القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع الشراء المضمونة والرخيصة

أفضل 5 مواقع الشراء المضمونة والرخيصة 

كما يعلم الجميع اليوم اصبح الشراء من النت شيئا متداولا وأظن أن أغلبة الناس الأن قامت بعملية الشراء عبر الانترنيت وهذا ما دفعنا لعمل هذا الموضوع لتعم الفائدة ولكي لا يتم النصب على المبتدئين في مجال الشراء من الانترنيت .

اليوم نحدثكم عن التسوق من مواقع التسوق الصينية والتي تعد واحدة من أرخص مواقع التسوق الموجودة في العالم و يعود هذا لما حققته الصين من نهضة صناعية وتكنولوجية كبيرة جدا و يرجع الفضل في هذا الى كثرة العمال الصينين و مهارتهم و تكلفتهم القليلة بالمقارنة مع تكلفة العامل في البلاد الاوربية والامريكية الذي أجبر العديد من المؤسسات الكبرى مثل Apple و Samsung و غيرها من فتح مصانع جديدة بالصين لصناعة و تصدير منتجاتها الى مختلَف الدول في العالم. كما ان تكلفة الشحن في متناول الجميع .والان نشارك معك افضل خمسة مواقع صينية للشراء من النت :

1. Aliexpress

موقع AliExpress

AliExpress
هو موقع التجارة الصينية الأكثر شهرة. مع عائدات تصل الى اكثر 40 مليار دولار ، هو أيضا أكبر. يكسب ما يقارب أربعة أضعاف من موقع Ebay.

على عكس Amazon، لا يبيع AliExpress أي منتجات بنفسه. بدلاً من ذلك، إنها منصة للتجارة الإلكترونية ؛ يربطك مع البائعين الخارجيين. يوجد معظم البائعين في الصين، ولكن يوجد أيضًا بائعون في دول جنوب شرق آسيا.

ويمكن للمرء أن يجد أي شيء تقريبًا للبيع. تتم مقارنته بدقة أكبر مع eBay ، حيث أن البائعين مستقلون ، ويستخدمون AliExpress كمضيف للبيع للمستهلكين والشركات الأخرى.

يقدم العديد من البائعين خدمة الشحن المجاني ، ولكن التسليم سيستغرق وقتًا أطول للوصول. يمكنك أيضًا استخدام DHL و UPS و FedEx وغيرها من شركات النقل الدولية.

2. موقع Banggood

موقع Banggood

Banggood
نشاط تجاري موجود منذ عام 2004 ، مما يجعله أحد المواقع الصينية الأقدم التي يتم الشحن فيها الى معظم دول العالم. شراء الإلكترونيات الرخيصة هو وسيلة لتوفير المال. هذا المواقع للتسوق عبر الإنترنت لديه أفضل الصفقات على الالكترونيات الرخيصة.

على الرغم من أن الإلكترونيات هي محور التركيز الرئيسي للموقع ، ستجد أيضًا المعدات الرياضية والإكسسوارات والأزياء والمجوهرات والمنتجات الصحية و غيرها من المنتجات الكثيرة والموقع يبيع بالتجزئة والجملة ايضا.

تنعم Banggood بشكل جيد عندما يتعلق الأمر بطرق الدفع. يتم دعم جميع بطاقات الائتمان والتحويلات البنكية و PayPal.  

3. موقع GearBest

موقع GearBest

يعد GearBest أحدث بكثير من الموقعين اللذين نظرنا إليهما حتى الآن. إنه موجود فقط منذ عام 2014. في الموقع ستجد ما ترغب فيه و بجوده ممتازة و سعر مناسب و بأساليب دفع آمنة ومن الجدير بالذكر ايضاًً هناك الكثير من المتسوقين في العالم العربي الذين كانت لهم تجارب ناجحة مع الموقع.

يتمتع الموقع بعلاقات وثيقة مع الشركة الصينية للهواتف الذكية Xiaomi ويقدم عروضًا أفضل بكثير على منتجات الشركة مما قد تجده في متجر محلي.

تشمل الفئات الأخرى التي يغطيها الموقع منتجات الرضع والأطفال ، المنزل والحديقة ، الأجهزة ، والأدوات الكهربائية. GearBest هي أيضا تشحن لجميع دول العالم.

4. موقع Shein

موقع Shein

Shein
متجر أزياء على الإنترنت واسع الإنتشار يقدم خدماته على الفور إلى الزبائن، ويركز على نحو أساسي على الملابس النسائية، ويقدم كذلكً ملابس رجالية، وملابس أطفال، وإكسسوارات، وأحذية، وحقائب ومنتجات موضة أخرى.

 يستهدف متجر Shein على نحو أساسي أوروبا، وأمريكا، وأستراليا، والشرق الأوسط إضافة إلى ذلك أماكن البيع والشراء الاستهلاكية الأخرى. تأسست العلامة التجارية في أكتوبرمن عام 2008، ومنذ هذا الحين إنتهجت Shein فلسفة "يمكن للجميع الاستمتاع بجمال الموضة." لهذا تغطي أعمالها اكثر من 220 دولة ومنطقة بجميع انحاء العالم.

رابط موقع Shein 

5. موقع Dhgate

موقع Dhgate

يقع المقر الرئيسي لشركة DHgate في بكين ، وهو في المقام الأول موقع للأزياء (رغم أنه يحتوي على بعض العناصر الإلكترونية والمنزلية المحدودة المتاحة). إذا كنت تبحث عن أحذية رخيصة أو ملابس أعراس أو ساعات أو منتجات تصفيف الشعر أو الحقائب ، فيجب أن تكون DHgate أول ميناء للاتصال.

 الموقع  يشحن في جميع أنحاء العالم. و إذا كنت تعيش في احد الدول الاوربية او الولايات المتحدة ، فيمكنك استخدام DHL أو أحد شركات النقل المحلية العديدة التابعة لشركة DHgate. يجب أن تحصل على طلبك باستخدام DHL في غضون أسبوع. 

رابط موقع DHgate  

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات