القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مواقع لقياس سرعة الانترنيت | فحص سرعة النت

أفضل 5 مواقع لقياس سرعة الانترنيت | فحص سرعة النت

أفضل 5 مواقع لقياس سرعة الانترنيت | فحص سرعة النت

لمعرفة سرعة النت أو اختبار سرعة النت توجد العديد من الطرق ومن بينها بعض المواقع المختصة في قياس سرعة النت أو بالأحرى قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا، وكما يعلم الجميع فكل الأشخاص الذين يتوفرون على أنترنيت دائما ما يودون معرفة سرعة النت لديهم، ومن بين الامور التي يود الجميع معرفتها هي سرعة التحميل وسرعة رفع الملفات لديهم، لذلك اليوم سنقدم لك أفضل 5 مواقع تقوم بفحص سرعة النت لديك واعطاءك النتائج الحقيقية وللتأكد من النتائج يمكنك قياس سرعة الانترنت في كل المواقع التي سنذكرها لك.

1.speedtest

حساب سرعة النت

يعد موقع speedtest  من أفضل المواقع في قياس سرعة النت وهو مشهور ومعروف في هذا المجال، كما ان الموقع سريع وواجهته جيدة، ويمكنك الموقع من قياس سرعة النت الحقيقية لديك ويتوفر اأيضا على تطبيق في متجر غوغل بلاي و اب ستور. 

ربط موقع speedtest

2.speed test google fiber

قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا

speed test google fiber هذا الموقع مقدم من غوغل لقياس سرعة الانترنت ويعد من أفضل وأشهر المواقع المختصة بفحص سرعة النت والموقع سريع وسهل الاستخدام ويكفي أنه مقدم من غوغل.  وليس مستغربا أن يكون الاختبار دقيقا وفعالا.

رابط موقع speed test google fiber

3.fast

معرفة سرعة النت

يعتبر موقع fast من أفضل مواقع حساب سرعة النت وهو موقع مقدم من (نتفليكس netflix) المختص بالافلام. ويعد fast من أفضل الخيارات المتوفرة لقياس سرعة الانترنت، وهو موقع بسيط وسهل الاستخدام.

4.testmy

قياس سرعة الانترنت

testmy هو موقع مميز أيضا في قياس سرعة النت الحقيقية كما أن الموقع يوفر العديد من البيانات بعد اختبار سرعة النت لديك، ويعتبر من أفضل المواقع في هذا المجال أيضا.

رابط موقع testmy

5.speedsmart

قياس سرعة النت

speedsmart هو موقع اختبار سرعة النت يعمل بدقة لقياس سرعة النت الحقيقية بالميجا ويستخدم HTML5 SpeedSmart بدون حاجة إلى مكونات إضافية مثل Flash أو Java.

رابط موقع speedsmart

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق