القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 ميكروفونات يمكنك شرائها بأثمنة مناسبة وبجودة عالية

أفضل 5 ميكروفونات يمكنك شرائها بأثمنة مناسبة وبجودة عالية

 أفضل 5 ميكروفونات يمكنك شرائها بأثمنة مناسبة وبجودة عالية


الميكروفون من الاشياء الضرورية التي يحتاجها كل صانع محتوى  في اليوتيوب أو في تسجيل الصوتيات عامة، خاصة الاشخاص المبتدئين في المجال وذلك رغبة منهم للحصول على صوت احترافي وبجودة عالية، وطبعا زكما يعلم الجميع يوجد العديد من الميكروفونات سواء التي تحتوي على بطاقة صوت مرفقة وعادة ما تكون باسعار عالية وليست في متناول الجميع لذلك اليوم في شرحنا هذا على موقعنا سنشاركك افضل خمسة ميكروفونات يمكنك شرائها باقل الاسعار الممكنة وتفي بالغرض لكل مبتدئ في المجال.


في هذا الموضوع سنحاول اختيار أفضل ميكروفونات بأسعار مختلفة لكي يكون الاختيار متنوع وكذلك يكون السعر مناسب لمعظم المهتمين باقتناء ميكروفون للبدئ في اليوتيوب او تسجيل الصوتيات عامة ايا كان الغرض من شراء الميكروفون.

1. BOYA – Microphone

BOYA – Microphone

هذا المكروفون من أفضل الميكروفونات المتوفرة في السوق واكثرهم شهرة وذلك راجع لجودته العالية، والمهام الكثيرة التي يمكن لهذا الميكروفون تأديتها فهو يشتغل مع العديد من الاجهزة ويمكنك ربطه مع الهاتف الذكي الخاص بك او الكاميرا الاحترافية او تشغيله كأداة لتسجيل الصوت، كما ان سعره حولي 30 دولار فقط.

رابط شراء ميكروفون BOYA من Banggood

2. Microphone BM-800

ميكروفون BM 800


يعد ميكروفون BM 800 من اكثر الميكروفونات مبيعا وأفضلهم احترافية،حيث يتميز بسعره المناسب والاداء الجيد مقارنة ببعض المكروفونات الاخرى المنافسة له والمتوفرة بالسوق، كم أنه متوفر بعدة الوان، وسعره لا يتجاوز 26 دولارا فقط.

رابط شراء ميكروفون BM-800 من Banggood

3. Microphone SF-666

Microphone SF-666

ميكروفون SF-666 يتميز بشكله الجيد والانيق زيادة على سعره المناسب، كما انه يشتغل مع العديد من الاجهزة كالهاتف والحاسوب والكاميرا الاحترافية ايضا، كما أنه يأتي بحامل مرفق،أما سعره فلا يتجاوز 13 دولارا.

رابط شراء ميكروفون SF-666 من Banggood

4. Microphone Bakeey BM-65

Microphone Hantoper

يعد من افضل الميكروفونات المتواجدة في السوق وياتي مزودا بكابل ,لا يحتاج لبرنامج لتشغيله او بطاقة الصوت ويشتغل مع العديد من الاجهزة والوظائف مثل التسجيل المباشر واليوتيوب وتسجيل الصوتيات والكثيرن هذا المكروفون بجودة عالية وصوت واضح وسلس ،كما انه ياتي بزر لرفع وخفض الصوت وياتي مرفوقا بحامل أيضا، وثمنه لا يتجاوز 20 دولار.

رابط شراء ميكروفون BM-65 من Banggood

5. Microphone Voxlink


microphone VOXLINK

الان بهذا الميكروفون سنكون وفرنا للمبتدئين ارخص ميكروفون يمكنهم البدئ به في اليوتيوب وتسجيل الصوتيات كما ان جودته جيدة وثمنه لا يتجاوز 3 دولار فقط .

رابط شراء ميكروفون Voxlink من Aliexpress

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات