القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مع شرح طريقة تشغيلها

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مع شرح طريقة تشغيلها

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مع شرح طريقة تشغيلها

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر أصبحت من الامور التي يبحث عنها العديد من الاشخاص المحبين لهذه اللعبة، وتعد لعبة Pubg من أفضل اللالعاب للقتال الحر، حيث تعتمد على القتال بالاسلحة بين العديد من اللاعبين حتى يتبقى واحد في الاخير ليكون هو الفائز في اللعبة، واصدرت ببجي في سنة 2017 للوندوز والاكس بوكس ليتم بعد ذلك اصدار نسخة للهواتف الذكية سواء الاندرويد او الايفون في سنة 2018، ولتحميل ببجي للكمبيوتر ليس أمرا صعبا أبدا فقط يتوجب عليك امتلاك حاسوب بمواصفات تتوافق مع متطلبات تشغيل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر.

يقال أن أكثر محترفي اللعبة يلعبون من خلال الكمبيوتر حيث قاموا بتنزيل لعبة ببجي على الكمبيوتر وأصبحوا معتادين على اللعب بالماوس والكيبورد، كما أن اللعب بالهاتف قد لا يروق للعديد من الاشخاص لذلك اختاروا اللعب على الكمبيوتر والحصول على مميزات أكثر من الهاتف مثل الشاشة الكبيرة والمواصفات العالية للكميوتر مقارنة بالهاتف.

حققت لعبة ببجي موبايل نجاحا باهرا في السنوات الاخيرة وأصبحت من الالعاب المشهورة والمعروفة والمفضلة لدى الكثير من الغيمرز في العالم، ومن مميزات اللعبة الجودة العالية للغرافيك، وسهولة التحكم ايضا كما ان المتعة والتشويق لا يخلوان من اللعبة، ومن الاسباب التي أدت الى نجاح لعبة ببجي والعاب مشابهة لها مثل لعبة فري فاير و لعبة كول اف ديوتي هي طريقة اللعب المميزة والممتعة وكذلك الحرية في القتال، كما أن اللعبة تعتمد على الذكاء والتكتيك والممراسة الدائمة للاحتراف.

مواصفات تنزيل لعبة ببجي على الكمبيوتر وتشغيلها

متطلبات تشغيل ببجي موبايل للكمبوتر الدنيا.

  • نظام التشغيل : ويندوز 10 نسخة 64 بيت.
  • المعالجات : معالج Intel Core i3-4340 أو معالج AMD FX-6300.
  • الرام : 6 جيجا بايت.
  • كارت جرافيك : NVIDIA GeForce GTX 670 أو GeForce GTX 1650 أو Radeon HD 7950.
  • مساحة تخزين اللعبة : 30 جيجا بايت كمساحة فارغة.

متطلبات تشغيل ببجي موبايل للكمبوتر الموصى بها.

  • نظام التشغيل : ويندوز 10 نسخة 64 بيت.
  • المعالجات :  معالج AMD Rуzеn 5-1600 أو معالج Intеl Cоrе i5-7600K.
  • الرام : 8 جيجا بايت فما فوق.
  • كارت جرافيك : Nvіdіа GTX 1060 6GB أوNVIDIA GeForce GTX 970 أو NVIDIA GeForce  GTX 1660 أو Radeon R9 390 أو AMD RX 580 أو أفضل.
  • مساحة تخزين اللعبة : 100 جيجا بايت كمساحة فارغة.
ملاحظة : طبعا لا يمكننا ادراج كل مواصفات الحواسيب التي تشتغل عليها اللعبة بكفاءة جيدة، وان لم تكن لديك المواصفات المذكورة يمكنك استعمال مواصفات تعادلها أو أفضل منها، كما ان اللعبة يمكن ان تشتغل على مواصفات اقل لكن لا تعمل بشكل جيد وتوجد تقطعات ولاج اثناء اللعب حسب تجربتنا للعبة في حاسوب intel core 2 duo E7500 ورام 3جيجا بايت. والتجربة خير دليل.

طريقة تشغيل ببجي موبايل على الكمبيوتر

لتشغيل لعبة ببجي موبايل تحتاج الى محاكي اندرويد وفي موضوعنا اليوم سنعتمد على محاكي gameloop لانه محاكي جيد ومتوافق مع اللعبة وليس من المحاكيات التي تتطلب مواصفات خيالية لتشغيل العاب وتطبيقات هواتف الاندرويد على الكمبيوتر. ويمكنك اتباع الخطوات التالية لتثبيت المحاكي واللعبة بكل سهولة.

رابط تحميل محاكي gameloop.

1. نقوم بالدخول الى هذا الرابط في الاعلى وتنزيل المحاكي من الموقع الرسمي والصورة توضح ذلك. ⇩

تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر مجانا

2. بعد تحميل المحاكي وتثبيته و الصورة توضح ذلك⇩، تقوم بانتظاراكتمال التثبيت. وللاشارة فقط قد لا يظهر لك المحاكي على شاشتك اثناء التثبيت لانه يثبت في الخلفية ويظهر بعد لحظات من التثبيت أو عند اكتمال التثبيت.


3. بعد انتهاء مرحلة تثبيت المحاكي على الكمبيوتر يظهر لك بهذا الشكل والصورة في الاسفل توضح ذلك⇩، وبعد ذلك تقوم بالضغط على لعبة ببجي موبايل لتثبيتها على المحاكي.


4. هنا تنتظر حتى تكتمل عملية تثبيت اللعبة والصورة في الاسفل توضح ذلك⇩، وما عليك فقط سوى الانتظار لدقائق حسب النت لديك وتكون اللعبة قد اكتملت من التثبيت على المحاكي.


5. هنا اكتمل التثبيت وتظهر اللعبة بهذا الشكل تقوم بالنقر على الايقونة لتدخل للعبة ومبروك عليك لعبة ببجي موبايل على جهاز الكمبيوتر.



وبالتالي تمكنا من تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر مجانا، ودون أية مشاكل، هي فقط خطوات بسيطة تقوم باتباعها لتثبيت اللعبة على الكمبيوتر عن طريق المحاكي، وفي الاخير تقوم بالتسجيل فيها بواسطة الفايسبوك ليتم حفظ كل مراحلك فيها وتتمكن من اللعب مع اصدقائك ودعوتهم. والصورة توضح ذلك ⇩.


نتمنى أن تستفيدوا من الموضوع ولا تنسونا بتعليقاتكم المحفزة ورأيكم يهمنا في اللعبة ومن الافضل بالنسبة لكم اللعب بالكمبيوتر ام بالهاتف.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات