القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية انشاء حساب Gmail بكل سهولة مع شرح كامل بالصور

كيفية انشاء حساب Gmail

كيفية انشاء حساب Gmail بكل سهولة مع شرح كامل بالصور 

إنشاء حساب gmail من الامور الضرورية والاساسية التي يجب على كل شخص اي يمتلكها اليوم حيث أن الجيميل يمكنك من التسجيل في المواقع ومواقع التواصل الاجتماعي كما يمكنك تلقي الرسائل عليه أيضا، ويمكنك ايضا حساب gmail من الاشتراك في مختلف خدمات غوغل مثل يوتيوب وغوغل بلاي وغوغل درايف وغوغل للصور وخرائط غوغل والعديد من الخدمات الاخرى التابعة لغوغل.

خدمة Gmail هي خدمة مقدمة من غوغل تتيح لك الحصول على بريد الكتروني خاص بك بشكل مجاني تماما، كما ان الجيميل لديه العديد من المميزات التي قد لا تجدها في الخدمات الاخرى التي تتيح امكانية الحصول على الايميل، كما انها تعتبر الخدمة الاولى التي يستخدمها الكثير من الاشخاص وتقدر بأكثر من مليار و600 مليون مستخدم، ومن بين مميزاتها.

مميزات إنشاء حساب gmail:

  • الحصول على بريد الكتروني بأكثر امان وخصوصية.
  • امكانية الاشتراك في مختلف خدمات غوغل ببريد واحد.
  • مساحة تخزين مجانية بسعة 15 جيجا بايت للايميل الواحد.
  • امكانية انشاء اكثر من حساب لكل شخص.
  • طرق فعالة لحماية الحساب من الاختراق.

كيفية انشاء حساب gmail بسهولة:

1. لانشاء حساب جيميل تدخل الى هذا الرابط كأول خطوة ويظهر لك كما في الصورة بالاسفل 👇.
2. تقوم بملئ جميع البيانات الخاصة بك والمطلوبة وبعد ذلك تقوم بالضغط على زر التالي.
3. بعد ذلك سيتم نقلك الى هذه الصفحة كما في الصورة بالاسفل 👇.

4. تقوم بادخال رقم هاتفك وهذا الامر اختياري ولكن ننصح باضافته لانه يمكنك من الحفظ على امان حسابك، بعد ذلك تقوم بادخال عنوان بريد الكتروني ان توفر لديك(اختياري) ويمكنك من خلاله استرداد الحساب في حالة نسيان كلمة المرور، وبعد ذلك تقوم بادخال تاريخ ميلادك والجنس(ذكر ام انثى).

5. والان مبروك عليك لقد تم انشاء حساب جيميل بكل سهولة، سينقلك الى صفحة الخصوصية كما في الصورة بالاسفل👇، يمكنك قراءتها ان اردت (ومن الافضل الطلاع على شروط وبنود الخدمة) وبعد ذلك تقوم بالضغط على موافق.
6. الان تظهر لك صفحة حسابك على غوغل يمكنك الدخول الى مختلف خدمات غوغل من خلالها والصورة توضح ذلك👇، لكن نحن سنضغط على gmail للدخول الى بريدنا الالكتروني.
7. بعد ذلك تقوم بالضغط على زر التالي واختيار طريقة عرض رسائل الجيميل كما في الصورة👇. وننصحك باختيار(العرض التلقائي). ونضغط حسنا.


وبهذا نكون قد اكملنا شرحنا عن كيفية انشاء حساب gmail خطوة بخطوة وبالتفصيل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات