القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع تعديل الصور اون لاين

أفضل 5 مواقع تعديل الصور اون لاين

يوجد العديد من مواقع تعديل الصور وبرامج تعديل الصور لكن المشكلة في برامج تعديل الصور أنها تحتاج جهاز قوي ومساحة معين حسب البرنامج. واضافة الى هذا المواقع سهلة الاستخدام من البرامج لان البرامج مثلا مثل فوتوشوب لا يمكنك اعطاء نتائج جيدة ان لم تكن متمرسا لها. كما أن مواقع تعديل الصور اون لاين ستمكنك من توفير بعض الوقت وتسهيل عملك عليك وبدرجة اتقان أعلى وخاصة ان كنت مبتدأ في المجال. كما أنك ستجد العديد من الاضافات جاهزة في المواقع. لهذا سنقدم لك أفضل 5 مواقع لتعديل الصور اون لاين.

1.موقع photoshop

موقع photoshop

يعد فوتوشوب اون لاين من أفضل المواقع لتعديل الصور وهذا طبعا لا شك فيه فالكل يعرف شركة adobe العملاقة وذات ريادة في  كل تخصصاتها سواء في برامج تعديل الصور أو في برامج المنتاج وغيرها. سيوفر لك الموقع كل ماتحتاجه من أدوات لتعديل صورك أو انشاء تصاميمك مثل لوغو أو غلاف وغيرها. لكن لاتنسى تثبيت برنامج فلاش بلايير الشهير ليشتغل معك الموقع.

رابط موقع photoshop

2.موقع pixlr editor

موقع pixlr editor

موقع pixlr editor هو أيضا واحد من أفضل مواقع تعديل الصور ولديه مميزاته أيضا كما أن الموقع يمنحك العديد من الاضافات والتاثيرات مجانا. وهو موقع تابع لشركة pixlr ومنتجاتها الرائعة مثل pixlr editor و pixlr express و pixlr pro  و pixlr x وغيرها. ويجب عليك تثبيت برنامج فلاش بلايير.

رابط موقع pixlr editor

3.موقع befunky

موقع befunky

يعتبر موقع befunky من اشهر مواقع تعديل الصور ويتميز الموقع بسرعته الرائعة. كما أنه يوفر لك العديد من الاضافات والتاثيرات المختلفة لتعديل صورك بشكل أفضل. والموقع سهل في الاستخدام وواجهته بسيطة أيضا وان كنت تريد تصميم اي شيء فالموقع مناسب لك وسيساعدك في تصميم أعمالك.

رابط موقع befunky

4.موقع ribbet

موقع ribbet

ribbet هو أحد أفضل المواقع في تعديل الصور اون لاين ويستحق أن يكون ضمن هاته القائمة نظرا للخصائص التي يتوفر عليها وجماليته كواجهة رائعة تجذب الانظار كما أن الموقع سريع وسهل الاستخدام. ستجد في الموقع العديد من الفلاتر والادوات ولدى الموقع تطبيق خاص بالهاتف سواء الاندرويد أو ios. وتحتاج الى الفلاش بلاير للاشتغال في الموقع. 

رابط موقع ribbet

5.موقع picmonkey

موقع picmonkey

موقع picmonkey صراحة موقع رائع ويتميز باحترافيته وسهولة استخدامه وستكون سعيدا في استخدام الموقع للتعديل على صورك. ويتوفر على العديد من التاثيرات والادوات الممتازة والموقع يتوفر على تطبيق الاندرويد و ios لاصحاب الهواتف الذكية. والموقع يطلب منك التسجيل للدخول للتعديل على صورك أو تصاميمك. 

رابط موقع picmonkey

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات