القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات لتغيير الصوت لاجهزة الاندرويد والايفون

أفضل تطبيقات لتغيير الصوت والتعديل عليه لاجهزة الاندرويد والايفون

أفضل 5 تطبيقات لتغيير الصوت والتعديل عليه لاجهزة الاندرويد والايفون

توجد العديد من التطبيقات لتغيير الصوت المتاحة في الهواتف الذكية سواء الاندرويد او الايفون، لكن تختلف هذه التطبيقات حسب تاثيرات ومميزات كل تطبيق، حيث يمكنك من خلال هذه التطبيقات تغيير نبرة صوتك الى صوت شخص اخر سواء فتاة أو رجل وكذلك تغيير صوتك الى صوت حيوانات أيضا والكرتون.

ان كنت تبحث عن افضل برنامج تعديل الصوت للايفون أو الاندرويد فأنت في المكان الصحيح، فمن خلال مدونة topfivenet سنشاركك أفضل خمسة تطبيقات التي تعمل كمغير الصوت والتعديل عليه بكل سهولة. وهي طبعا تطبيقات مجانية ويمكن تحميلها على هاتفك الاندرويد او الايفون.

هل تريد أن تقوم بمقلب في شخص ما بتغيير صوتك عبر مكالمة هاتفية؟  الان أصبح الامر ممكنا جدا بفضل تطبيقات تغيير الصوت والتعديل عليه، وقد يكون هذا الامر ممتعا جدا في بعض الاحيان!!!

(للاندرويد) Voice changer with effects .1

تطبيق تغيير الصوت

هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الاندرويد لتغيير الصوت وأكثرها شهرة، يكفي فقط أن أقول لك أن التطبيق تم تحميله أكثر من 100 مليون مرة، فمن خلاله يمكنك التعديل على الصوت واضافة العديد من  المؤثرات عليه ويمكنه أيضا تسجيل الاصوات، يمكنك هذا التطبيق من انشاء الصوت من خلال النص أيضا، كما يتيح لك مشاركتها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

2. Best Voice Changer - Free‏ (للاندرويد)

برنامج تغيير الصوت للاندرويد

هو من التطبيقات المميزة أيضا في تعديل وتغيير الصوت، ويتيح لك أيضا العديد من المؤثرات التي يمكننا الاختيار من بينها، اضافة الى امكانية تسجيل الصوت أو تحديد ملف صوتي متواجد لديك للتعديل عليه، كما يمكنك مشاركة المقطع الصوتي في مواقع التواصل الاجتماعي.

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

3. Voice Changer Plus (للايفون)

مغير الصوت للايفون

بالنسبة لاصحاب الايفون مع تطبيق Voice Changer Plus يمكنك تغيير صوتك بطرق مميزة ومدهشة، حيث يمكنك الاختيار من بين العديد من الاصوات والمؤثرات الصوتية، ويعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لمستخدمي الايفون في هذا المجال، كما ان التطبيق سهل الاسخدام وواجهته جيدة ايضا، لا يتعلق الأمر فقط بالتحدث - حاول الغناء مع Bad Melody أو Bad Harmony.

تحميل التطبيق من آب ستور

4. PrankDial - #1 Prank Call App (للايفون)

تغيير الصوت للايفون

مع هذا التطبيق يمكنك الاستمتاع مع أصدقائك وعمل لهم مقلب أثناء المكالمات، حيث يمكنك من خلال تطبيق PrankDial الاتصال بأشخاص بمؤثرات ونغمات صوتية مختلفة، يتيح لك التطبيق ثلاث مكالمات يوميا بالمجان، كما يمكنك حفظ مكالماتك التي أجريتها، والتطبيق دائما ما يضيف مزح جديدة لأكثر متعة.  

5. Voice Changer Calls Record-er (للايفون)

تعديل وتغيير الصوت لليفون، تطبيق تغيير الصوت للايفون

هو أيضا من التطبيقات المميزة التي تعمل كمغير الصوت في هواتف الايفون، فهو ليس تطبيق عادي أبدا نظرا للميزات الكثيرة التي تتوفر فيه، حيث يمكنك صنع تأثير صوتي مضحك وممتع بكل سهولة ومشاركته مع أصدقائك بوسائل التواصل الاجتماعي، يمكنك تغيير صوت رجل إلى صوت فتاة أو تغيير صوت الرجل أو الفتاة إلى صوت طفل والعكس ويمكنك ايضا تغيير الصوت الى أصوات حيوانات والروبوتات أيضا. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات