القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات للكتابة على الصور بشكل احترافي(الاندرويد و الايفون)

أفضل تطبيقات للكتابة على الصور بشكل احترافي

أفضل 5 تطبيقات للكتابة على الصور بشكل احترافي(الاندرويد و الايفون)

العديد من الصور التي تنتج بشكل يومي لأننا دائما ما نحب التقاط اللحظات الثمينة التي نعيشها ونود مشاركتها مع أصدقائنا. لذلك نحتاج لان تظهر صورنا في أبهى حلة وفي بعض الأحيان تحتاج هذه الصور إلى تحرير من أجل الوصول إلى إمكانياتها الكاملة. بغض النظر عن مدى جمال الصور التي نلتقطها من هواتفنا الذكية، فإن تطبيقات تحرير الصور التي تمكننا من الكتابة على الصور ستضمن نجاح صورنا على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وهذا يدفعنا دائما للبحث عن افضل برنامج للكتابة على الصور على الحاسوب، أو نقوم بالبحث عن تحميل برنامج الكتابه على الصور للايفون، أو البحث عن تطبيق الكتابة على الصور للاندرويد. سواء كنت تمتلك هاتف أندرويد أو أيفون أو حتى حاسوب فان هذه التطبيقات التي سنذكرها لديها برامج مختصة بالحاسوب والهواتف أيضا، فالكتابه علي الصور من الامور التي يبحث عنها الكثيرون لذلك تتوفر برامج كثيرة وتطبيقات تتيح لك الكتابة على صورك سواء باللغة الانجليزية أو العربية. لكن ليست كلها احترافية لذلك سنقدم لك أفضل 5 تطبيقات للكتابة على الصور بشكل احترافي.

1. PicLab - Photo Editor

 افضل برنامج للكتابة على الصور

يعتبر تطبيق PicLab من التطبيقات المميزة في تعديل الصور عامة والكتابة على الصور، حيث يتيح لك هذا التطبيق مجموعة كبيرة من الخطوط ويدعم اللغة العربية أيضا، كما يتوفر PicLab على العديد من المميزات والاضافات والتأثيرات لتعديل الصور والكتابة عليها، يمكنك الكتابة على الصور وتكبير حجم الخط وتدويره كما تشاء، يمكنك أيضا الكتابة بخط يدك عن طريق أداة الرسم، كم أن التطبيق مجاني تماما.

التطبيق على Google Play

التطبيق على App Store

2. المصمم العربي - كتابة ع الصور

تطبيق الكتابة على الصور للاندرويد

المصمم العربي هو تطبيق عربي متميز في التعديل والكتابة على الصور، كما أن التطبيق يوفر لك العديد والعديد من الخطوط العربية للاختيار فيما بينها، ومن مميزاته أيضا الكتابة بالانجليزية، كما يمكنك التعديل على الصور بشكل احترافي حيث يوفر لك التطبيق كل ما تلزمه من تاثيرات واضافات لتصميم صور احترافية، صراحة هذا التطبيق جميل جدا ونشكر مطوره.

3. Word Swag - Cool Fonts

تحميل برنامج الكتابه على الصور للايفون

تطبيق Word Swagمن ألإضل تطبيقات الكتابة على الصور وكذلك تعديل الصور، كما ان التطبيق يوفر لك صور وخلفيات مجانية، كما يمكنك استعمال أي صورة من هاتفك مباشرة، كما أن التطبيق يدعم اللغة العربية، ومن مميزاته أيضا امكانية عمل صور وخلفيات ولوجوهات خاصة بك ورفعها على مواقع التواصل الاجتماعي.

4. Over: Edit & Add Text to Photos

الكتابه علي الصور

هذا التطبيق هو الاخر من التطبيقات المميزة في تعديل الصور والكتابة عليها، ويعتبر من أفضل تطبيقات التصميم سواء للاندرويد أو ios، التطبيق يوفر لك كل ماتحتاجه للتعديل والكتابة على الصور بشكل مجاني، كما أن التطبيق لديه نسخ مدفوعة للحصول على ميزات أكثر، يوفر أيضا خطوط كثيرة وتاثيرات واضافات جيدة لتصميم صور احترافية وطبعا توجد قوالب يمكنك الاشتغال عليها ويمكنك مشاركة تصاميمك على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة أو قم بحفظها على هاتفك الذكي.

5. PicMonkey Photo Editor Design

كتابة على صور

PicMonkey هو تطبيق معروف لتحرير وتصميم الصور والكتابة عليها، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق تصميم صور احترافية وذلك راجع الى المميزات الكثيرة التي يوفرها مثل االتأثيرات والخطوط وملصقات رسومية والادوات الخاصة بالمكياج والكثير. صراحة PicMonkey يعتبر أحد أفضل برامج تحرير الصور المفضلة وأدوات التصميم على النت.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات