القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة hay day للكمبيوتر والاندرويد والايفون مع الشرح برابط مباشر


تحميل لعبة hay day للكمبيوتر

تحميل لعبة hay day للكمبيوتر والاندرويد والايفون مع الشرح برابط مباشر

تنزيل هاي داي للكمبيوتر والاندرويد والايفون من الاشياء التي يبحث عنها الكثير من الاشخاص المحبين للالعاب المتعلقة بالمزرعة مثل مزرعة هاي داي والمزرعة السعيدة، حيث تعتبر لعبة هاي داي من الالعاب الاكثر انتشارا وشعبية في الكثير من الدول والتي صنفت اللعبة رقم واحد في 122 دولة لاجهزة الهواتف الذكية واللوحات الالكترونية.

هاى داي هي لعبة مزرعة رائعة جدا ومشوقة لحد كبير، حيث تدور احداث اللعبة في مزرعة صغيرة تحتاج الى الاهتمام بها وتكبيرها من خلال زرع الاراضي وتربية الحيوانات والطيور ودورك هنا ايضا هو تعلم كيفية التعامل مع المحاصيل الزراعية حيث تزرع الفواكه والخضر وذلك من خلال شراء البذور وبعض الحيوانات وتربيتها.
تحميل لعبة hay day لاتخلو أبد من التسلية والمرح والاحداث المشوقة من خلال مراحل اللعبة والتي تمكنك من جمع المال من خلال بيع المحاصيل الزراعية وكل ما تجنيه من الاراضي من فواكه وخضر وحيوانات، ويمكنك أيضا الاستعانة بالعديد من المعدات المتوفر في لعبة هاي داي مثل ادوات الحرث والزراعة مثل الجرار والادوات الاخرى التي تستعمل لزراعة الارض والفلاحة.

بعض مميزات لعبة هاي داي:

  • امكانية زراعة الارض وترتيبها حسب اختيارك.
  • امكانية تبادل المحاصيل ولك ماتنتجه مع الجيران والاصدقاء.
  • امكانية انجاز الطلبات بالشاحنة او القارب البخاري.
  • امكانية الصيد في المياه.
  • توسيع وبناء بلدة خاصة بك وتطويرها.
  • الجرافيك والرسومات ممتازة وعالية الدقة.

تحميل لعبة hay day للكمبيوتر:

لتحميل لعبة هاي داي على الكمبيوتر ليس بالامر الصعب على الاطلاق فكل ماتحتاجه هو تثبي محاكي اندرويد يمكنك من خلاله تشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد على الحاسوب بكل سهولة، لذلك في هذا الشرح نعتمد على محاكي خفيف وسريع ولا يحتاج متطلبات ومواصفات قوية عل حاسوبك ليشتغل ويمكنك الرجوع لموضوع (اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر) على موقعنا دليلك للاحتراف للتعرف اكثر على هذا المحاكي.

خطوات تحميل لعبة hay day للكمبيوتر:

1. تقوم بالدخول على الرابط التالي لتحميل محاكي Leapdroid من هنا برابط مباشر. 
2. تقوم بتثبيت المحاكي بعد تحميله على حاسوبك وان كنت لاتعرف كيفية تحميل وتثبيت المحاكي على الكمبيوتر وكيفية تحميل الالعاب عليه، يمكنك الاطلاع على خطوات تحميل وتثبيت محاكي Leapdroid من هنا، حيث قمنا بتثبيت لعبة أخرى على الكمبيوتر من خلال هذا المحاكي وشرحنا كل شيء بالصور وبالتفصيل الممل، وهي نفس الخطوات على أي لعبة أو تطبيق اندرويد تريد تحميله على الكمبيوتر.

تنزيل لعبة هاي داي للهواتف الذكية:

يمكنك تحميل لعبة هاي داي على هاتفك الذكي سواء الاندرويد او الايفون أو الاجهزة اللوحية بكل سهولة من خلال الروابط المباشرة التالية وبشكل مجاني تماما، وقد تتوفر بعض الاشياء التي يمكنك شرائها داخل اللعبة لكن هذا الامر يعود اليك ويمكنك الاستغناء عنها والاستمتاع باللعبة كاملة مجانا:

تنزيل لعبة هاي داي للاندرويد

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات