القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع لتحميل الالعاب

أفضل 5 مواقع لتحميل الالعاب

في عالمنا يوجد الكثير من الاشخاص الذين يلجؤون الى ألعاب الفيديو في أوقات فراغهم لخلق جو مسلي وممتع وكل على حسب رغبته فهناك من يهتم بالعاب رياضية  مثل العاب كرة القدم وهناك من يهتم بالعاب حربية أوالعاب استراتيجية أوالعاب مغامرات أو العاب ذكاء أو العب اكشن أو العاب طبخ أوالعاب سيارات أوالعاب دراجات وهناك من يهتم باللعب اون لاين وقد سبق أن ذكرنا في موضوع أخر عن أفضل مواقع اللعب اون لاين تجده هنا.

وهناك أيضا العديد من الأشخاص المداومون على اللعب وقد نسميهم مهووسين بعالم الالعاب. وهذا شيء لا ننصح به كما لا ينصح به الأخصائيون أيضا. يمكن طبعا اللعب متى ما أردت لكن ساعتين أو ثلاث في اليوم على الأكثر. بعد بحثنا عن مواقع تحميل الالعاب وهي كثيرة طبعا لكن ليست كلها جيدة لذلك قمنا بانتقاء الافضل لكم ويمكن تحميل الالعاب لكل الاجهزة مثل الكمبيوتر والبلايستيشن والاكسبوكس و الماك وغيرها.

1.موقع Wifi4Games

موقع Wifi4Games

يعد wifi4games من أفضل المواقع لتحميل الالعاب وهو موقع عربي ستجد فيه كل الالعاب التي ترغب فيها نظرا للعدد الكبير من الالعاب التي يوفرها الموقع وفي مختلف الاهتمامات كما يمكنك أن تجد العاب جديدة في الموقع. والشيء الرائع في الموقع انك تستطيع تحميل الالعاب برابط مباشر ويدعم الاستكمال. كما يمكنك تحميل الالعاب بشكل مجاني كما أن الموقع يعرض لك فيديو لكيفية تحميل اللعبة.

2.موقع skidrowreloaded

موقع skidrowreloaded

skidrowreloaded
هو واحد من أفضل المواقع في تحميل الالعاب أيضا ويوفر لك جميع اصدارات الالعاب. الموقع متخصص في العاب الحاسوب فقط. وروابط التحميل في الموقع مباشرة ومن سيرفرات قوية وسريعة. كما انه يوفر لكل عشاق الالعاب اخر التحديثات.

3.موقع Pcgamestorrents

موقع Pcgamestorrents

يعتبر موقع Pcgamestorrents من أفضل مواقع تحميل الالعاب بروابط تورنت. وان كنت لا تفهم أو لا تعرف كيفية التحميل  بالتورنت يوجد العديد من الشروحات حول ذلك. الموقع مختص في ألعاب الحاسوب وله عدة تصنيفات للالعاب كما أنه موقع سريع وبسيط في واجهته وسهل الاستخدام. ويوفر أيضا اخر التحديثات وأحدث الالعاب

4.موقع Fullypcgames

موقع Fullypcgames

fullypcgames هو أيضا موقع رائع في تحميل الالعاب في مختلف التصنيفات. كما أن الموقع يوفر العديد من الالعاب سواء أكانت قديمة أم حديثة كما يمكنك من التحميل المباشر لاي لعبة وهو يوفر لعشاق GTA العديد من النسخ. كما أنه سهل الاستخدام ويوفر لك لكل لعبة العديد من الاجزاء. والموقع مختص في العاب الكمبيوتر.

5.موقع Gamestorrents

موقع Gamestorrents

gamestorrents صراحة موقع رائع وواجهته جميلة كما أنه يوفر تحميل الالعاب لجميع الاجهزة مثل PC, PLAYSTATION, PSP, XBOX, WII, NDS, ANDROID, IOS كما أنه يوفر لك العديد من الالعاب وفي مختلف التصنيفات. والتحميل في الموقع بالتورنت.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق