القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 تجميعات كمبيوتر من الارخص الى الاعلى سعرا | مع سعر كل تجميعة

أفضل تجميعات كمبيوتر من الارخص الى الاعلى سعرا

أفضل 3 تجميعات كمبيوتر من الارخص الى الاعلى سعرا | مع سعر كل تجميعة

طبعا كلنا نعلم أهمية تجميع كمبيوتر واختيار مكوناته حسب رغبة ومتطلبات كل شخص وميزانيته وخاصة عشاق الكمبيوتر، أصبح من الممكن جدا لأي شخص أن يبني تجميعة كمبيوتر بنفسه وبكل سهولة واختيار قطع الحاسوب التي تناسبه وتلبي رغباته واحتياجاته، ان كنت من عشاق الالعاب فتحتاج طبعا تجميعة كمبيوتر للالعاب، وان كنت تحتاج تجميعة pc للاستخدامات الاخرى مثل المونتاج والتصميم وغيرها فتحتاج الى تركيب قطع الحاسوب الملائمة لهذا الغرض. 

يوجد الكثير والكثير من تجميعات كمبيوتر التي يمكنك بناءها وذلك طبعا على حسب ميزانية ومتطلبات كل شخص، لذلك اليوم سنشاركك في مدونة topfivenet ثلاث تجميعات بامكانيات مختلفة وأسعار مختلفة لتلبية رغبة كل الاشخاص. لكن قبل ذلك نريد مساعدتك أكثر لاختيار التجميعة المناسبة لك.
  • كيفية اختيار قطع الكمبيوتر؟
كما قلنا في السابق يجب عليك تحديد الهدف من تجميع الكمبيوتر، لانك ستتمكن من اختيار القطع التي تتناسب مع متطلباتك واستخداماتك وبذلك تحصل على تجميعة كمبيوتر ملائمة جدا، واختيار القطع يجب ألا يكون بشكل عشوائي، فيجب اختيار القطع الاكثر توافقا مع بعضها البعض. كما سنقدم لكم في اليوم ثلاث تجميعات كمبيوتر يمكنك الاختيار من بينها حسب ميزانيتك والغرض من التجميعة، والاهم من ذلك يمكنك أخذ فكرة عن تجميعات الكمبيوتر.
  • كيفية تجميع الكمبيوتر؟
توجد العديد من الفيديوهات في اليوتيوب توضح كيفية تجميع كمبيوتر بالشرح المفصل والدقيق ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو على اليوتيوب للاخ صلاح حامد لمعرفة كيفية تجميع كمبيوتر للمبتدئين. والان نتركك مع التجميعات.

تجميعة pc رخيصة

أفضل تجميعة كمبيوتر رخيصة
السعر الاجمالي للتجميعة: 490 دولار.

تجميعة كمبيوتر متوسطة

تجميعة كمبيوتر للالعاب
السعر الاجمالي للتجميعة: 690 دولار.

تجميعة كمبيوتر قوية

أفضل تجميعة كمبيوتر للألعاب
السعر الاجمالي للتجميعة: 1178 دولار.

ملاحظة هامة: طبعا وكما يعلم الجميع أن الاسعار في قطع الكمبيوتر تتغير دائما وليست ثابتة، وتتغير طبعا حسب كل بلد وهذه الاسعار مأخوذة من موقع أمازون ويمكن أن تنزل او ترتفع حسب البائع وكذلك الشحن في بلدك.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات