القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مواقع قياس سرعة موقعك أو مدونتك | فحص سرعة الموقع

أفضل مواقع قياس سرعة موقعك أو مدونتك

أفضل 5 مواقع قياس سرعة موقعك أو مدونتك | فحص سرعة الموقع

ان كنت تمتلك موقع أو مدونة فأكيد أنك تريد أن يكون موقعك سريع ولمعرفة ذلك تحتاج الى اختبار سرعة الموقع الخاص بك ومعرفة سرعته على الهاتف أو الحاسوب أو مختلف الاجهزة الذكية، كل ماتحتاجه لفحص سرعة الموقع الخاص بك هو وضع رابطك في احدى المواقع الخاصة بقياس سرعة المواقع والتي سنذكرها لك.

 لكن قبل ذلك سنذكر لك أهم الايجابيات لسرعة الموقع ومن بينها تصدر محركات البحث، اكتساب أكثر عدد من الزوار، ربح أكثر من الاعلانات والمزيد. وهاته المواقع لا تعطيك النتائج فقط بل تعطيك ما الذي يساهم في بطئ موقعك أو مدونتك وكيف تصلحها أيضا.

1.Page Speed Insights

قياس سرعة المواقع

PageSpeed Insights هي أداة تابعة لغوغل ومختصة بقياس سرعة المواقع واعطاء النتائج الكاملة والدقيقة لسرعة موقعك. كما تقوم بعرض لك كل العوامل التي تساهم في بطئ موقعك و أين تكمن. وكيفية اصلاحها أيضا.

رابط PageSpeed Insights

2.gtmetrix

فحص سرعة المواقع

يعتبر موقع gtmetrix أحد أفضل المواقع لقياس سرعة المواقع ان لم يكن الافضل، فالموقع يعطيك العديد من النتائج بالاعتماد على PageSpeed(التابعة لغوغل) و Yslow(التابعة لياهو) وهذا ما جعل الموقع مميز في هذا المجال.

رابط gtmetrix

3.Pingdom

اختبار سرعة المواقع

Pingdom هو موقع يمكنه أيضا قياس سرعة المواقع وهو مميز في اختبار سرعة المواقع واعطاءك نتائج تحليلات الموقع الخاص بك أيضا. والعوامل التي تساهم في بطئ موقعك والتقليل من سرعته.

رابط Pingdom

4.webpagetest

فحص سرعة المواقع

webpagetest صراحة موقع رائع ومميز أيضا في فحص سرعة المواقع ومن أفضل المواقع في هذا المجال، حيث يعطيك الموقع نتائج دقيقة ومفصلة عن موقعك خاصة ان كنت على دراية بمجالي البرمجة والسيو فهذا الموقع يعد الافضل لك.

رابط webpagetest

5.thinkwithgoogle

قياس سرعة المواقع على الهاتف

هذا الموقع هو الاخر يقوم بقياس سرعة المواقع على الهاتف فقط وهي خدمة مميزة مقدمة من غوغل، ويعطيك الموقع بعد تحليل موقعك أين توجد مكامن الخطأ التي تتسبب في بطئ موقعك والتي يجب عليك اصلاحها للحصول على أداء أفضل وسرعة جيدة لموقعك.

رابط thinkwithgoogle


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات