القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 برامج المونتاج للاندرويد | تطبيقات مونتاج

أفضل برامج المونتاج للاندرويد | تطبيقات مونتاج

أفضل 5 برامج المونتاج للاندرويد | تطبيقات مونتاج

مع وجود العديد من برامج تحرير الفيديو على الحاسوب والتي عادة ما تتطلب مواصفات جيدة وحاسوب قوي، اضافة الى ذلك يجب ان تكون لديك بعض المعرفة للعمل على هاته البرامج،  توجد أيضا برامج مونتاج للموبايل لاتحتاج الى خبرة كبيرة في مجال المونتاج لتعمل عليها، والتي تعمل بنظام الاندرويد ومتوفرة على متجر غوغل بلاي.

 والهواتف الذكية تتوفر على افضل برامج المونتاج لا تقل أهمية وستتيح لك الاشياء الاساسية لتحرير الفيديوهات، ومقارنة ببرامج تحرير الفيديو والمونتاج المتوفرة على الكمبيوتر توجد أيضا برامج مونتاج للاندرويد كما أنها تتوفر على العديد من المميزات وسهلة الاستخدام وبشكل مجاني. لذلك اليوم سنشاركك افضل برامج المونتاج للاندرويد مجانا.

1. PowerDirector

 برنامج مونتاج للاندرويد

PowerDirector هو برنامج مونتاج للاندرويد متميز ويتوفر على واجهة سهلة الاستخدام، تحتاج فقط الى التعرف على لوحة التحكم و تعتاد على استعمال التطبيق وستصبح خبيرا في المونتاج على التطبيق، ويمكنك من خلال التطبيق انشاء فيديوهات احترافية كما يوفر لك التطبيق العديد من التاثيرات المختلفة لاضافتها للفيديوهات الخاصة بك. 

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

2. FilmoraGo

افضل برنامج مونتاج للاندرويد مجانا

يعتبر FilmoraGo تطبيق رائع للمونتاج على نظام الاندرويد وهو تطبيق محبوب لدى العديد من المستخدمين، ويوفر لك العديد من المميزات والاشياء الاساسية التي قد تحتاجها لتحرير فيديوهاتك، ويمكنك أيضا انشاء فيديوهات 1: 1 لانستغرام و 16: 9 لـيوتيوب، كما يمكن شراء بعض المميزات من التطبيق، لكن النسخة المجانية توفر لك ميزات رائعة، كما يمكنك حفظ فيديوهاتك على هاتفك او مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة. 

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

3. Quik

Quik هو تطبيق اخر لانشاء فيديوهات

Quik هو تطبيق اخر لانشاء فيديوهات ممتازة، ويعد من أفضل تطبيقات المونتاج كونه تطبيق سريع وسهل الاستخدام ومجاني،  كما يوفر لك العديد من المميزات من بينها امكانية انشاء فيديوهات تلقائية و توفره على العديد من المؤثرات ويمكنك من حفظ فيديوهاتك بعد الانتهاء من انشاءها في هاتفك او مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة، ويكفي أن نقول لك أن التطبيق حصل على أكثر من 100 مليون تحميل.

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

4. KineMaster

برامج مونتاج للاندرويد

KineMaster هو أيضا تطبيق لتحرير الفيديوهات يمميزات ومواصفات جيدة وسهل الاستخدام لهواتف الاندرويد، كما يضم KineMaster العديد من الادوات المميزة ويتيح لك مستويات تحكم رائعة في انشاء فيديوهاتك بشكل سهل واحترافي، كما يوفر لك التطبيق العديد من المميزات المدفوعة والاخترافية، لكن النسخة المجانية تتيح لك الاشياء الاساسية لتحرير الفيديوهات.

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

5. VideoShow

برنامج تحرير الفيديو والمونتاج

يعتبر VideoShow من أفضل تطبيقات الاندرويد لتحرير الفيديوهات المتوفرة في نتجر غوغل بلاي، ولدى التطبيق واجهة سهلة ويتوفر على العديد من المميزات الجيدة كما أنه حاصل على العديد من الجوائز، يوفر لك التطبيق أكثر من 10,000 مقطوعة موسيقية للاختيار فيما بينها، يمكنك أيضا تجميل الفيديو الخاص بك عن طريق إضافة نص وتأثيرات وموسيقى ومؤثرات صوتية أو أداء دبلجة مباشرة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات