القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب

برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب

برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب

من منا لا يستخدم الواتس اب بشكل يومي ودائما، وكلنا نعتمد على الواتس اب في محادثاتنا في اغلب الاحيان نظرا للانتيازات التي يتيحها لنا هذا البرنامج الرائع، سواء في المحادثات الصوتية او المكالمات أو ارسال الرسائل او الصور وكذلك الملفات، وصراحة هذه الاشياء تكون مهمة بالنسبة لنا وتكون شخصية الى حد كبير.

 لذلك دائما ما نرغب في الاحتفاض بها في هاتفنا والرجوع اليها متى ماتطلب الامر ذلك، لكن في بعض الاحيان قد تحذف هذه الرسائل من الهاتف لسبب ما، وهذا مشكل كبير ومزعج للغاية خاصة اذا تم الحذف عن غير قصد او تدخل منا، لذلك اليوم في مدونتنا دليلك للاحتراف سرشارككم برنامج يمكنك من استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب بكل سهولة.

استرجاع رسائل الواتس اب المحذوفة ليس بالامر السهل لكن بهذا البرنامج يمكنك ذلك لكن يتوجب عليك تسطيب البرنامج على الحاسوب واتباع الخطوات المطلوبة في البرنامج لا تقلق سنوضح لك كيفية استعادة رسائل الواتس اب خطوة بخطوة كل ما عليك فعله هو تتبع الخطوات التي سنطلبها منك فب هذا الموضوع المتواضع.

برنامج Android Data Recovery

برنامج Android Data Recovery يمكنك من استعادة النلفات المحذوفة من الواتس اب لهاتفك الذكي او اللوحة الالكترونيةن فبمجرد تثبيت البرنامج على حاسوبك واتباع بعض الخطوات، يسمح لك البرنامج باسترجاع ملفاتك من جهازك الذكي في دقائق حسب عدد الملفات المحذوفة دون الحاجة لتثبيت أي شيء على الهاتف.

يمكنك طبعا من خلال برنامج Android Data Recovery استعادة الملفات والصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية والمحادثات، كما يمكنك استرجاع الملفات من الذلكرة الداخلية للهاتف او الكارت ميموري والبرنامج سهل الاستخدام ومتوافق مع جميع اجهزة الاندرويد.

خطوات اشتغال البرنامج:

  • بداية تقوم بتحميل البرنامج من هذا الرابط أو من الرابط اخر الموضوع وتثبيته على الحاسوب الخاص بك.
  • بعد تثبيت البرنامج تقوم بفتحه ويظهر لك كما في الصورة أدناه 👇، هنا تقوم بالضغط على خيار recover whatsapp data.
  • في الخطوة الموالية سيظهر لك البرنامج بهذا الشكل ويطلب منك توصيل الهاتف كما في الصورة أدناه 👇، وطبعا في هذه الحالة تحتاج للقيام ببعض الخطوات في هاتفك.
  1. تقوم بتمكين خيار enable USB Debugging وطبعا يمكنك تمكين هذا الوضع في هاتفك الاندرويد بمجرد توصيل الجهاز مباشرة بالكمبيوتر باستخدام كابل USB. ووظيفة هذا الخيار هي تسهيل الاتصال بين جهازك و جهاز الكمبيوتر.
  2. هذه هي الخطوات التي ستقوم بها، تذهب الى الإعدادات ثم حول الجهاز ثم رقم الإصدار وتضغط عليه سبع مرات. ستتلقى ملاحظة تُعلمك بأنك في وضع المطور. يمكنك العودة إلى الإعدادات ثم النقر على "خيارات المطور" وسيظهر لك  خيار enable USB Debugging تقوم بتفعيله. 
  3. بعد ذلك سيتصل هاتفك بالبرنامج وتقوم بالضغط عل بدا أو start.
  • بعد ذلك قد يطلب منك البرنامج انشاء حساب لاكمال المهمة.
  • كما يمكنك شراء البرنامج بنسخته المدفوعة للحصول على ميزات اكثر.

تحميل برنامج Android Data Recovery

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات