القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مواقع لتحميل كتب pdf و القراءة أونلاين وتحميل كتب عربية وأجنبية

أفضل مواقع لتحميل كتب pdf و القراءة أونلاين وتحميل كتب عربية وأجنبية

أفضل 5 مواقع لتحميل كتب pdf و القراءة أونلاين وتحميل كتب عربية وأجنبية

هناك العديد من الكتب المفيدة جدا في حياتنا ولكن للاسف ليس كل الناس تقرأ الكتب وتتعلم منها وخاصة في عصرنا اليوم فقد أصبحت القراءة تقل شيئا فشيئا وخاصة في الوطن العربي والاسلامي. فقبل زمن معين كان الكتاب خير صديق للقارئ وخير جليس له  والخوف كل الخوف مستقبلا أن يصبح الكتاب مجرد ذكريات. وهناك العديد من الاسباب التي أدت الى قلة القراءة ومنها الانترنيت والاجهزة الذكية كالحواسيب والهواتف. والان نقد لكم أفضل المواقع  لتحميل الكتب بصيغة  pdf والقراءة أونلاين وتحميل كتب عربية أوأجنبية أو اجنبية مترجمة للعربية.

1.pdf-books

موقع pdf-books

موقع pdf-books هو واحد أفضل المواقع لتوفير الكتب وتحميلها. كما أنه يوفر الكثير من الكتب في مختلف التصنيفات. وطبعا يمكنك قراءة الكتاب في الموقع أو تحميله وبروابط مباشرة. كما أن الموقع سهل الاستخدام وذو واجهة رائعة.

رابط موقع pdf-books

2.موقع booksjuice

موقع booksjuice

booksjuice يوفر لك مجموعة من الأقسام للكتب على اختلاف أصنافها وهو أيضا موقع جميل لتحميل الكتب كما أنه يوفر لك قسم للكتب ان اردت الشراء وقسم خاص بالمؤلفين لتتبعهم أو معرفة مؤلفاتهم وكم من القراء قرأو كتبهم ومؤلفاتهم. والموقع سهل الاستخدام وبواجهة سهلة.

رابط موقع booksjuice

3.موقع kutub-pdf

موقع kutub-pdf

يعتبر موقع kutub-pdf من أفضل المواقع لتحميل الكتب ويحتوي الموقع على العديد والعديد من الكتب الرائعة مثل كتب ذ.ابراهيم الفقي الرائعة والمفيدة جدا. كما أن موقع kutub-pdf يوفر لك أخر الاصدارات الحديثة ويوجد العديد من الاقسام في الموقع.

رابط موقع  kutub-pdf

4.موقع tahmil-kutubpdf

موقع tahmil-kutubpdf

موقع tahmil-kutubpdf هو أيضا موقع رائع وجميل في تحميل الكتب سواءا القديمة أوالجديدة ويحتوي على العديد والعديد من الكتب في مختلف التصنيفات مثل التاريخ' الجغرافيا' الكتب الاسلامية' كتب سياسية' روايات متنوعة والكثير والكثير. ويمكنك تحميل كتب أو روايات pdf أو تحميل كتب مسموعة mp3.

رابط موقع tahmil-kutubpdf

5.موقع hindawi

موقع hindawi

موقع أو مؤسسة هنداوي hindawi هي مؤسسة غير هادفة للربح بقدر ماتهدف الى نشر الثقافة والمعرفة وتحبيب القراءة للجميع. فكرة الموقع واضحة خصوصا في ظل انتشار التكنولوجيا والتي تقوم بنقص عدد القراء للكتب شيئا فشيئا وعزوف الناس على القراءة.

رابط موقع hindawi

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات