القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ثيمات لمتصفح كروم

أفضل 5 ثيمات لمتصفح كروم | تحميل مباشر

هل مللت من ثيم متصفح كروم الخاص بك يمكنك تغييرها وتحميل ثيمات google chrome جيدة وأنيقة، حيث يقوم العديد من المطورين من انشاء ثيمات جيدة ومختلفة تلبي رغبات كل المستخدمين، لذلك اليوم سنشاركك أفضل ثيمات كروم، ويمكنك ايجاد العديد من ثيمات غوغل كروم وفي مختلف المجالات أيضا(ثيمات سيارات، ثيمات الحيوانات، ثيمات الطبيعة، ثيمات الانمي وغيرها..)، ومما لا شك فيه أن متصفح كروم هو الاكثر استعمالا مقارنة بالمتصفحات الاخرى.

 كما يوفر لك متصفح كروم العديد من المميزات من بينها(سرعة التصفح، حفظ الباسووردات، خاصية bookmarks، تثبيت تطبيقات على المتصفح، امكانية اضافة الثيمات والالعاب والكثير..). وتعد ثيمات كروم من الاضافات التي تساعدك على تغيير مظهر متصفحك، وتساعدك في تحسين تصفحك من خلال مظهر جيد وتجربة رائعة لمتصفحك.

1.Material Dark

ثيمات غوغل كروم

هذا الثيم مستوحى من تصميم المواد المظلمة المصممة من قبل المطور ستانلي ليم، وهو من الثيمات الجيدة والاكثر تحميلا وهو مجاني تماما، كما أنه مريح للعين.

رابط تحميل الثيم

2. Into The Mist

ثيمات google chrome

يعتبر ثيم Into The Mist من ثيمات google chrome الاكثر تحميلا، ياتي بتصميم بسيط ومظلم كما يتوفر على صور للغابات، و توفر الأشجار الكثيفة لمسة مثالية للثيم. والثيم مقدم من pjatton‏.

3. Lone Tree

 ثيمات chrome

هذا الثيم من الثيمات النظيفة ومظهره بسيط. إنه ثيم جميل يضيف الى متصفحك لمسات خفيفة من الألوان المنبثقة من الصورة المذهلة والفخمة. تم تطوير هذا ثيم Lone Tree من قبل جيريميا ميجيل.

4. Black carbon + silver metal

ثيم كروم

هذا أيضا ثيم بسيط وجميل من الثيمات الجيدة. يتكون هذا المظهر من سمة سوداء عامة ونمط معدني مذهل في علامات التبويب وشريط العناوين. ويعتبر ثيم بسيط وأنيق الشكل الذي يسمح لك بالعمل أو الاسترخاء على الشبكة دون الضغط على عينيك.

5. Blue/Green Cubes

 ثيمات كروم

Blue/Green Cubes هو ثيم آخرموجود على قائمتنا، انا شخصيا استعمل هذا الثيم وهو ثيم خفيف وبسيط. إذا كنت من محبي النمط البسيط ، فأنت ستحب تصميم هذا الثيم الذي يتكون من مكعبات زرقاء وخضراء.

رابط تحميل الثيم


في هذا الموضوع عرضنا عليكم ثيمات جيدة لمتصفح غوغل كروم، ويوجد طبعا الكثير من الثيمات الاخرى بمختلف التصنيفات والمجالات على متجر غوغل كروم يمكنك الدخول اليها من هنا وتحميل الثيم المناسب لك.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات