القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع انشاء تطبيقات الاندرويد و IOS

أفضل 5 مواقع انشاء تطبيقات الاندرويد و IOS 

يوجد الأن الكثير من المواقع التي تمكنك من انشاء تطبيقات الاندرويد وتطبيقات الايفون وبسهولة تامة. حيث أنها تتيح لك انشاء تطبيقات في الكثير من المجالات مثل تطبيقات العاب، الغاز، كويز، بازل، أخبار، سوشيال ميديا، كتب، كلمات متقاطعة، رياضة، تحميل الفيديوهات والكثير والكثير. الأن لن تحتاج الى أكواد البرمجة أو أن تكون مبرمجا لكي تقوم بصنع تطبيق.

الأن ستسألني هل يمكنني الربح من هذه التطبيقات؟ الجواب واضح نعم فهذه المواقع أصلا وجدت لهذا الغرض وهذه طريقة رائعة للربح من الانترنيت وخاصة للمبتدئين. الطريقة في الربح واضحة فهاته المواقع تمكنك من صنع التطبيقات وهي تربح نسبة معينة من الارباح أي أنها تضع اعلانات خاصة بها وأنت أيضا تضع اعلاناتك وتربح منها. في الأخير أنت رابح لانك لم تدفع أي شيء. وهذا طبعا بشكل مجاني. وهناك طريقة أخرى أن تقوم بدفع اشتراك شهري أو سنوي لتمتلك حقوق التطبيق لوحدك.

1.موقع swiftic

موقع swiftic

يعتبر swiftic واحدا من أفضل مواقع انشاء التطبيقات باحترافية. سواء اكانت لديك دراية بانشاء التطبيقات أم لا فالموقع يوفر لك العديد من المميزات في انشاء التطبيقات. كما أن الموقع يمكنك من عمل تطبيقات الاندرويد و IOS. ويوفر لك امكانية تعقب التطبيق الخاص بك واعطاءك تحليلات خاصة بالتطبيق. يمكنك تحميل التطبيق والعمل به مجانا لكن ان كنت تنوي وضعه في google play أو app store والربح منه فيتوجب عليك دفع اشتراك شهري في الموقع.

رابط موقع swiftic

2.موقع appsgeyser

موقع appsgeyser

يعد appsgeyser من أشهر المواقع لانشاء التطبيقات في جميع أنحاء العالم. بدأ appsgeyser في سنة 2011 وقد نجح في استقطاب العديد من منشئي التطبيقات واكتسب شهرة واسعة ونجاح باهر. أنا شخصيا تعاملت مع الموقع وقمت بانشاء ما لا يقل عن 20 تطبيق وكسبت منهم المال. رغم أني كنت لا اعرف شيئا في برمجة التطبيقات وهذه هي الصراحة. الموقع مختص بتطبيقات الاندرويد فقط. 

رابط موقع appsgeyser

3.موقع appmakr

موقع appmakr

appmakr هو أيضا واحد من أشهر مواقع انشاء التطبيقات حيث انه تمكن من انشاء أكثر من مليوني تطبيق. وهذا بحد ذاته انجاز للموقع. وهو لديه أيضا مميزاته ومن بينها امكانية انجاز تطبيقات من غير حدود معينة. والموقع يتيح لك عمل التطبيقات للاندرويد و IOS و HTML5.
وكما هو موجود في جل المواقع الاخرى appmakr يمنحك امكانية تعقب تطبيقاتك وتحليلها مثلا كم عدد التحميلات التي حصل عليها التطبيق وغير ذلك. وللاشارة فقد تم دمج موقع appmakr مع موقع appypie.

رابط موقع appmakr

4.موقع appypie

موقع appypie

موقع appypie رائع وخاصة انه يتوفر على اللغة العربية ويعتبر من أوائل المواقع في هذا المجال. ويمكنك appypie من صنع تطبيق الهاتف والاجهزة الذكية مثل أيفون و أندوريد و ويندوز. بعد تصميم التطبيق يمكنك رفعه على متجر play store أو app store. الموقع صراحة رائع خصوصا للعرب ويمكنك الربح من التطبيقات التي قمت بانجازها من خلال وضع اعلاناتك في التطبيق. وللاشارة فقد تم دمج موقع appmakr مع موقع appypie.

رابط موقع appypie

5.موقع appyet

موقع appyet

يمكنك appyet من إنشاء تطبيق Android احترافي دون الحاجة لوجود معرفة برمجية مطلوبة ، ولا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لإنشاء تطبيقك الأول. كل ما تحتاج إلى توفيره هو روابط إلى موجز RSS / Atom أو موقع الويب، حيث يتم تحويلها تلقائيًا إلى تطبيقات أصلية مذهلة بنسبة 100٪ لنظام Android. لديك الحرية في سرد / بيع التطبيق على Google Play والعديد من Android Market. ويمكنك طبعا الربح من وضع اعلاناتك في التطبيق.

رابط موقع appyet

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات