القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات للتعديل على الصور (الاندرويد-IOS)

أفضل تطبيقات للتعديل على الصور (الاندرويد-IOS)

أفضل 5 تطبيقات للتعديل على الصور (الاندرويد-IOS)

تعتبر الصور من أكثر الوسائل الفعالة لجذب انتباه الأشخاص خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي. سواء أكنت فوتوغرافي أم لا فالتقاط الصور أصبح هوسا لكل الأشخاص وخاصة صور السيلفي. ولهذا يجب أن تكون صورك رائعة وتجذب الانتباه. يمكنك طبعا التعديل على صورك وجعلها أفضل اشراقا وتميزا لذلك سنقدم لك أفضل 5 تطبيقات للتعديل على الصور (الاندرويد-IOS).

1.PicsArt Photo Editor

PicsArt Photo Editor

تطبيق PicsArt هو أحد أفضل التطبيقات في التعديل على الصور حيث تمكن التطبيق من جلب أكثر من 500 مليون تحميلة وهذا يعد نجاحا باهرا جدا وذلك راجع لما يقدمه التطبيق لكل مستخدميه من تأثيرات وأدوات تجعله مميزا حقا. وتجعل المستخدم راضيا أيضا. سهولة استخدام التطبيق أيضا من أسباب نجاحه وتطوره.

رابط تحميل التطبيق Android

رابط تحميل التطبيق IOS

2.Photoshop Express

Photoshop Express

في Adobe Photoshop Express ستجد العديد من أفضل الادوات والتاثيرات لتعديل وتحرير الصور. والتطبيق سهل الاستخدام ببساطة كل ما عليك فعله هو تحميل صورة من جهازك، أوالتقاط صورة جديدة باستخدام الكاميرا، أو استخدام صورة من حسابك في Adobe Creative Cloud، ثم البدء في التحرير ويحتوي على جميع الأدوات التي تتوقعها. ستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب Adobe ID مجاني. عندما تنتهي من تحرير صورك ، احفظها مباشرة على جهازك أو مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

رابط تحميل التطبيق Android

رابط تحميل التطبيق IOS

3.Snapseed

Snapseed

Snapseed هو تطبيق مميز تابع لشركة غوغل يأتي بمجموعة من الميزات وواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. يحتوي Snapseed على جميع الأدوات التي يمكنك استعمالها و هناك أيضا أداة (ضبط انتقائي) يتيح لك ذلك تحديد منطقة معينة من صورتك وضبط التشبع والتباين والسطوع لتلك النقطة الفردية. كما يمكنك أيضا حفظ تعديلك حتى تتمكن من تعديله في وقت لاحق.

رابط تحميل التطبيق Android

رابط تحميل التطبيق IOS

4.Pixlr

Pixlr

Pixlr هو محرر صور مجاني وسهل. لا يلزمك إنشاء حساب، ما عليك سوى رفع الصور وبدء التحرير. يمكنك Pixlr من تعديل صورك مع أكثر من 2 مليون مجموعة من التأثيرات والفلاتر وغيرها. يمكنك مشاركة صورك بسلاسة مع أصدقاءك على أي شبكة تواصل اجتماعي. والتطبيق تم تحميله أكثر من 50 مليون تحميلة.

5.Toolwiz Photos

Toolwiz Photos

 يعد Toolwiz Photos من أفضل تطبيقات التعديل على الصور ويوفر أكثر من 200 من الأدوات الفعالة مقل الفلاتر والتأثيرات وتجميع الصور وغيرها. ويضم التطبيق أيضا العديد من الخطوط. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات