القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مواقع لعشاق السفر

أفضل 5 مواقع لعشاق السفر

خلال تفكيرك في السفر، عليك دوما دراسة كل تفاصيل السفرية اعتبارا من كيفية استخراج تأشيرات السفر والأماكن المتوفرة للإقامة في البلد، ايضاً التفكير في البرنامج السياحي للرحلة والاستقرار على المعالم والمزارات السياحية التي تنوي زيارتها أثناء مدة الإقامة. وضع تلك التدابير التامة من الممكن أن يتصف بالسهولة بمعاونة بعض المواقع التي توفر خدمات نافعة للمسافرين من جميع مناطق العالم.

 إن كنت تدبر للسفر بعد وقت قريبً، ولا تعلم من أين تبدأ لوضع برنامج رحلتك، فسنعطيك فيما يأتي دليل مختصر لأهم خمسة مواقع إلكترونية نافعة لعشاق السفر عليك تفحصها وجعلها صديقتك في السفر.

1.موقع booking

موقع booking للسفر

تم انشاء موقع booking عام 1996  في أمستردام ، نمت Booking.com من شركة ناشئة هولندية صغيرة إلى واحدة من أكبر شركات التجارة الإلكترونية للسفر في العالم. 

 توظف Booking.com الآن أكثر من 17000 موظف في 198 مكتبًا ، في 70 دولة حول العالم.

 لحجز موضع إقامتك في البلد التي ستسافر إليها بما يشمل حجز الفنادق وحجز المنتجعات والإختيار من ضمن أفضل الأثمنة والعروض وقراءة تعليقات الركاب الماضية عنها. موقع booking يوفر أضخم قاعدة بيانات عن الفنادق والمنتجعات السياحية الشائعة بشأن العالم ويتيح للمستخدم إمكانية تصنيفها استنادا للأثمنة أو عدد النجوم أو استنادا لتعليقات الركاب الأمر الذي يعطيك إمكانية لاختيار أفضل الاختيارات بأثمنة مناسبة. تَستطيع ايضاً تحميل تطبيق booking.com على تليفونك المحمول لسهولة الاستعمال.

2.موقع tripadvisor

موقع TripAdvisor للسفر

يتيح موقع TripAdvisor ، أكبر موقع للسفر في العالم للمسافرين مع أكثر من 760 مليون تعليقات وآراء تغطي أكبر تشكيلة من قوائم السفر حول العالم - تغطي حوالي 8.3 مليون من أماكن الإقامة وشركات الطيران والخبرات والمطاعم والرحلات البحرية .
 يوفر TripAdvisor للمسافرين المساعدة على تحديد مكان إقامتهم وكيفية الإقامة، ماذا تفعل ، أين تأكل وكيف تنطلق.

 يقارن موقع TripAdvisor أيضًا الأسعار من أكثر من 200 موقع حجز فندق حتى يتمكن المسافرون من العثور على أقل سعر في الفندق يناسبهم.

موقع TripAdvisor يعتبر دليل أو مرشد سياحي إلكتروني يمنحك احتمالية اكتشاف أهمية المزارات السياحية التي يمكن تفقدها في البلد المتجه إليه وآراء المسافرين اليها ومعرفة أفضل الفنادق وأسعارها وتصنيفها استنادا لتقييم مستخدمي الموقع وأيضا أكثر أهمية المطاعم وأثمنة رحلات الطيران مثلما يسمح للمستخدم بمساهمة خبراته وترشيحاته للآخرين. الموقع متوفر بعدة لغات منها العربية، مثلما أنه يوفر الاستخدام السريع عن طريق الموبايل. يتيح موقع tripadvisor أيضا البحث في  الكثير من المواقع الأخرى عن أفضل أسعار الحجز في الفنادق والمقارنة بين الأثمنة في أكثر من موقع مثلما يوفر حديثا فرصة الحجز على الفور.

3.موقع HostelWorld

موقع Hostelworld للسفر

يعد Hostelworld.com الرائد في السوق العالمي لأكثر من 10 سنوات ، المزود الرائد للحجوزات عبر الإنترنت لسوق الميزانية المستقلة والسفر للشباب.

كما يوفر حجوزات مؤكدة عبر الإنترنت لأكثر من 30000 نزل وإقامة اقتصادية في 180 دولة حول العالم وهو موقع حجز نزل الوحيد الذي يقدم ضمان خدمة.

يوفر الموقع أيضًا للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة أكثر من 3.5 مليون مستضيف ، ومقاطع فيديو حائزة على جوائز ، وأدلة مخصصة للمدينة مجانًا ، وشبكة اجتماعية للسفر والمزيد.

 HostelWorld هو منصة رائعة للبحث عن السكن الرخيص أو الإقتصادي بخصوص العالم، حيث يطلعك على أبرز أماكن الاستضافة الجماعية المتوفرة في البلد المتجه إليه. ويعطيك صور كل ملجأ وأسعاره وخدمات الترفية ووجبات الغذاء التي يوفرها وتعليقات الركاب عنها مثلما أن هناك احتمالية الحجز عبر الموقع. إذا كنت تدبر للسفر مع عدد من أصدقائك الشبان للسياحة أو لطلب العلم، فموقع HostelWorld سوف يكون رفيق مثالي لك للعثور على مقر معيشة إقتصادي ومناسب لميزانتيك.

4.موقع Expedia

موقع Expedia للسفر

تعد Expedia منصة السفر العالمية ، حيث تضم مجموعة واسعة من العلامات التجارية التي تضم بعضًا من العلامات التجارية الأكثر ثقة في السفر عبر الإنترنت.

تعد Expedia إحدى الشركات الرائدة في مجال السفرالتي تبلغ قيمتها 1.6 تريليون دولار ، والتي تعرض على الإنترنت اتجاهات قوية وفرصًا عالمية كبيرة.

يعتبر موقع Expedia من أفضل المواقع عالميا لتفقد وحجز تذاكر الطيران.
على الموقع أو التطبيق المخصص به تَستطيع تحديد وجهتك وأيام الذهاب والرجوع لتتمكن من الاطلاع على رحلات الطيران التي ستبدأ في تلك المرحلة في  مؤسسات الطيران المحلية والدولية مثلما تَستطيع تصنيفها من الأرخص للأغلى.
هناك ايضاً احتمالية حجز مركبات للتنقل ورحلات كروز ومؤخراً بات بإمكانك حجز فنادق للإقامة.

رابط موقع Expedia

5.موقع Skyscanner

موقع Skyscanner للسفر

يُعد Skyscanner موقعًا عالميًا رائدًا للبحث عن السفر ، وهو المكان الذي يلهم فيه الناس للتخطيط والحجز مباشرةً من ملايين خيارات السفر بأفضل الأسعار.

Skyscanner مجاني دائمًا للمسافرين ولا يتقاضى أي رسوم على عمولة المسافرين. يعمل مع شركات الطيران وشركاء وكلاء السفر عبر الإنترنت بعدة طرق: يوافق بعض الشركاء على منح Skyscanner عمولة عن كل حجز يتم من خلالها أو لكل مرة يزور فيها المسافرون موقع الويب الخاص بالشريك. يقوم شركاء آخرون بالإعلان على موقع الويب وتطبيق Skyscanner.

ويعد من ارخص المواقع سعرا لحجز تذاكر الطيران.

رابط موقع Skyscanner

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. The First Emperor of Qin (259 BC-210 BC) was the first person to establish a united feudal dynasty in China’s history, reputed as “the First Emperor of China”. He created the imperial system, and adopted a series of measures to strengthen centralization of authority, including promotion of the prefecture and county system, unification of Chinese characters, weights and measures, construction of the Great Wall, etc. He turned China into a unified country, and laid down the basic pattern of China’s political systems in the next more than 2,000 years. The grand lineup of terracotta warriors and horses of the First Emperor of China excavated in the 1970s fully shows the power of the Qin Empire and the ambition of the First Emperor of China.
    https://www.chinatraveltop.com/the-terra-cotta-warriors-and-horses-museum/

    ردحذف

إرسال تعليق