القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع تصميم لوجو (logo)

أفضل 5 مواقع تصميم لوجو (logo)

لتصميم لوجو يجب أن تكون محترفا في الفوتوشوب. لكن هذا لا يمنع أن يقوم شخص ليس متمرسا أو متوسط الخبرة من صنع لوجو احترافي. سواءا كنت تمتلك موقعا أو مدونة أو يوتيوب أو صفحة الفيس بوك ستحتاج الى من يصنع لك لوجو لنشاطك وخاصة ان كنت مبتدأ في مجال الانترنيت. لهذا الغرض توجد هاته المواقع وتمنحك كل ما يلزم لصنع لوجو احترافي وتساعدك أيضا في فكرة اللوجو. لان صنع لوجو يتطلب فكرة أولا وبعد ذلك ياتي كل شيء بالممارسة والتطبيق.

1.موقع canva

موقع canva

موقع canva هو أحد أفضل مواقع تصميم لوجو أو غلاف أو أي تصميم تريده وأنا شخصيا أشتغل بالموقع وأحبه كثيرا وأنت أيضا ستحب موقع canva لانك ستجد أمامك الكثير من التصميمات الجاهزة للتعديل عليها وبسهولة تامة. ستجد في الموقع تصميم غلاف أو لوجو أو كوفر للفايس بوك والكثير والكثير. كما أن الموقع أضاف اللغة العربية .

  لن تتخلى عن الموقع لان الموقع احترافي و يوفر لك كل شيء جاهز فقط تغير بعض الاشياء حسب رغبتك وفكرة شعارك مثل  النص والالوان والاشكال والخطوط وبذلك يكون مشروعك جاهز. سأدعك تكتشف الموقع لوحدك وتكتشف كثرة مميزاته واحترافيته.  

رابط موقع canva

2.موقع hatchful.shopify

موقع hatchful.shopify

hatchful.shopify هو موقع تابع للمنصة الشهيرة والمعروفة (شوبفاي shopify) المختصة بمجال الدروب شبينغ. وطبع أي شيء ياتي من شوبفاي سيكون احترافيا ورائعا كيف لا وهي أول منصة في العالم لانشاء متجر الكتروني. ويوفر لك hatchful.shopify كل ما تحتاجه لتصميم لوجو احترافي بسهولة تامة من صور وتاثيرات وايقونات وخطوط والكثير. 

رابط موقع hatchful.shopify

3.موقع wix logo maker

موقع wix logo maker

wix_logo_maker من أفضل مواقع تصميم الشعارات وهوأيضا تابع لموقع ومنصة wix الشهيرة في تصميم المواقع والمتاجر الالكترونية وهو أيضا يمكنك من تصميم لوجو في وقت وجيز وبكل احترافية. ويوفر لك العديد من القوالب والتصميمات الجاهزة للتعديل عليها كما هي الفكرة في الموقعين السابقين. حقا ستجد نفسك في عالم من الابداع في تصميمات عديدة للوجو.

رابط موقع wix logo maker

4.موقع logotypemaker

موقع logotypemaker

يعتبر logotypemaker أيضا من المواقع المعروفة والجيدة في تصميم الشعارات. حيث أن الموقع يوفر لك العديد من التصميمات الجاهزة للتعديل عليها والعديد من التأثيرات والادوات والخطوط الاحترافية  والتي تساعدك في صنع اللوجو الخاص بك. ستجد نفسك أمام العديد من الافكار لتصميمات أخرى لتطبقها على تصميمك.

رابط موقع logotypemaker

5.موقع free logo design

موقع free logo design

freelogodesign من أفضل مواقع تصميم لوجو احترافي. سيساعدك الموقع في انشاء لوجو في دقائق معدودة وبشكل احترافي. كما يمنحك الموقع الالاف من القوالب الجاهزة وعالية الدقة لتصميم شعارك فقط ما تقوم به هو تحرير اللون والشكل والخط.

رابط موقع freelogodesign

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات