القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع الافيلييت CPA (التسويق بالعمولة)

أفضل 5 مواقع الافيلييت CPA (التسويق بالعمولة)

لقد تحدثنا في تدوينة سابقة عن الربح من الافيلييت لكن موضوعنا كان على الشركات المختصة في (CPS) أي الربح عن طريق كل مبيعة (Cost Per Sale) ستجدها هنا.
أما موضوعنا اليوم فسيكون على شركات الربح من (CPA) أي الربح عن طريق اي عملية (Cost Per Action)  سواء أكانت تحميل تطبيق أو التسجيل في موقع أو استبيان أو ملئ استمارة والكثير من العمليات الاخرى وقد تشمل أيضا بيع منتجات (CPS). المهم الفكرة وصلت!!

ان كنت تبحث عن عمل في الانترنيت ولا زلت متخبطا في أي مجال ستعمل أو أنك تعمل مسبقا في الانترنيت ستكون قد عملت به أو تفكر بالعمل في مجال CPA فهو من أفضل المجالات للعمل والربح الحقيقي من الانترنيت ان لم يكن أفضلها. والان نتركك مع أفضل خمسة مواقع CPA. 

1.موقع Maxbounty

موقع Maxbounty

عندما نتحدث عن CPA فلا بد من ذكر شركة  Maxbounty فهي رائدة في هذا المجال ومن الشركات العملاقة. كما أن عروضها لا تحصى وفي الكثير من المجالات والتصنيفات. الشركة تدفع جيدا للمعلنين. صراحة الشركة رائعة لكنها صارمة من حيث القبول وخاصة اذا كنت مبتدئ في عالم الربح من الانترنيت والتسويق بالعمولة. 
ولكي تقبل في الشركة أول الشروط أن تكون تتحدث الانجليزية أو يكون شخص تعرفه يتكلم الانجليزية لانهم سيتصلون بك 
ويطرحون عليك بعض الاسئلة مثل:

*ما نوع العروض التي تريد الترويج لها؟
أنت مثلا ستجيب (سأقوم بالترويج لعروض مثل إرسال  البريد الإلكتروني واستبيانات وما إلى ذلك)
*ماهي طرق التسويق التي ستعمل بها؟
أنت مثلا ستجيب (سأقوم بالترويج للعروض عن طريق الموقع الخاص بي وعن طريق مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفايسبوك وأنستغرام)
*هل سبق لك أن عملت مع أي شبكة CPA أخرى من قبل؟
أنت مثلا ستجيب (لم يسبق لي أن تعاملت مع شركات CPA) 
وان كنت قد تعاملت مع شركات CPA من قبل فمثلا ستجيب (نعم ، لقد عملت مع بعض شبكات CPA وتذكر اسم الشركات التي تعاملت معها) 
*متى سيتم إرسال الزوار إلى العروض؟
أنت مثلا ستجيب (بمجرد أن أحصل الموافقة على حسابي ، سأبدأ العمل وأقوم بالترويج للعروض)

الأمر ليس صعبا بمجرد أن تكون لديك اللغة الانجليزية أو تعرف شخصا يتقنها ستمر الامور بالقبول ان شاء الله.

رابط موقع Maxbounty 

2.موقع CPAGRIP

موقع CPAGRIP

CPAGRIP هي من أشهر شركات CPA والرائع والمميز في الشركة أنها تقبل المبتدئين ولا تطالبك بأن يكون لديك موقع او ان تكون محترف في المجال لكي يتم قبولك. توفر شركة  CPAGRIP العديد من العروض وحتى للدول العربية ستجد عروض ملائمة لك. فأنا اظن ان هذه الشركة الافضل  والانسب للمبتدئين خاصة.

 حتما ستربح من الشركة وخاصة اذا قمت بالعمل على العروض الموجهة للدول الغربية والولايات المتحدة فثمن العرض يكون مرتفعا على الدول العربية. توفر CPAGRIP طرق دفع مختلفة مثل بايبال. بايزا. بايونيير. ويسترن اينيون. عن طريق الشيك.
كما أن الدعم لديهم جيد ويمكنك السؤال عن أي شيء تريده مثلا تسأل عن أفضل العروض.

رابط موقع CPAGRIP

3.موقع Peerfly

موقع Peerfly

تعد شركة Peerfly من الشركات الرائدة وقد تكون الأفضل بعد شركة Maxbounty وهذا راجع الى جودة عروضها وكثرتها في مختلف المجالات. الشركة أيضا صارمة في قبولها للمبتدئين في المجال. تم إنشاء PeerFly في كانون الثاني (يناير) 2009 من قِبل تشاد الفرنسية ، التي تشغل حاليًا منصب الرئيس والمدير التنفيذي للشركة. في PeerFly ستجد دعم رائع يقدم لك المساعدة متى احتجتها. الشركة توفر عدة طرق للدفع والحد الادنى هو 50 دولار ويمكنك سحبها متى وصلت للحد الادنى.

4.موقع Cpalead

موقع Cpalead

شركة Cpalead أيضا مثل شركة CPAGRIP وتقبل المبتدئين وتمنحهم فرصة العمل في التسويق بالعمولة وهي شركة مشهورة وذات كفاءة. ستجد الكثير من العروض في Cpalead وفي مجالات مختلفة ومتعددة. الموقع يوفر لك عدة طرق للسحب منها بايبال.
بدات Cpalead في سنة 2006 ، والان لديها أكثر من 350.000 عضوًا ودفعت أكثر من مليار دولار لأعضائها. 

5.موقع Clickbooth

موقع Clickbooth

تعتبر شركة Clickbooth من الشركات العملاقة والرائدة في مجال CPA ومن أقدم الشركات حيث انها تأسست سنة 2002. وتوفر العديد والعديد من العروض وفي مختلف المجالات. لكن الشركة ايضا لا تقبل المبتدئين بسهولة لكن يمكنك الاتصال بهم وهذا سيسهل عليك الموافقة والعمل في الشركة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات