القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات لاسترجاع الصور والملفات المحذوفة للاندرويد

أفضل تطبيقات لاسترجاع الصور والملفات المحذوفة للاندرويد

أفضل 5 تطبيقات لاسترجاع الصور والملفات المحذوفة للاندرويد

تعتبر الصور من أهم الاشياء الموجودة على هاتفك وعلى الرغم من أننا دائما ما نحاول الحفاظ على الصور وأخد نسخ احتياطية منها الا أن هناك عدة أسباب تكون خارج ارادتنا تجعل الصور تحذف من الهاتف، ومن بين هاته الاسباب هو حذف الصور عن طريق الخطأ أي انك تضغط على زر الحذف، وهذا الأمر لا ينطبق فقط على الصور فيوجد أيضا الفيديوهات والملفات وغير ذلك. 

ولاسترجاع الصور المحذوفة يوجد الكثير من البرامج والتطبيقات التي تقوم بهذه العملية لكن ليست كلها احترافية لذلك اليوم سنشارك معك أفضل 5 تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد.

1. dr.fone-Recovery

dr.fone - Recovery

 يعتبر dr.fone-Recovery البرنامج الاول في العالم لاسترجاع الملفات المحذوفة للاندرويد والبرنامج موثوق أيضا وهو من تطوير الشركة العملاقة wondershare. يمكنك البرنامج من استرجاع الصور، استرجاع الفيديوهات، استرجاع أرقام الهواتف والرسائل وغيرها.

طريقة تشغيل البرنامج
طريقة تشغيل برنامج DR.FONE

ملاحظة : طبعا يوجد تطبيق أندرويد للبرنامج لكن لتشغيله على الهاتف مباشرة تحتاج الى رووت.

رابط برنامج dr.fone

2.PhoneRescue

PhoneRescue

PhoneRescue هو أحد أفضل وأقوى البرامج لاستعادة الملفات المحذوفة سواء أكنت تريد استعادة صور أو استعادة فيديوهات أو استعادة ملفات أو استعادة جهات الاتصال أو رسائل، والبرنامج يدعم أي جهاز أندرويد وبمختلف اصدارات الاندرويد. كما يمكنك من استرجاع بيانات WhatsApp و Line  أيضا، كما أن البرنامج آمن ويحفظ خصوصيتك.
طريقة تشغيل البرنامج
طريقة تشغيل برنامج phonerescue

رابط تحميل PhoneRescue

3.Jihosoft Android Data Recovery

برنامج Jihosoft Android Phone Recovery

برنامج Jihosoft Android Phone Recovery يعد من أفضل الخيارات المتاحة لاسترجاع ملفات الاندرويد سواء الصور أوالفيديوهات أو جهات اتصال وغيرها من الملفات. ويمكن استخدامه لاستعادة الملفات المحذوفة من الذالكرة الداخلية أو الخارجية(كارت ميموري). 

طريقة تشغيل البرنامج
لتشغيل البرنامج كل ماعليك فعله هو تحميل البرنامج وتثبيته على الحاسوب وتقوم بنفس خطوات البرنامجين السابقين.
طريقة تشغيل برنامج Jihosoft Android Phone Recovery

رابط تحميل Jihosoft

4.fonepaw

برنامج  fonepaw لاسترجاع الملفات المحذوفة

يعتبر fonepaw أيضا من افضل الادوات المستخدة لاسترجاع ملفات الاندرويد ويمكنك من خلال البرنامج استعادة الصور المحذوفة واستعادة الفيديوهات واستعادة أرقام الهواتف والواتساب وغيرها. ويتيح لك البرنامج استرجاع الملفات من الذاكرة الداخلية وكذلك الخارجية (الكارت ميموري)، وهو سهل الاستخدام أيضا.

طريقة تشغيل البرنامج
لتشغيل البرنامج كل ماعليك فعله هو تحميل البرنامج وتثبيته على الحاسوب تم تقوم بالخطوات التالية وهي نفس خطوات كل البرامج السابقة :
  • الخطوة 1: توصيل جهاز Android الخاص بك بالحاسوب.
  • الخطوة 2: حدد أنواع البيانات المراد البحث عنها (صور أو فيدبوهات أو جهات اتصال...).
  • الخطوة 4: اختيار الملفات المراد استرجاعها بعد اكمال البحث.

رابط تحميل fonepaw

5.تطبيق Undeleter Recover Files & Data


تطبيق Undeleter Recover Files & Data يعد من أفضل الادوات ومفيد جدا لاسترجاع ملفات الاندرويد لكن يحتاج الى أن يكون هاتفك به روت. التطبيق سهل الاستخدام كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق على هاتفك وتحديد مكان استرجاع الملفات(الذاكرة الداخلية أو الكارت ميموري)، والتطبيق يقوم بتزويدك بقائمة الملفات المحذوفة وبعد ذلك تختار الملفات المراد استرجاعها.

رابط تحميل التطبيق

  • خلاصة : ان كنت تبحث عن أفضل البرامج لاسترجاع الملفات المحذوفة فأنت في المكان الصحيح فهذه البرامج التي قدمنا لك فهي الافضل على الاطلاق من حيث النتائج التي تقدمها وأيضا تجارب الاشخاص ونتمنى أن تكون قد استفدت من الموضوع ولا تنسى ترك لنا تعليق محفز لاننا تعبنا فعلا في البحث وايجاد أفضل البرامج لاسترجاع الملفات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات