القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مواقع لتحميل خلفيات بجودة عالية مجانا | خلفيات الهاتف والكمبيوتر

أفضل مواقع لتحميل خلفيات بجودة عالية مجانا | خلفيات الهاتف والكمبيوتر

أفضل 5 مواقع لتحميل خلفيات بجودة عالية مجانا | خلفيات الهاتف والكمبيوتر

من منا لا يريد تغيير مظهر هاتفه الذكي وتزيينه بخلفيات هاتف الاندرويد أو ios والتي توفر لهاتفك مظهرا مميزا ومختلفا، خاصة عندما تضيف خلفيات جميلة للهاتف أو خلفيات رائعة للهاتف، وهناك بعض الاشخاص يقومون بتحميل خلفيات كبيرة ويقصونها لتناسب هواتفهم وهذا طبعا أمر غير ضروري ويعتبر مضيعة للوقت، لذلك اليوم سنقدم لك مواقع رائعة جدا لتحميل خلفيات الهاتف بجودة عالية سواء hd أو full hd أو 4k، وهذه المواقع هي الافضل على الاطلاق وتوفر لك تطبيق خاص بالهواتف(انرويد، ios) وتمكنك من تنزيل خلفيات للهاتف مخصصة، كما يمكنك ايجاد أي مجال تريده(سيارات، قطط، انمي، خلفيات دينة، العاب، طبيعة، ورود، رومانسيات، رياضة والكثير...)، كما يمكنك أيضا تحميل خلفيات متحركة للهاتف والكثير من المميزات الاخرى.

1. zedge

تحميل خلفيات الهواتف بجودة عالية

zedge هو الموقع الاول بالنسبة لنا لتحميل خلفيات الهواتف بجودة عالية، ويستحق أن يكون في المرتبة الاولى في قائمتنا اليوم، نظرا للميزات القوية التي يوفرها هذا الموقع الجميل، حيث يوفر خلفيات و خلفيات متحركة ورنات للهاتف، وكل هذا بشكل مجاني وبجودات عالية جدا.

رابط موقع zedge

 تطبيق zedge على غوغل بلاي

2. mobile9

خلفيات الهاتف

mobile9 هو موقع اخر مميز يوفر مجموعة هائلة من خلفيات الهاتف، يمكنك البحث عن خلفيات من خلال وضع اسم هاتفك، كما يوفر لك الموقع ثيمات وخلفيات متحركة ورنات والعديد من الاضافات الاخرى.   

رابط موقع mobile9

3. wallpaperswide

 خلفيات شاشة الهاتف

ستجد العديد من الخلفيات للهاتف في wallpaperswide، ويوفر الموقع العديد من الفئات والمجالات للصور وجودات عالية، ويعتبر من المواقع المشهورة في هذا المجال.

4. wallpaperaccess

خلفيات هاتف hd

wallpaperaccess هو موقع مجاني يمكنك من تحميل خلفيات الهاتف بجودة عالية جدا 4k، ويوفر لك الموقع العديد من المجالات تقدر بأزيد من 26 تصنيف،  وكل هذا مجانا.

رابط موقع wallpaperaccess

5. unsplash

صور خلفيات هاتف

يعتبر موقع unsplash من أفضل مواقع تحميل خلفيات الهواتف بجودة عالية، ويوفر لك الموقع العديد من التصنيفات مثل (السيارات، الطبيعة، حيوانات... واخرى).

رابط موقع unsplash

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات