القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع الكاش باك

أفضل 5 مواقع الكاش باك

مواقع استرداد النقود هي بوابة للتسوق عبر الإنترنت (مركز تجاري على الإنترنت) حيث يمكنك كسب أو استرجاع نسبة من نقودك على إنفاقك في مشترياتك، حيث يمكنك الحصول على مبلغ استرداد وصفقات نموذجية في أي مكان من 1 ٪ إلى 12 ٪ نقدا، فكيف تقدم هذه المراكز التجارية عبر الإنترنت هذه المبالغ النقدية؟

حسنًا ، يحصلون فعليا على عمولة بيع منتج التاجر. ثم يأخذون نسبة ويعطونك نسبة من هذه العمولة.

بالإضافة إلى ذلك ، يسردون في بعض الأحيان قسائم لتستخدمها في إعادة النقود. لكسب نقودك ، عليك فقط أن تتذكر أن تتسوق عبر بوابة موقع استرداد النقود.

هناك الكثير من مواقع الكاش باك في جميع أنحاء العالم اليوم. كيف يمكنك اختيار أي واحد لاستخدامه إذا كنت تحاول كسب أكبر قدر من المال من التسوق عبر الإنترنت؟

في رأيي ، إذا كنت ستستغرق وقتًا طويلاً في عملية استخدام برنامج استرداد النقود ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن الشركة ستكون موجودة منذ فترة.

آخر شيء تريده هو إغلاق الشركة وتفقد مكافآتك النقدية. مع وضع ذلك في الاعتبار ، إليكم قائمة أفضل مواقع استرداد النقود:

1. Igraal


igraal هو خياري الأول لاستعادة النقود عبر الإنترنت. لقد كانت موجودة منذ وقت طويل (منذ عام 2006)، وهي توفر مجموعة كبيرة (مئات) من المتاجر للاختيار من بينها. في رأيي ، لديهم بالفعل أفضل موقع استرداد نقدي. الموقع سهل الاستخدام للغاية مع واجهة مستخدم سهلة الفهم ، وهي تابعة لأكثر من 5000 متجر عبر الإنترنت.

إليك طريقة عمل igraal: يمكنك البدء بالتسجيل في البرنامج ، إما باستخدام عنوان بريد إلكتروني أو باستخدام تسجيل دخول إلى وسائل التواصل الاجتماعي. من هناك ، ستتمكن من تسجيل الدخول إلى موقع igraal حيث يمكنك بدء التسوق في أي من المتاجر التابعة لها. بدلاً من ذلك ، يمكنك تثبيت أداة igraal على متصفحك حتى لا تضطر إلى تسجيل الدخول إلى igraal في كل مرة تتسوق فيها.

يمكنك صرف نقود igraal الخاصة بك مرة أخرى في أي وقت تكسب فيه 20 أورو أو أكثر ويمكنك سحبها عن طريق البايبال أو الحساب المصرفي او عبر طرق اخرى متوفرة

شيء آخر أحبه هو أنه يمنحك 3 أورو فقط لفتح حساب. بمجرد الدخول إلى برنامجهم زائد 1 اورو بمجرد تثبيت الأداة على المتصفح، كما يمكنك كسب 3 أورو على كل إحالة مؤهلة تقوم بها زيادة على 10 فالمئة مدى الحياة من الاحالة المؤهلة.

رابط موقع igraal

2. موقع mrrebates

موقع Mr. Rebates للكاش باك

منذ عام 2002 ، يعرض Mr. Rebates للمتسوقين مبالغ نقدية على مشترياتهم عبر الإنترنت ، ويفتخر حاليًا بأكثر من 2500 متجر إلكتروني على الإنترنت مختلفًا للتسوق منه وكسب النقود. للبدء ، يمكنك التسجيل مجانًا على الموقع (أو تنزيل تطبيق Mr. Rebates  لـ Apple أو Android). كلما احتجت إلى إجراء عملية شراء عبر الإنترنت ، ابدأ من موقع Mr. Rebates أو التطبيق لكسب النقود مرة أخرى عند الشراء. بمجرد أن تكسب ما لا يقل عن 10 دولارات ، يمكنك صرف الأموال من خلال PayPal أو عن طريق الشيكات الورقية في البريد.

على الرغم من أن واجهة المستخدم الخاصة ب Mr. Rebates ليست سهلة الاستخدام مثلها مثل بعض مواقع استرداد النقود الأخرى ، إلا أن الحجم الهائل من المتاجر المتاحة يجعل هذا الموقع موقعًا ممتازًا لاسترداد الأموال. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك برنامج Refer-a-Friend من خلال Mr. Rebates أن تكسب 20٪ من المبالغ التي يربحها أصدقاؤك ، ولا تؤثر مكافأة الإحالة الخاصة بهم على أموالهم بأي طريقة ، لذا فإن إحالة أصدقائك أمر مفيد للربح.

رابط موقع mrrebates

3.موقع ebuyclub


تقدم Ebuyclub تطورا مبتكرا لفكرة استرداد النقود عن عمليات الشراء اليومية. حيث تقدم لك 4 أورو بمجرد التسجيل وتثبيت الاضافة على المتصفح ، تقوم Ebuyclub تلقائيا بإيداع أرباحك في حسابك على الموقع، مما يعني أن استرجاع نقودك يساعدك فعليا في بناء مستقبل أفضل.

يتعامل الموقع مع العديد من المنصات المعروفة للشراء من الانترنيت مثل Aliexpress و Ebay و Walmart و Banggood  و Gearbest و Amazon والكثير الكثير ، حيث تتراوح نسب الاسترداد بين 1٪ على طول الطريق إلى 22.5٪ ، تجعل Ebuyclub من السهل على المستخدمين كسب المال أثناء إجراء عمليات الشراء المعتادة عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم بعض المتاجر المختارة والمفضلة لديك.

Ebuyclub سهل الإعداد. يمكن للمستخدمين الاشتراك في أقل من دقيقتين ، وربط أكبر عدد ممكن من بطاقات الخصم و / أو بطاقات الائتمان كما يحلو لهم. يمكنك الاستفادة من مكافآت استرداد الأموال من Ebuyclub بالإضافة إلى أي مكافآت على بطاقات الائتمان الشخصية الخاصة بك، بحيث يمكن لمستلمي المكافآت الحصول على المزيد من التسوق باستخدام Ebuyclub. لكسب نقودك ، ما عليك سوى البدء في التسوق عن طريق تسجيل الدخول إلى لوحة Ebuyclub الخاصة بك والضغط على أي من المنصات أو المواقع حيث تريد التسوق. 

كما يمكن الاستفادة من الاضافة التي تقوم بتثبيها على غوغل كروم  لتسهيل عملية الشراء بمجرد دخولك لاحد مواقع الشراء عبر الانترنيت تظهر لك وكل ما عليك فعله هو الضغط على تفعيل الكاش باك وستستفيد من عائد على مشترياتك. Ebuyclub هو أحد افضل المواقع وأشهرها في هذا المجال.

رابط موقع Ebuyclub 

4. Megabonus


وفقًا لموقع الويب Megabonus هي منصة رائدة لكسب مكافآت حقيقية من خلال الشراء عبر الإنترنت التي تقوم بها بالفعل كل يوم.

تقدم Megabonus امكانية استرداد الاموال عبر الإنترنت من خلال التسوق ، حيث ان هذا الموقع الرائع يدعم الكثير من مواقع الشراء من الانترنيت من بينها aliexpress و banggood و gearbest و ebay و amazon و wish و alibaba والكثير من المواقع الاخرى على حسب دولتك.

إذا كنت منفتحا على استثمارالقليل من وقتك كل يوم مع Megabonus، فيمكن أن تبدأ المكافآت الخاصة بك في الإضافة وتزويدك ببعض المال الإضافي في ميزانيتك كل شهر. بدء استخدام Megabonus سهل للغاية. يمكنك ببساطة إنشاء حساب عبر الصفحة الرئيسية، وإعداد ملف التعريف الخاص بك في بضع دقائق فقط وأنت في وضع التشغيل.

رابط موقع Megabonus

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات