القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج مونتاج مجاني للكمبيوتر ويعمل على الاجهزة الضعيفة

أفضل برامج المونتاج للمبتدئين مجانا

أفضل برنامج مونتاج مجاني للكمبيوتر ويعمل على الاجهزة الضعيفة

العديد منا يبحث عن أفضل برامج المونتاج للمبتدئين مجانا، أي شخص مبتدئ في مجال الربح من الانترنيت وبالتحديد اليوتيوب يحتاج الى برنامج مونتاج مجاني، والسبب في ذلك هو عادة ما تكون البرامج الاحترافية في المونتاج مدفوعة وبثمن مرتفع وليست سهلة الاستخدام كالبرامج المجانية، وهذا طبعا أمر صعب للمبتدئين في المجال، سواء من حيث شراء برامج احترافية او استخدام هاته البرامج.

صراحة أكثر الاشياء التي يبحث عنها أو يسأل عنها كل مبتدئ في اليوتيوب هي برامج المونتاج أوبالاحرى ما هو افضل برنامج مونتاج مجاني، وفي هذا الموضوع بالذات سنتحدث عن برنامج مونتاج مجاني للكمبيوتر بدون علامة مائية حيث توجد العديد من البرامج المجانية لكن ليست كلها جيدة وذلك عن تجربة فتوجد مثلا برامج مونتاج مجانية للكمبيوتر لكنها تستخدم العلامة المائية في الفيديو أو انها تكون غير احترافية في المونتاج. 

وحتى لا ننسى في موضوع سابق على مدونتنا تحدثنا فيه عن أفضل برامج المونتاج للاندرويد لاصحاب هواتف الاندرويد، يمكنك الولوج اليه والتعرف على برامج المونتاج الجيدة لاندرويد.

✅برنامج openshot

برنامج openshot

يعد برنامج openshot من افضل برامج المونتاج المجانية للكمبيوتر والاكثرها شهرة واستخداما، ويتميز هذا البرنامج بواجهته البسيطة وسهولة الاستخدام كما أنه سريع التعلم، وهذا أمر جيد بالنسبة للمبتدئين في عمل المونتاج للفيديوهات، كما أن البرنامج يتيح لك امكانية التعديل واستخراج  الفيديوهات بجودة عالية.

برنامج openshot هو برنامج مونتاج مجاني تماما ومفتوح المصدر، كما انه يشتغل على معظم انظمة التشغيل على الكمبيوتر ومنها ويندوز ولينكس والماك، ومن مميزات البرنامج الجيدة انه يشتغل كذلك على الاجهزة الضعيفة، تم إنشاء برنامج OpenShot في شهر غشت من سنة 2008، بواسطة جوناثان توماس وهو مطور برامج من شمال تكساس (الولايات المتحدة الأمريكية).

الربنامج يأتي مرفقا ببعض الاضافات والميزات التي قد تساعدك في تحرير الفيديوهات بشكل بسيط وسلس والتي قد لا تجدها في معظم البرامج المجانية، ولتحميل برنامج openshot برابط مباشر ومن الموقع الرسمي مجانا يمكنك الضغط عل الرابط بالاسفل ومبروك عليك البرنامج.

👈رابط تحميل برنامج openshot

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات