القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق معرفة أفضل الاماكن لالتقاط اشارة الواي فاي في المنزل

تطبيق معرفة أفضل الاماكن لالتقاط اشارة الواي فاي في المنزل

معرفة أفضل الاماكن لالتقاط اشارة الواي فاي

جميعنا دائما ما نبحث عن أفضل أماكن لاتقاط أفضل اشارة واي فاي بالمنزل او في أي مكان آخر، طبعا هذا الامر لا يأتي بشكل عشوائي وكما يعلم الجميع فعادة ما يكون أفضل مكان لالتقاط اشارة واي فاي قوية هو أن تكون بالقرب من جهاز الراوتر، وهذا لا يتوفر دائما للجميع لان جهاز الراوتر عادة ما يكون باماكن بعيدة وعالية أو يكون في طابق معين او عند الجيران.

 وفي بعض الاحيان قد يظن البعض ان الواي فاي ضعيف ولكن قد يكون كل ما في الامر ان المكان الذي يتواجد به لا تصله اشارة الواي فاي بشكل جيد، لهذا في هذا الدرس سنشاركك تطبيق رائع يمكنك من تحديد افضل الاماكن التي تصلها اشارة الواي فاي.

تطبيق WiFi Signal

تطبيق WiFi Signal


تطبيق يمكننا من ايجاد أفضل مكان توجد فيه اقوى اشارة واي فاي الذي تتصل به وذلك من خلال هاتفك المحمول، كما ان التطبيق مفيد جدا لعشاق الالعاب حيث ان تطبيق WiFi Signal يمكنك أيضا من معرفة قوة اشارة الواي فاي لديك بالنسبة المئوية، وبهذا تكون قادر على معرفة أفضل الاماكن التي يمكنك الحصول فيها على افضل اشارة واي فاي. 

وبالمقابل التعرف على الاماكن التي تكون فيها الاشارة ضعيفة. كما ان التطبيق سهل الاستخدام فبمجرد تحميلك للتطبيق والدخول اليه يطلب منك بعض الصلاحيات وبالتالي يعطيك النسبة المئوية التي تصلك من اشارة الواي فاي.

رابط تحميل تطبيق WiFi Signal

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات