القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مواقع تحميل الخطوط العربية والاجنبية

أفضل مواقع تحميل الخطوط العربية والاجنبية

أفضل 5 مواقع تحميل الخطوط العربية والاجنبية

أصبح البحث عن تحميل خطوط عربية أو أجنبية  أمرا شائعا ومهما نظرا لاستخدام الفوتوشوب أو الستراتور أو برامج الكتابة مثل وورد وغيره. فالمصممون عادة ما يحتاجون الى العديد من الخطوط لتصاميمهم أو تحميل خطوط عربية للفوتوشوب أوتحميل خطوط عربية للورد يجب عليهم القيام بتنزيل خطوط عربية أو أجنبية وذلك يشكل فرقا كبيرا لاظهار التصميم أو الصور أو الكتابة في أجمل مظهر وتناسق لذلك تحتاج الى تغيير الخطوط  في كل عمل لك وذلك حسب التصميم والخط الذي يتناسق معه حسب نظرة المصمم. ويوجد العديد من المواقع لتحميل الخطوط  لكن ليست كلها احترافية ولهذا اليوم سنشاركك أفضل مواقع تحميل الخطوط العربية والاجنبية.

1.موقع fonts.google

تحميل الخطوط العربية والاجنبية

تعتبر fonts.google من أفضل مواقع تحميل الخطوط العربية أو الاجنبية فهي توفر العديد من الخطوط على اختلافها. في fonts.google ستجد خطوط احترافية تتناسب مع كل أعمالك في الويب. والميزة الاكثر من رائعة في هذا الموقع أنه يدعم جميع مواقع الويب التي تريد الكتابة فيها. وكذلك يمكنك تحميل الخطوط مرة واحدة على أي موقع ويمكنك استخدامها في كل المواقع الاخرى.

رابط موقع fonts.google

2.موقع dafont 

تحميل الخطوط العربية والاجنبية

موقع dafont هو أحد أشهر المواقع في تحميل الخطوط العربية أو الاجنبية. كما أن الموقع يوفر العديد والعديد من الخطوط ويقوم بالتحديت بشكل مستمر ومتجدد. ويمكنك أيضا تصفح الخطوط وتجربتها كما تشاء واختيار التي تناسبك مثلا يمكنك كتابة الكلمة أو الجملة التي تود تجربتها وتطبق ذلك على مختلف الخطوط حتى تجد الخط المناسب لك ولعملك وتقوم بتحميله.  

رابك موقع dafont

3.موقع fontface

تحميل الخطوط العربية والاجنبية

يعتبر fontface من أفضل المواقع لتحميل الخطوط العربية بمختلف أشكالها وأنواعها وستجد في الموقع العديد من الخطوط التي تلبي رغباتك. كما يمكنك تجربة الخطوط قبل تحميلها. والموقع بسيط وسريع وسهل الاستخدام.

رابط موقع fontface

4.موقع fontspace

تحميل الخطوط العربية والاجنبية

fontspace هو مميز ورائع في تحميل الخطوط الاجنبية ويعتبر من أفضل مواقع تحميل الخطوط نظرا للمكانة التي وصل اليها في هذا المجال. يتوفر الموقع على خطوط احترافية وأنيقة كما أن الموقع متجدد واحترافي وواجهته احترافية مقارنة بالمواقع السابقة.  سيفيدك الموقع كثيرا كمصمم في ايجاد الخطوط المناسبة لتصميماتك. كما يوجد في الموقع خطوط مدفوعة.

رابط موقع fontspace

5.موقع brushez

تحميل الخطوط العربية والاجنبية

يعد brushez من أفضل مواقع تحميل الخطوط العربية والاجنبية وليس هذا فقط فالموقع لديه عدة اختصاصات مثل تحميل فرش للفوتوشوب أو اشكال أو انماط او ستايلات وغيرها وكل هذا مجانا. كما انك ستجد العديد من الخطوط العربية والاجنبية. والموقع واجهته جيدة ويسهل الاستخدام.

رابط موقع brushez

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات