القائمة الرئيسية

الصفحات

 أفضل مواقع لتعلم اللغات على الاطلاق

 أفضل 5 مواقع لتعلم اللغات على الاطلاق

في الوقت الحاليّ، التحدث بأكثر من لغة ليست ترفاً، بل وجوب .فالعالم بات اليوم كقرية مصغرة وبذلك امتلاك مهارات الاتصال  يستدعي أن تكون تتحدث بأكثرمن لغة ، وعلى قمتها اللغة الإنجليزية التي تعتبر لغة دولية، لكونها لغة الاستثمار وايضا العلم. بطبيعة الوضع ليست اللغة الوحيدة الأكثر انتشارا ،فهناك أيضا لغات اخرى مثل الإسبانية والصينية . إلا أن صديقي القارئ تعلم أي لغة حديثة سيفتح امامك أبواب لعوالم حديثة، فرص عمل حديثة وعلاقات حديثة . والان ساشارك معك افضل خمسة مواقع لتعلم اللغات بكل سلاسة وسهولة في الاستعمال وذلك عن تجربة شخصية.

1.موقع duolingo

موقع duolingo لتعلم اللغات

مع أكثر من 300 مليون متعلم ، Duolingo لديها أكبر مجموعة في العالم من بيانات تعلم اللغة في متناول يدها. هذا يسمح لها ببناء أنظمة فريدة وكشف رؤى جديدة حول طبيعة اللغة والتعلم
.
بطبيعة الحال سوف نضع موقع Duolingo على رأس القائمة، لما يمتاز به من سهولة الاستعمال والأسلوب الممتع لتعلم اي لغة من لغات العالم ، فريق الموقع نجح في جعل هذا الموقع الخدمة المفضلة عند المستعملين المهتمين بتعلم اللغات. في الوقت الحاليّ تَستطيع تعلم اللغة الإنجليزية، اللغة الاسبانية،  الفرنسية، الألمانية، البرتغالية، الإيطالية . بالاضافة لعدة لغات اخرى.

هذا الموقع يستحق المرتبة الاولى عالميا لانه موقع رائع جدا وبمجرد ان تبدأ في الموقع فلن تتراجع عنه ذلك راجع لللمتعة والسلاسة التي ستجدها في الموقع.

رابط موقع Duolingo

2.موقع busuu

موقع busuu لتعلم اللغات

busuu هي أكبر مجتمع في العالم لتعلم اللغات ، حيث تقدم دورات في 12 لغة مختلفة على شبكة الإنترنت والهاتف المحمول لأكثر من 90 مليون متعلم في جميع أنحاء العالم. يمكن للمتعلمين الاشتراك مجانًا أو الاشتراك في عضوية بريميوم لإلغاء تأمين ميزات إضافية مثل دروس القواعد المتقدمة أو وضع عدم الاتصال بالإنترنت أو شهادة McGraw-Hill Education أو مدرب المفردات التكيفي الخاص بها. وهو موقع لا يقل اهمية عن سابقه.

رابط موقع busuu

3.موقع Lingualia

موقع Lingualia لتعلم اللغات

ليست Lingualia مجرد شبكة اجتماعية لتعلم اللغات والتعرف على أشخاص من جميع أنحاء العالم للتدرب عليها ، إنها طريقة ثورية جديدة لتعلم اللغات. تقديم Lingu - معلمك حسب المقاس. يعتمد Lingu على الذكاء الاصطناعي ، مما يعني أنه يمكنه تلقائيًا تخصيص كل دورة تدريبية لتناسب مستوى الطالب عبر مجموعة متنوعة من التخصصات ووقت فراغهم ودوافعهم.

في Lingualia ، هم مصممون على خلق عالم يتكلم فيه الجميع بلغات مختلفة وحيث يمكننا أن ننسى تقنيات تعلم اللغة القديمة والمكلفة والمملة. كان حلم Lingualia هو تصميم نظام جديد يقوم تلقائيًا بتخصيص كل تجربة تعليمية لتلبية احتياجات كل طالب على حدة.

رابط موقع Lingualia

4.موقع babbel

موقع babbel لتعلم اللغات

يحتاج كل متعلم لغوي إلى معلم كبير لتمهيد الطريق في إتقان لغة جديدة. هذا هو السبب في أن babbel لديه طريقة تعليمية ذات مستوى عالمي في جوهرها. إن خبرائها مهووسون بأقوى ممارسات التعلم الأكاديمي والاستراتيجيات المجربة والمثبتة زمنياً لتعليم اللغات. ثم قاموا بالنجاح بترجمة موسوعة تعليمية ثرية إلى العالم الرقمي. والنتيجة هي منهج قوي متاح في متناول يدك - أينما كنت ومتى تريد أن تتعلم.

بصرف النظر على ان babbel ليس مجانيا كليا، الا انه غير الممكن الا نذكره هنا لإنه من المواقع التي توفر لك أكثر سهولة وأنجع أسلوب لتعلم اللغات.

رابط موقع babbel

5.موقع italki

موقع italki لتعلم اللغات

تعلم اللغة مع أناس حقيقيين، بني italki لإقامة صلات الإنسان بين متعلمي اللغة ومعلمي اللغة. على منصتنا ، يمكنك العثور على معلم من الولايات المتحدة لتدريسك باللغة الإنجليزية ، أو شخص في الصين لممارسة اللغة الصينية معك.
نحن نعتقد أن كل شخص يمكن أن يتقن أي لغة أجنبية مع المعلم.

أكثر من مليون طالب لدى italki الآن مجتمع عالمي يضم أكثر من مليون من متعلمي اللغة وأكثر من ألف معلم لغة ، يدرسون أكثر من مائة لغة. تم إجراء مئات الآلاف من دروس اللغة المدفوعة على موقع italki، وكل يوم يكتشف عدد متزايد من الطلاب والمدرسين مدى سرعة تعلمهم من خلال الدروس الشخصية عبر الإنترنت.

رابط موقع  italki

عزيزي القارئ رغم اننا شاركنا معك 5 مواقع من افضل مواقع تعلم اللغة الا اننا لن نفوت الفرصة لمشاركتك تجربتنا مع المواقع.
وبذلك ننصحك بموقع Duolingo و busuu فهما افضل موقعين من خلال تجربتنا وشكرا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات