القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مواقع وتطبيقات لازالة خلفية الصور باحترافية

ازالة خلفية الصور باحترافية

أفضل 5 مواقع وتطبيقات لازالة خلفية الصور باحترافية 

في الماضي لازالة خلفية الصور كان يتوجب عليك أن تكون محترفا في الفوتوشوب أو لأحد البرامج الاحترافية للتعديل على الصور. لكن اليوم أصبح الامر سهلا للغاية ويمكن لاي شخص ازالة خلفية صوره وجعلها شفافة باحترافية تامة. هذه الادوات رهيبة حقا لما تقدمه من نتائج مذهلة في ازالة خلفية الصور وجعلها شفافة ومن بين هاته الادوات سنقدم لك مواقع وكذالك تطبيقات.

1.موقع remove.bg


يعتبر موقع remove.bg من أفضل المواقع لازالة خلفية الصور وجعلها شفافة، فالموقع مشهور جدا ويستخدمه أغلب المصممين، النتائج التي يقدمها الموقع وسهولة استخدامه يجعلانه مميز جدا، ويمكن لاي شخص استخدام الموقع بسهولة تامة كل ما عليك فعله هو تحميل الصورة واترك الباقي على الموقع، كما يمكنك التعديل على الصورة أيضا من خلال الموقع.

رابط موقع remove.bg

2.موقع burner.bonanza


burner.bonanza هو أيضا موقع مميز في ازالة خلفية الصور وجعلها شفافة، ويمكنك الموقع أيضا من التعديل على الصورة على حسب رغبتك، كما أن واجهة الموقع سهلة الاستخدام ويمكن لاي شخص استخدامها دون أية تعقيدات.

رابط موقع burner.bonanza

3.موقع online.photoscissors


موقع online.photoscissors هو أيضا من أفضل مواقع ازالة خلفية الصور، امكانية التعديل على الصور وسهولة استخدام الموقع يجعلانه مميز، والموقع مماثل للموقعين السابقين. 

رابط موقع online.photoscissors

4.تطبيق Background Eraser


Background Eraser هو تطبيق رائع لازالة خلفية الصور وجعلها شفافة، التطبيق سهل الاستخدام ومميز وعدد تحميلاته يفوق 5 ملايين تحميلة وهذا طبعا أمر مبهر ويعد نجاحا كبيرا للتطبيق.

رابط تطبيق Background Eraser

5.تطبيق PhotoLayers


تطبيق PhotoLayers يشبه كثيرا التطبيق السابق في كثير من الميزات والتطبيق لديه أكثر من 10 ملايين تحميلة. ويعد من أفضل تطبيقات ازالة خلفية الصور،والتطبيق سهل الاستخدام أيضا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات