القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Call Of Duty Mobile على الكمبيوتر وكيفية تشغيلها

تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر

تحميل لعبة Call Of Duty Mobile على الكمبيوتر وكيفية تشغيلها

تعتبر ألعاب كول أوف ديوتي من أفضل العاب الحروب والقتال الحر على الاطلاق، على مرالسنوات كانت اللعبة ناجحة ولا زالت كذالك، لم يمر وقت طويل على اطلاق Call Of Duty Mobile للهواتف سواء الاندرويد او الايفون وحققت عدد تحميلات هائل جدا، لتكون بذلك تنافس لعبة ببجي، فاللعبة ممتعة ومشوقة زيادة على الجرافيك العالي والتحكم السلس.

ومن مميزات اللعبة أنها لاتحتاج الى هاتف قوي لتشتغل عليه مقارنة بالعاب اخرى مثل ببجي، كول اوف ديوتي موبايل صراحة هي لعبة احترافية جدا ولديها الملايين من المعجبين والعشاق في جميع انحاء العالم ولن تجد أحدا من الجيمرز لم يلعبها، لذلك اليوم نريد مشاركتكم في هذا الموضوع طريقة تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر وكيفية تشغيلها.

تثبيت Call Of Duty Mobile على الكمبيوتر

  • خطوات تنزيل call of duty على الكمبوتر وتشغيلها. 
لتثبيت اللعبة على الكمبيوتر تحتاج الى محاكي لانها لعبة اندرويد ومن الافضل تثبيت محاكي gameloop لانه الاكثر توافقا مع اللعبة وتشتغل فيه دون أي تقطيع او تهنيج مقارنة ببعض المحاكيات الاخرى، وكل ماعليك فعله هو اتباع الخطوات لتثبيت اللعبة على الكمبيوتر.

1. نقوم بالدخول الى هذا الرابط وتحميل محاكي gameloop من الموقع الرسمي كما في الصورة. 👇

call of duty تحميل

2. بعد تحميل المحاكي وتثبيته كما في الصورة 👇، تنتظر حتى يكتمل التثبيت. وللاشارة فقط قد لا يظهر لك المحاكي على شاشتك اثناء التثبيت لانه يثبت في الخلفية ويظهر بعد لحظات من التثبيت أو عند اكتمال التثبيت.

طريقة تحميل و تثبيت لعبة call of duty mobile علي الكمبيوتر

3. بعد تثبيت المحاكي على الكمبيوتر يظهر لك بهذا الشكل كما في الصورة 👇، تقوم هنا بالضغط على لعبة call of duty mobile لتثبيتها على المحاكي. 

طريقة تحميل و تثبيت لعبة call of duty mobile علي الكمبيوتر

4. والصورة في الاسفل 👇 توضح عملية  تثبيت اللعبية على المحاكي وما عليك فقط سوى الانتظار لدقائق وتكون اللعبة قد اكتملت من التثبيت.

كيفية تحميل و تشغيل Call Of Duty Mobile على الكمبيوتر

5. هنا اكتمل التثبيت وتظهر اللعبة بهذا الشكل تقوم بالنقر على الايقونة لتدخل للعبة ومبروك عليك اللعبة على جهاز الكمبيوتر.

كيفية تحميل و تشغيل Call Of Duty Mobile على الكمبيوتر

كيفية تحميل و تشغيل Call Of Duty Mobile على الكمبيوتر

بعد اكتمال تثبيت اللعبة تقوم بالتسجيل فيها بواسطة الفايسبوك ليتم حفظ كل مراحلك فيها وتتمكن من اللعب مع اصدقائك ودعوتهم. وان كنت تريد تحميل اللعبة على هاتفك سواء الاندرويد او الايفون سنضع روابط التحميل في الاسفل من متجر بلاي ستور وآب ستور.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات