادة الا أنه واحد من أفضل التطبيقات في هذا المجال، حيث يوفر هذا التطبيق الكثير من المعلومات الرائعة والمراحل الكثيرة والشيقة. وستستفيد كثيرا من اللعب في تطبيق فطحل العرب.

تحميل تطبيق فطحل العرب للاندرويد

تحميل تطبيق فطحل العرب للايفون

3. كلمات متقاطعة - كلاسيكو

كلمات متقاطعة تحميل

هذا التطبيق هو الاخر مميز وان كنت من محبي الكلمات المتقاطعة الكلاسيكية فهذا التطبيق مناسب لك، يمكنك ملئ أوقات فراغك باللعب والاستفادة في نفس الوقت حيث يوفر التطبيق معلومات كثيرة شيقة ونيرة، كما أن التطبيق سبق له أن حاز على جائزة أفضل لعبة ترفيهية تعليمية سنة 2014 في الوطن العربي.

تحميل كلمات متقاطعة - كلاسيكو للاندرويد

4. فاصلة، كلمات متقاطعة

لعبة كلمات متقاطعة – كلمة السر

تطبيق فاصلة يعد أيضا من أفضل التطبيقات للكلمات المتقاطعة والمعلومات، وهو أيضا يكتسي الطابع المعتاد للكلمات المتقاطعة الكلاسيكية مع اضافة بغض الميزات التي جعلت منه تطبيقا مميزا وممتعا في حل الكلمات المتقاطعة بشكل سلس ومسلي، كما أن محتويات التطبيق والمعلومات عامة وفي مختلف المجالات لثقافة أكثر ولتنوير الذهن والفكر.

تحميل فاصلة، كلمات متقاطعة للاندرويد

5. كلمات متقاطعة

لعبة كلمات متقاطعة شهيرة

تطبيق كلمات متقاطعة يعتبر من أجمل وأمتع الكلمات المتقاطعة المتوفرة على الاجهزة الذكية، كما أن تصميمه جميل وممتع وسهل الاستخدام، كما أن التطبيق يمزج بين الكلمات المتقاطعة الكلاسيكية والحديثة وهذا ما يجعله مميزا ومحبوب لعشاق الكلمات المتقاطعة، ادخال الصور في الاسئلة من مميزاته أيضا والعديد من المميزات الاخرى التي تجعل التطبيق أكثر متعة وتشويق. 

تحميل كلمات متقاطعة للاندرويد

تحميل كلمات متقاطعة للايفون

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات