القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 ألعاب سباق سيارات للاندرويد والايفون | العاب سيارات

أفضل 5 ألعاب سباق سيارات للانرويد والايفون | العاب سيارات

أفضل 5 ألعاب سباق سيارات للاندرويد والايفون | العاب سيارات

هل أنت من محبي العاب سيارات؟ ودائما ما تبحث عن افضل لعبة سيارات للاندرويد أو للايفون!!..فهذا الموضوع مخصص لك وسيوفر عليك تعب البحث عن أفضل العاب سيارات سباق سواء اكنت تستخدم هاتف اندرويد أو ايفون، فكما يعلم الجميع أن عالم سيارات سباق مثير ومشوق الى حد كبير ومليئ بالمنافسة والتحدي، خاصة عندما تكون هذه الالعاب قريبة من العاب سيارات حقيقية، لذلك قمنا ببحث مطول لنجلب لك أفضل العاب سيارات للايفون والاندرويد على الاطلاق، ويمكنك من خلال الروابط المباشرة التي وضعناها لك تحميل لعبة سيارات للاندرويد والايفون والتي ستثير إعجابك أثناء اللعب وستستمتع بها.

1. Asphalt 8: Airborne


Asphalt 8 هي لعبة سباق السيارات الاكثر شهرة وتحميلا على الهواتف الذكية، وهذا لم يأتي عبثا فهذه اللعبة مميزة حقا وتستحق هذا النجاح، تتوفر لعبة Asphalt 8 على أكثر من 220 من السيارات والدراجات ومن بينها العديد من ماركات السيارات المعروفة مثل Lamborghini Veneno و Bugatti 16.4 Grand Sport Vitesse و Ferrari LaFerrari..وغيرها، كما أن اللعبة مليئة بالتحديات والتشويق والسباقات الممتعة. كما توجد أيضا لعبة Asphalt 9: Legends وسنضع لك رابط تحميلها أيضا، لكن هذا لا يمنع أن Asphalt 8 ناجحة بكل المقاييس.

تحميل Asphalt 8: Airborne لنظام IOS | Android

تحميل Asphalt 9: Legends لنظام IOS | Android

2. Real Racing 3


Real Racing 3 تعد من العاب السباقات والسرعة التي تحتل مكانة رائدة جدا، نظرا لكثرة الجوائز التي حصدتها اللعبة وعدد التحميلات الذي يفوق 100 مليون وأكثر، فاللعبة اثبتت نفسها حقا لتكون من أفضل العاب السيارات على الاطلاق، الجرافيك العالي والسلاسة في السياقة و التحكم الرهيب في القيادة وكثرة السيارات التي توفرها ومن بينها الفراري ومرسيديس بنز..والكثير، كل هذه العوامل تجعل من Real Racing 3 تجربة ممتعة وشيقة في سباق السيارات.

تحميل Real Racing 3 لنظام IOS | Android

3. Need for Speed No Limits


لا يمكننا الحديث عن سباق السيارات بدون ذكر لعبة Need for Speed No Limits المشهورة والمفضلة لدى الكثيرين من عشاق العاب سباق السيارات والسرعة، فهي واحدة من أفضل العاب السيارات على الاطلاق، فهذه اللعبة معروفة بالجرافيك الممتاز والعدد الهائل من السيارات المتاحة في اللعبة ستجد سيارات  مثل لامبورغيني، مرسيدس بنز، والكثير والكثير، حقا بتثبيتك لهذه اللعبة على هاتفك الذكي ستعيش تجربة مدهشة في القيادة والتحكم والسرعة وكذلك التحديات المشوق.

تحميل Need for Speed لنظام IOS | Android

4. Asphalt Xtreme: Rally Racing


مع Asphalt Xtreme ستعيش تجربة مختلفة في عالم السباقات والسرعة، حيث يمكنك التسابق مع مركبات مختلفة وضخمة ومن أنواع مختلفة وكثيرة مثل Jeep وFord وMercedes-Benz وChevrolet.. وغيرها، ليس هذا فقط فتجد نفسك أمام تحديات كثيرة وشيقة أيضا، الطرق المختلفة أيضا تعتبر من التحديات التي توفرها اللعبة مثل الكثبان الرملية والوديان والحلبات الطينية وغيرها في هذه الحالة عليك استعمال سيارات الدفع الرباعي لتتمكن من المنافسة والفوز بالسباق.

تحميل Asphalt Xtreme لنظام IOS | Android

5. Nitro Nation Drag & Drift


Nitro Nation من العاب سباق السيارات المميزة أيضا، حيث توفر لنا هذه اللعبة السيارات والدراجات بمحركات قوية، السيارات في اللعبة حقيقية ومن مختلف الماركات المعروفة يفوق عددها 100 من بينها Audi وBMW وChevrolet وFord وMercedesBenz وNissan وVolkswagen..وغيرها، الجرافيك جيد في اللعبة كما انها لا تخلو من المتعة والتشويق نظرا الى المميزات التي توفرها مثل امكانية شراء أجزاء السيارة وتغييرها لتصبح أقوى واكثر سرعة للمشاركة والفوز في السباقات والبطولات. وان كنت تبحث عن العاب السيارات الاكثر واقعية فNitro Nation من الخيارات المناسبة لك.

تحميل Nitro Nation لنظام IOS | Android

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات