القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مواقع لتحميل الصور بجودة عالية مجانا

أفضل مواقع لتحميل الصور بجودة عالية مجانا

أفضل 5 مواقع لتحميل الصور بجودة عالية مجانا 

اذا كنت مصمما أو مطور تطبيقات أو لديك مشروع على الانترنيت أو كنت تعمل بالفوتوشوب من المؤكد أنك تحتاج الى صور ذات جودة عالية وفي مختلف المجالات (طبيعة. حيوانات. سيارات. كمبيوتر. منازل. اجهزة. انترنيت. تسويق. فوتوغراف. طعام. سفر. مدن. ورود...)  فستحتاج الى مواقع تتيح لك تحميل الصور بدقة عالية والاشتغال عليها وبشكل مجاني. وهذا لا يمنع أن هناك مواقع مدفوعة في هذا المجال. لكن نحن اليوم سنقوم بمساعدتك وتسهيل الامر عليك وسنقوم باعطاءك أفضل 5 مواقع يمكنك تحميل الصور منها مجانا.

1.موقع Stocksnap

موقع Stocksnap

الكل يعرف مدى أهمية الصور في مشاريع النت وخاصة الصور ذات جودة عالية. فموقع Stocksnap موجود لهذا الغرض حيث يقدم لك صورا جميلة وذات جودة عالية لاي استخدام يمكنك التفكير فيه بما في ذلك الاستخدام التجاري ومجانا دون اية قيود.

StockSnap يوفرلك صور مجانية تمامًا للاستخدام ،و لأي غرض على الإطلاق. ستجد في الموقع الالاف من الصور وفي أي مجال تريد.  

2.موقع Pexels

موقع Pexels

توفر Pexels صور ذات دقة عالية وخالية تمامًا من الترخيص بموجب ترخيص Pexels. يعتبر موقع Pexels من أشهرمواقع الصور والمفضلة لدى الكثيرين.

يقوم Pexels بمساعدة ملايين المصممين والكتاب والفنانين والمبرمجين وغيرهم من المبدعين للوصول إلى الصور الجميلة التي يمكن استخدامها بحرية والتي تمكنهم من إنشاء منتجات وتصميمات وقصص ومواقع ويب وتطبيقات وأعمال فنية أخرى.
 يسميها: "تمكين المبدعين".

3.موقع Freestocks

موقع Freestocks

Freestocks يتوفر على مجموعة من الصور المجانية ذات جودة عالية. وكذلك يقدم صور خالية من الرسوم والحقوق لكل من المشروعات التجارية والشخصية.

يمكنك العثور في 
Freestocks  على مجموعة كبيرة من الثيمات (Themes) لمختلف الأغراض التي قد تحتاج إلى استخدام الصور فيها. تنقسم المجموعة إلى عدة فئات ، مثل الأشخاص والطبيعة والأزياء والأطعمة والمشروبات وغيرها، بحيث يمكنك بسهولة تصفح قسم من اهتماماتك. يمكنك أيضًا البحث عن أي موضوع محدد باستخدام مربع البحث.ويمكن تضييق نطاق البحث عن الصورة المطلوبة عن طريق اختيار فئة معينة بدلاً من تصفح الصفحة بأكملها.

رابط موقع Freestocks

4.موقع Pixabay

موقع Pixabay

Pixabay موقع رائد في هذا المجال ولا يقتصر فقط على الصور ستجد فيه الصور والفيديوهات والتصاميم. يوفر لك أيضا الصور بجودة عالية ويمكنك التحميل بالمجان وحسب الجودة التي تناسبك. ستجد ايضا الضور في مختلف المجالات والتصنيفات حسب رغبتك.

5.موقع Burst

موقع Burst

إن موقع Burst عبارة عن منصة مجانية للصور يتم تشغيلها بواسطة Shopify. يقوم المصورون لديها بالتقاط وتحميل الصور عالية الجودة بشكل مستمر لمساعدة مستخدميها في العثور على أفضل الصورالمجانية. هدفها هو بناء أفضل مكتبة صور مجانية لأصحاب المشاريع ، لذلك تقوم بتحميل الصور الجديدة في مختلف المجالات وإضافة فئات جديدة.

رابط موقع burst.shopify

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات