القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 محاكيات لتشغيل ألعاب وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

أفضل محاكيات لتشغيل ألعاب وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

أفضل 5 محاكيات لتشغيل ألعاب وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

أصبح من الضروري اليوم أن يكون لديك محاكي اندرويد على حاسوبك سواء أكنت مطورا أو مستخدما عاديا لانك ستعيش تجربة مميزة في تشغيل ألعاب وتطبيقات الاندرويد المفضلة لديك على شاشة أكبر وسهولة في التحكم وأداء أفضل.

 وان كنت تبحث عن افضل محاكي اندرويد أو برنامج تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر أو تريد تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر فأنت في المكان الصحيح، طبعا يوجد العديد من الخيارات والمحاكيات لكن نحن سنقدم لك أفضل محاكيات اندرويد على الاطلاق.

1.BlueStacks

محاكي اندرويد bluestacks

يعد BlueStacks من أفضل المحاكيات وأكثرها شهرة  وذلك راجع الى المميزات التي يحضى بها البرنامج وعدد المستخدمين الذي يقدر بأكثر من 250 مليون مستخدم للبرنامج  وكذلك سهولة الاستخدام ومواكبته للتطور، مما جعله المفضل لدى الكثيرين. كما أن البرنامج يدعم اللغة العربية.

رابط تحميل محاكي BlueStacks

2.Nox Player

محاكي Nox Player

صراحة محاكي Nox Player هو أفضل برنامج تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر وخاصة أنه مجاني تماما ولا يدعم الاعلانات. وهو مناسب جدا للالعاب الضخمة مثل PUBG و Justice League، كما يمكنك Nox Player من تعيين لوحة المفاتيح والفأرة أيضا ويد التحكم واللعب بسلاسة ومرونة وأداء جيد، خاصة ان كان جهازك جيد.

رابط تحميل محاكي Nox Player

3.Ko Player

محاكي Ko Player

Ko Player يعتبرمن أفضل محاكيات الاندرويد وهو خفيف الوزن وصمم خصيصا ليقدم أفضل تجربة ألعاب. وهو برنامج مجاني ولكنه يدعم الاعلانات والبرنامج يمكنك من تعيين لوحة المفاتيح ويد التحكم كما أنه سهل التثبيت والاستخدام. ومن سلبيات البرنامج أنه يتشنج في بعض الاحيان للأجهزة الضعيفة حسب تجربتنا.

رابط تحميل محاكي Ko Player

4.MEmu

افضل محاكي اندرويد للاجهزة الضعيفة

يعد MEmu  اخف محاكي اندرويد وأفضل برنامج تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر ولديه الكثير من الميزات التي تميزه عن باقي المحاكيات ومن بينها أنه يدعم الكثير من الاجهزة واصدارت الاندرويد، كما أنه مجاني.

رابط تحميل محاكي MEmu

5.Andy OS

محاكي Andy OS

Andy OS هو أيضا من أفضل برامج تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر وهو محاكي يربط الكمبيوتر الخاص بك بالهاتف بسلاسة وقدرته على تشغيل تطبيقات الاندرويد بشكل جيدعلى الحاسوب تجعلانه ينضم الى هذه القائمة. Andy OS سهل التثبيت والاستخدام وهو مجاني تماما.

رابط تحميل محاكي Andy OS

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات