القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 مواقع للربح من رفع الملفات على الاطلاق

أفضل 3 مواقع للربح من رفع الملفات

 أفضل 3 مواقع للربح من رفع الملفات على الاطلاق

الربح من رفع الملفات هو احد المجالات الربحية على الانترنيت، حيث تتميز بالسهولة في الاستخدام ولهذا نجدها من اكثر المجالات الربحية المشهورة على النت خصوصا عند اصحاب المواقع والمدونات والمبتدئين في مجال الربح من الانترنيت، توجد العديد من مواقع الربح من رفع الملفات التي تمكنك من ربح مبالغ مالية جيدة، لكن في موضوعنا هذا على مدونة topfivenet وكما عودناكم بالافضل دائما سنتطرق الى ذكر افضل ثلاث مواقع رفع ملفات على الاطلاق.

يمكنك من خلال هذا الموضوع العثور على أفضل موقع رفع ملفات بالنسبة لك، حيث يمكنك الاختيار من بين افضل ثلاث مواقع سنعرضها لك والاعتماد على الموقع الذي يناسبك ويناسب متطلباتك، حتى نكون صادقين معكم توجد العديد من مواقع رفع ملفات برابط مباشر مثل ميديا فاير لكنها تمكنك فقط من رفع ملفاتك دون أية ارباح، في حين توجد مواقع اخرى تدفع لك مبالغ مالية جيدة بمجرد رفع ملفاتك عليها وتدفع تقريبا حتى 10 دولار مقابل 1000 تحميلة لملفاتك من خلال هاته المواقع.

توجد العديد من الطرق والاستراتيجيات التي تمكنك من الربح من رفع الملفات ومضاعفة ارباحك ومن بينها الفايسبوك والمواقع والمدونات وتويتر وانستغرام والعديد من الطرق الاخرى التي تمكنك من نشر روابط التحميل الخاصة بك والربح منها، وتوجد ايضا طريقة تمكنك من الربح من رفع الملفات وكذلك الربح من اختصار الروابط في آن واحد يعني ضرب عصفورين بحجر واحد وفي موضوع سابق على مدونتنا شرحنا أفضل ثلاث مواقع يمكنك الاعتماد عليها للربح من اختصار الروابط.

ماهي مواقع الربح من رفع الملفات؟

مواقع رفع الملفات هي احدى الطرق التي تمكنك من ربح مبالغ مالية محترمة من رفع ملفاتك على مواقع انشأت خصيصا لهذا الغرض، حيث تقوم هاته المواقع بمنحك استضافة مجانية لتحميل ملفاتك عليها، حيث تختلف هذه المواقع من حيث حجم الاستضافات التي توفرها ويمكنك طبعا حجز استضافات اكبر بقابل مادي تمكنك من رفع ملفاتك باحجام كبيرة وبكل حرية.

ما هي أفضل 3 مواقع للربح من رفع الملفات؟

1. موقع file-upload

file-upload هو احد افضل واشهر المواقع لرفع الملفات والربح منها، ويتميز هذا الموقع بكثرة الاشخاص المستخدمين له وذلك راجع للمميزات الجيدة التي يقدمها، يمكنك هذا الموقع من رفع ملفاتك ويمنحك 117 جيجا مجانا كمساحة لرفع ملفاتك وهذا امر جيد جدا، كما أن الموقع يدفع 6 دولار للدول (الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، استراليا، بريطانيا) و 2 دولار لباقي دول العالم لكل 1000 تحميلة طبعا.

هذا بالنسبة للعضوية العادية فقط، ومن مميزات الموقع انه يدفع على كل تحميلة حتى لو كانت بحجم 1 بايت، كما يمكنك الموقع من رفع ملفات حتى حجم 10 جيجا للملف الواحد.

الحد الادنى في الموقع هو 1 دولار فقط، كما ان طرق الدفع عديدة ومختلفة ومنها بايبال، بايير، بايونير، نيتلير، البيتكوين..والعديد من طرق الدفع الاخرى التي يوفرها الموقع، طبعا كل طريقة دفع لها حد ادنى خاص بها فمثلا نيتلر الحد الادنى للسحب هو 5 دولار.

يعتبر موقع upload-4ever من أفضل المواقع التي يمكنك الاشتغال عليها للربح من رفع الملفات، ومن مميزات هذا الموقع الرائع انه يدفع 7 دولار للدول الولايات المتحد وكندا و4 دولار لاستراليا والسعودية ولامارات وباقي دول العالم 3 دولار على كل 1000 تحميلة، كما ان الموقع سهل الاستخدام وبواجهة رائعة.

الحد الادنى في الموقع 1 دولار فقط، الحد الادنى بالنسبة للسحب على بايير وبايبال والبتكوين وبايزة هو 1 دولار فقط، اما باقي طرق الدفع فهي مختلفة مثلا باييونير 50 دولار ونيتلر والسكريل 5 دولار فقط، ويدفع على الكثير من طرق الدفع المختلفة.

كما ان الموقع يوفر لك مساحة بحجم 120 جيجا مجانا لتحميل ملفاتك عليها.

هذا الموقع هو موقع عربي ويعمل منذ مدة كما ان موثوق، كما أن صاحبه و صاحب الموقع الشهير getsurl لاختصار الروابط، الموقع يدفع للدول العربية بين 1 و 2 دولار فمثلا السعودية يدفع لها 2 دولار والمغرب 1.5 والجزائر 1 دولار ومصر 1 دولار ايضا، توجد بالموقع 6 طرق السحب ومن بينها البايبال وبايونير والبتكوين.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق