القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ألعاب استراتيجية للاندرويد والايفون 2020

أفضل ألعاب استراتيجية للاندرويد والايفون

أفضل ألعاب استراتيجية للاندرويد والايفون 2020

ان كنت من محبي الالعاب الاستراتيجية الحربية وتود تحميل أفضلها على هاتفك سواء الاندرويد أو الايفون، لا تقلق فلقد قمنا بتجميع افضل العاب استراتيجية للاندرويد و افضل العاب استراتيجية للايفون أيضا، وحرصنا على تقديم الاكثر واقعية منها من حيث الجرافيك والرسومات. وأيضا اكثرها تحميلا وتقييما. حرصا لتقديم الافضل لزوار مدونة topfivenet.

صراحة هذا النوع من الالعاب لديه الكثير من المهتمين والمعجبين، لانها تعتمد على الذكاء والعقل أكثر رغم أنها العاب قتال وحرب وهذا ما يميزها عن باقي الالعاب. وأيضا الالعاب الاستراتيجية لا تحتاج الى مواصفات كبيرة لتشتغل على جهازك، لذلك اليوم في موضوعنا هذا سنشارككم اقوى الالعاب الاستراتيجية للاندرويد و الايفون المجانية.

1. لعبة Dawn of Titans - Epic War Strategy Game

افضل لعبة استراتيجية للايفون والاندرويد

تعد لعبة Dawn of Titans من افضل اللعاب الاستراتيجية، بتحميلك لهذه اللعبة حقا ستكون على موعد مع الاثارة والقتال والحروب المذهلة، ستتحكم في جبابرة العمالقة والالاف من المقاتلين التي تسيرها في حروب أقل ما يقال عنها انها دامية و مذهلة، ويجب عليك تكبير جيشك والسيطرة على أراضي العدو وتطوير مدينتك لترتقي في اللعبة. 

✔تحميل اللعبة: للاندرويد | للايفون

2. لعبة Art of War 3: strategy game

لعبة استراتيجية للاندرويد والايفون

لعبة استراتيجية مميزة جدا وان كنت من عشاق التحدي والمتعة أثناء اللعب ومواجهة العدو في معارك حامية فتعتبر لعبة Art of War 3 أفضل خيار لك، حيث أن هذه اللعبة تجمع بين التخطيط الاستراتيجي والذكاء والاستمتاع وابتكار تكتيكات قتالية جديدة، وتطوير استراتيجياتك، وترقية المحاربين والمركبات الهجومية والدبابات والبحرية والقوات الجوية للسيطرة على العدو في المعارك الدامية وليس القتل والتفجير فقط. 

تحميل اللعبة: للاندرويد | للايفون

3. لعبة World at Arms

لعبة استراتيجية للاندرويد والايفون

لعبة World at Arms هي لعبة استراتيجية حربية من العيار الثقيل، ستكون امام تجربة مميزة في اللعب الاستراتيجي الذي يعتمد على التخطيط والذكاء قبل خوض الحرب، جهز جيشك وقم بالتخطيط لمواجهة العدو الذي يخطط لغزو كل الشعوب، وستكون انت البطل في هذه اللعبة و مصير العالم بين يديك أنت وحلفائك للقضاء على العدو، ويمكنك تحدي أصدقائك واظهار مهاراتك الاستراتيجية.

تحميل اللعبة: للاندرويد | للايفون

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات