القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات اندرويد لقفل الهاتف وحمايته من المتطفلين

أفضل تطبيقات اندرويد لقفل الهاتف وحمايته من المتطفلين

أفضل 5 تطبيقات اندرويد لقفل الهاتف وحمايته من المتطفلين

دائما ما تحتوي هواتفنا على بيانات أو صور أو فيديوهات تكون خاصة بنا ويوجد أيضا العديد من التطبيقات(التطبيقات البنكية والتطبيقات التي ندون فيها الملاحظات..الخ) التي يجب علينا تأمينها أوقفل التطبيقات من المتطفلين وأيضا في حالة تم فقدان الهاتف لا قدر الله وأيضا عندما نود اعطاء هواتفنا للاطفال فيجب أن تكون محمية ومأمنة، ولحماية الهاتف أو قفل تطبيقات الاندرويد تحتاج الى تثبيت تطبيق قفل التطبيقات أو تطبيق القفل، لذلك سنشاركك اليوم أفضل 5 تطبيقات اندرويد لقفل الهاتف وحمايته من المتطفلين.

1.AppLock

قفل التطبيقات

AppLock من أشهر وأفضل التطبيقات واستخدام التطبيق سهل جدا، يمكنك AppLock  من وضع قفل على تطبيقاتك من المتطفلين حيث يقوم بالمطالبة بحل القفل، ويمكنك أيضا من وضع قفل على الرسائل القصيرة أو جهات الاتصال أو Gmail أو أي تطبيق أخر حسب اختيارك. 

رابط تحميل تطبيق AppLock

2.Norton App Lock

تطبيق القفل

Norton App Lock هو تطبيق لقفل التطبيقات وحماية البيانات والخصوصية، يمكنك التطبيق من استخدام كلمة مرور أو شاشة القفل أو بصمات الاصبع على أي جهاز أندرويد، وهو تطبيق تابع للشركة العملاقة Norton لمكافحة الفيروسات، ويقدم لك التطبيق العديد من المميزات من بينها أنه يقوم باقتراح التطبيقات التي يجب عليك قفلها وحمايتها. وصراحة التطبيق رائع جدا ويستحق التجربة.

رابط تحميل تطبيق Norton App Lock

3.AppLock by IvyMobile

قفل تطبيقات

يأتي AppLock by IVYMOBILE في المرتبة الثالثة في قائمتنا لأفضل تطبيقات قفل التطبيقات لنظام الاندرويد، يمكنك التطبيق من قفل التطبيقات والفيديوهات والصور وجهات الاتصال وغيرها من البيانات، كما يمكنك من قفل التطبيقات عن طريق كلمة السر أو قفل الشاشة (الشيما)، والتطبيق مميز ورائع لقفل وحماية البيانات و التطبيقات.

رابط تحميل تطبيق AppLock by IvyMobile

4.AppLocker by Bgnmobi

تطبيق قفل التطبيقات

يعتبر AppLocker by Bgnmobi من أفضل التطبيقات لقفل التطبيقات وحماية البيانات لهواتف الاندرويد، حيث يمكنك AppLocker من قفل أي تطبيق لديك مثل تطبيقات التواصل الاجتماعي و الرسائل وغيرها، كما ان التطبيق يدعم القفل عن طريق بصمات الأصابع بالإضافة إلى دعم قفل الشاشة (الشيما) و كلمة السر. 

رابط تحميل تطبيق AppLocker by Bgnmobi

5.Smart AppLock

حماية الهاتف

يعد Smart AppLock من افضل التطبيقات لحماية وقفل تطبيقات الهاتف من المتطفلين أيضا، والتطبيق لديه أكثر من 10 ملايين تحميلة ويمكنك التطبيق من قفل جميع تطبيقاتك والصور والفيديوهات وجهات الاتصال والرسائل والمكالمات الواردة وغيرها، كما أن التطبيق يدعم قفل التطبيقات ببصمة الاصابع مع الأجهزة التي تعمل بنظام Android 6.0 فما فوق.

رابط تحميل تطبيق Smart AppLock

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات