القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 مواقع للربح من اختصار الروابط على الاطلاق

أفضل مواقع للربح من اختصار الروابط 

أفضل 3 مواقع للربح من اختصار الروابط على الاطلاق

الربح من اختصار الروابط هي احدى الطرق الجيدة للربح من الانترنيت للمبتدئين، خصوصا لاصحاب المواقع الالكترونية حيث يمكن ربح مبالغ مالية محترمة عن طريق اختصار الروابط، توجد طبعا العديد من الطرق الشرعية للربح من الانترنيت وفي موضوع سابق على موقعنا topfivenet قمنا بالتطرق لموضوع بعنوان أفضل 5 طرق جدية لربح المال من الانترنيت.

يمكنك من خلال هذا الموضوع ايجاد افضل موقع اختصار الروابط للربح منه، حيث يمكنك جني ارباح لا باس بها،طبعا  وكما يعلم الجميع مثل هذه الطرق اعتبرها انا شخصيا طرق للربح من الانترنيت للمبتدئين لانها ليست كباقي المجالات التي تدر دخل جيد مثل الدروب شيبينج وادسنس والافيلييت..، يمكنك الاعتماد على مجال اختصار روابط والربح منه لجمع رأس المال والبدئ في احد المجالات التي ذكرناها سابقا.

من مميزات مجال اختصار رابط هي السهولة والبساطة في الاستخدام، حيث يمكنك ربح بعض الدولارات عن طريق نشر روابطك فقط، وهذا ما يجعله من اكثر الطرق الربحية شهرة وشيوعا، توجد العديد من مواقع اختصار الروابط url لكن ليست كلها جيدة وليست كلها تدفع جيدا، لكن في موضوعنا اليوم وكعادتنا سنتطرق لذكر أفضل 3 مواقع للربح من اختصار الروابط.

ماهو الربح من مواقع اختصار الروابط؟

الربح من مواقع اختصار الروابط هي احدى الطرق الربحية عبر الانترنيت، حيث تقوم بعض المواقع التي انشأت خصيصا لهذا الغرض بمنحك امكانية الربح عن طريق اختصار روابطك وبهذا يكون الموقع يربح أيضا من الزيارات التي تجلبها انت بمجرد اختصار الرابط لديهم، الموقع طبعا يربح عن طريق الاعلانات التي تظهر للزوار اثناء الدخول للرابط الذي اختصرته، طبعا كلما كان عدد زوارك اكثر تربح اكثر، وهاته المواقع تدفع لك عن كل 1000 زيارة تقريبا بين 5 الى 6 دولار، وهذا طبعا للدول العربية، واذا كان بامكانك جلب 1000 زيارة يوميا فسيكون الربح الخاص بك من مواقع اختصار الروابط حوالي 150 الى 180 دولار شهريا، وهذا طبعا امر جيد بالنسبة للمبتدئين.

ما هي أفضل مواقع الربح من اختصار الروابط؟ 

توجد العديد من المواقع للربح من اختصار الروابط، لكن في موضوعنا هذا سنتعرف على افضل 3 مواقع يمكنك الاشتغال عليها والربح منها.

1. موقع exe.io


يعتبر موقع exe.io من أفضل مواقع اختصار الروابط على الاطلاق، كما ان الحد الادنى لسحب الارباح ضئيل جدا، حيث يمكنك السحب عن طريق البايال وبايير والبيتكوين وطرق اخرى، ومن مميزات هذا الموقع أنه سهل الاستخدام وليست فيه اي تعقيدات حتى بالنسبة للزوار.
  • الحد الادنى للسحب عن طريق البايبال : 3 دولار فقط.
  • الحد الادنى للسحب عن طريق بايير : 8 دولار.
  • الحد الادنى للسحب عن طريق البيتكوين : 8 دولار.

2. موقع getsurl.org


موقع getsurl.org من أشهر مواقع اختصار الروابط كما انه من أقدمها حيث بدأ تقريبا منذ 15 سنة أي من سنة 2006 وهو يشتغل، كما ان الموقع يدفع عن طريق العديد من طرق الدفع من بينها البايبال وبايونير ونيتلر والبيتكوين وطرق اخرى.
  • الحد الادنى للسحب عن طريق البايبال : 5 دولار فقط.
  • الحد الادنى للسحب عن طريق نيتلير : 5 دولار.
  • الحد الادنى للسحب عن طريق البيتكوين : 5 دولار.
  • الحد الادنى للسحب عن طريق بايونير : 50 دولار.

3. موقع linkjust


موقع linkjust هو احد المواقع المميزة للربح من اختصار الروابط، والموقع يشتغل منذ سنة 2017 وله مميزات عديدة ومن بين مميزات الموقع طرق الدفع العديدة (بايبال، بايير،Payza ،Skrill، Perfect Money ،Web Money، نيتلير، بيتكوين، والكثير من طرق الدفع التي يوفرها هذا الموقع..)، كما ان الموقع يتيح لك امكانية سحب الارباح في اليوم نفسه.
  • الحد الادنى للسحب عن طريق البايبال : 1 دولار فقط.
  • الحد الادنى للسحب عن طريق بايير : 0.5 دولار فقط.
  • الحد الادنى للسحب عن طريق Perfect Money : خمسة دولار فقط .
  • الحد الادنى للسحب عن طريق نيتلير : 30 دولار.
  • الحد الادنى للسحب عن طريق البيتكوين : 20 دولار.
  • الحد الادنى للسحب عن طريق سكريل : 20 دولار.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات