القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مواقع ضغط الصور دون المساس بجودتها

أفضل مواقع ضغط الصور دون المساس بجودتها

أفضل 5 مواقع ضغط الصور دون المساس بجودتها

تصغير حجم الصور أو ضغط الصور أمر ضروري لكل شخص سواء كانت لديك مدونة أو موقع أو تشتغل بالصور في مشروعك أيا كان نوعه أكيد ستحتاج الى ضغط صورك للتقليل من حجمها. وهذا يعود بالنفع ومن مميزات ضغط الصور أو تقليص حجمها دون المساس بجودتها كالتالي:

*سرعة رفع الصور
*تسريع موقعك أو مدونتك
*تقليل مساحة التخزين في الحاسوب أو الهاتف

والمزيد من المميزات منها أيضا أن صورك لا تتغير جودتها. هناك العديد من البرامج التي تمكنك من ضغط الصور لكن ستجد بعض المشاكل مثل تخفيض نسبة حجم الصور قليل وهناك منها البرامج التي تطالبك بدفع المال لتصغير حجم الصور أكثر. لذلك اليوم سنقدم لك مواقع رائعة جدا في تصغير حجم الصور وبنسبة تصل الى أكثر من 70%  لكل صورة ومثال على ذلك في الصورة التالية كان حجمها 4.3MB وبعد الضغط أصبح حجمها 400KB وتم تخفيض حجمها بنسبة 91%. أليس هذا رائعا!!

1.موقع tinypng

أفضل مواقع ضغط الصور

موقع tinypng هو من أفضل و أشهر مواقع ضغط الصور نظرا لسهولة استخدامه وجودة خدماته وطريقة خفضه لحجم الصور. وأنا شخصيا أستخدم الموقع منذ مدة. الموقع يمكنك من رفع حتى 20 صورة دفعة واحدة وتقليص حجمها. والموقع يقبل الصور بصيغة PNG وJPEG. كما أن الموقع لديه اضافة لضغط الصور في Wordpress. كما أنك لست بحاجة للتسجيل في الموقع لضغط صورك.

رابط موقع tinypng

2.موقع imagecompressor

ضغط الصور GIF

imagecompressor هو أيضا موقع رائع في تقليص حجم الصور. كم أنه يوفر لك امكانية رفع 20 صورة وتخفيض حجمها دفعة واحدة. والموقع يقبل الصور بصيغة  PNG وJPEG ويمكنك أيضا ضغط صورك دون التسجيل في الموقع.

رابك موقع imagecompressor

3.موقع iloveimg

تغيير حجم مجموعة من الصور في وقت واحد

يعتبر موقع iloveimg من أفضل المواقع لضغط الصور وليس هذا فقط فالموقع لديه العديد من الاضافات والادوات مثل تعديل الصور و قص الصور وتحويل صيغة الصور و تصميم صور الميم والكثير. كما يمكنك ضغط الصور بصيغة PNG وJPEG و GIF. كما أن الموقع يتوفر على اللغة العربية.

رابط موقع iloveimg

4.موقع kraken

تغيير حجم مجموعة من الصور في وقت واحد

موقع kraken يدخل ضمن هذه القائمة لانه موقع يستحق ذلك ومن أفضل مواقع تقليص حجم الصور. يتيح لك الموقع ضغط الصور بصيغة PNG وJPEG و GIF. كما أن الموقع لديه اضافة على ووردبريس و مجينتو. كما يمكنك ضغط الكثير من الصور دفعة واحدة.  لكن الموقع ليس مجاني في كل خدماته.

رابط موقع kraken

5.موقع imagerecycle

 تصغير الصور دفعة واحدة

يعد موقع imagerecycle من المواقع المميز لضغط الصور سواء أكانت بصيغة PNG وJPEG و GIF أو حتى الملفات بصيغة PDF. كما أن الموقع يمنحك خاصية الانليز لفحص موقعك وايجاد الصور الكبيرة  الحجم والتي تثقل موقعك. والموقع لديه اضافة في العديد من المواقع والمنصات مثل ووردبريس وشوبفاي وماجنتو وأخرى.

رابط موقع imagerecycle

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات