القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات مجانية لمكافحة الفيروسات للاندرويد

أفضل 5 تطبيقات مجانية لمكافحة الفيروسات للاندرويد

أفضل 5 تطبيقات مجانية لمكافحة الفيروسات للاندرويد

الهواتف الذكية أصبحت من الاشياء الاساسية في حياتنا اليومية، حيث تعد هواتف الاندرويد أكثر انتشارا واستعمالا مقارنة  بهواتف ذات نظام تشغيل أخر مثل(ios و الويندوز)، ودائما ما تكون هواتفنا مليئة بالبيانات الخاصة بنا(صور،فيديوهات،ارقام هواتف،بيانات البنوك... وغيرها) والتي نحتاج لحمايتها من التعرض لاي تهديد أو سرقة أو تخريب، وهذا يعني أننا بحاجة  لتثبيت افضل تطبيق لمكافحة الفيروسات للاندرويد، ولأن نظام الاندرويد الخاص بغوغل اكثر استعمالا وشعبية في العالم هذا ما يجعلة دائما مستهدفا من البرامج الضارة والفيروسات.

سواء كنت تبحث عن افضل تطبيق مكافحة الفيروسات للاندرويد أو برنامج مكافحة الفيروسات للاندرويد فأنت طبعا في المكان الصحيح لاننا بحثنا كثيرا عن أفضل تطبيقات مجانية لمكافحة الفيروسات للاندرويد والتي سنشاركها معك في هذا الموضوع. حيث ستوفر لك هاته التطبيقات حماية لهاتفك وبياناتك لانها تقوم بشكل مستمر بعمل مسح تلقائي لهاتفك ومنع أي صفحات ضارة من الفتح ومنع أي تهديد أو فيروس من الوصول الى بياناتك.

1. Avast Antivirus - Mobile Security

افضل تطبيق لمكافحة الفيروسات للاندرويد

Avast Antivirus هو أفضل برنامج مكافحة الفيروسات للاندرويد، وهذا ينطبق أيضا على الحاسوب ويعتبر من أشهر برامج الحماية،  يقوم التطبيق بتوفير عدة ادوات لحماية هاتفك ويوفر لك أيضا اداة لحظر المكالمات المزعجة و اجراء لمكافحة السرقة حيث يمكنك من قفل هاتفك وتطبيقاتك وبياناتك بشكل عام، ويمكنه من حفظ الباسووردات الخاصة بك أيضا، والعديد من المميزات التي يوفرها تطبيق Avast وهو طبعا عملاق الحماية، وكل هذا بشكل مجاني تماما.

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

2. Kaspersky Mobile Antivirus

مكافحة الفيروسات للاندرويد

يعد Kaspersky من أفضل تطبيقات الحماية للاندرويد وأبرزها، حيث يمكنك من حماية هاتفك من الفيروسات الضارة وجعله أكثر أمان، ويتمتع تطبيق Kaspersky بسمعة جيدة لما يقدمه من المميزات الجيدة حيث اثبتت تجارب أنه يقوم بكشف الفيروسات بنسبة عالية جدا تقدر ب 99.9 فالمئة، ويقوم التطبيق بمنع وحظر أي روابط للمواقع الضارة حتى قبل النقر عليها، وهذا طبيعا يمنع تسرب أي برامج ضارة لهاتفك، باستعمال تطبيق Kaspersky سيكون جهازك مؤمنا بنسبة عالية جدا.

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

3. Bitdefender Antivirus Free

مكافحة الفيروسات لهواتف الاندرويد

Bitdefender Antivirus Free هو أحد عمالقة الحماية والامن ومكافحة الفيروسات، كما أنه خفيف الوزن وسريع، حيث يقوم
Bitdefender بفحص أي تطبيق جديد تثبته على جهازك الاندرويد بشكل تلقائي، Bitdefender يمكنه حماية جهازك بشكل مجاني تماما، لكن ان كنت تريد حماية أكثر وميزات أكثر مثل(مكافحة السرقة، حماية لمتصفح غوغل كروم، قفل التطبيقات...) يمكنك تجربة الخطة المدفوعة والحصول على 14 يوم مجانا كتجربة للخطة المدفوعة كما يمكنك الغاءها قبل 14 يوما.

4. AVG AntiVirus - Security Free

برنامج حماية لهاتف الاندرويد

AVG AntiVirus هو برنامج حماية لهاتف الاندرويد، يتوفر هذا التطبيق على الكثير من المميزات مثل مكافحة الفيروسات وتامين الواي فاي وامكانية قفل التطبيقات وكذلك حماية الملفات، والكثير من المميزات الاخرى مثل تحسين أداء هاتفك، وامكانية تحسين أداء البطارية، وكذلك تنظيف الهاتف من الملفات والبرامج الغير ضرورية واللتي تساهم في ثقل هاتفك الاندرويد، كما يمكنه حماية جهازك من السرقة ومنحك امكانية تتبع جهازك باستخدام خرائط غوغل، وامكانية قفل هاتفك عن بعد أيضا، والكثير من المميزات الاخرى.

5. Norton Mobile Security - Antivirus

حماية هاتفك الاندرويد من الفيروسات والبرامج الضارة

Norton Mobile Security هو تطبيق مجاني لحماية هاتفك الاندرويد من الفيروسات والبرامج الضارة، حيث يقوم Norton من اكتشاف الفيروسات بنسبة كبيرة جدا تصل الى 100 فالمئة، كما يعمل التطبيق بشكل تلقائي لمسح هاتفك واكتشاف أي برنامج ضار ثم يقوم بحذفه، كما يتميز أيضا بالعديد من المميزات من بينها امكانية قفل هاتفك وحتى امكانية قفله عن بعد في حالة فقدانه. وكذلك يمكنك من منع المكالمات والرسائل المزعجة والعديد من المميزات الاخرى.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات