القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج zoom meetings للكمبيوتر والاندرويد والايفون برابط مباشر مع الشرح


تحميل برنامج zoom cloud meetings للكمبيوتر

تحميل برنامج zoom meetings للكمبيوتر والاندرويد والايفون برابط مباشر مع الشرح

برنامج zoom هو أحد أفضل البرامج حاليا في عمل الدروس والمحاضرات والاجتماعات عن بعد عن طريق الانترنيت(اون لاين) في العديد من المجالات سواء في مجال الدراسة والتعليم أو مجال العمل والشركات حيث يتيح برنامج زوم امكانيات عمل اجتماعات عن بعد بين المدرس والتلاميذ او المدير والموظفين وكل الاشخاص الذين يريدون الاجتماع والتعلم عن بعد.



برنامج زووم يمكنك من خلاله عمل مكالمات بالفيديو بين العديد من الاشخاص لمدة طويلة، وهو من البرامج النافعة والاساسية وخاصة في وقتنا الحالي، ومع الظروف التي نعيشها بسبب مرض كورونا حيث توقفت المدارس والعديد من الشركات والمقاولات، لذلك سنحتاج لمثل هذه البرامج القيمة مثل تطبيق زوم.

يمكنك تحميل برنامج زوم على الكمبيوتر أو الهاتف الذكي (الاندرويد، الايفون) الخاص بك فالبرنامج متاح على كافة الاجهزة، ويدعم جميع الانظمة، كما أنه تطبيق مجاني ويمكنك من خلاله انشاء غرف الكترونية للاجتماعات والمحاضرات، وجودة البرنامج عالية جدا ويمكنك عمل فيديوهات بجودات ممتازة ومكالمات والشات أيضا. أما بالنسبة لطريقة عمل البرنامج فهو سهل جدا حيث يتيح لك البرنامج بعد التسجيل امكانية عمل غرفة ومشاركة الاي دي الذي يتم منحه لك مع الاشخاص المراد دعوتهم للانضمام.

مميزات برنامج زووم:

  • امكانية المحادثة بالفيديو او الصوت اوعبر الشات.
  • امكانية مشاركة الملفات مع الاخرين.
  • برنامج مجاني وغير محدود في عدد دقائق الفيديوهات.
  • واجهة سهلة الاستخدام ويمكن لاي شخص التعامل مع البرنامج
  • يشتغل على كافة انظمة التشغيل.
  • يشتغل على الحاسوب والاندرويد والايفون.
  • لا يحتاج انترنيت بصبيب عالي للاشتغال.
  • طرق كثيرة للتسجيل(الايميل، الفايسبوك، حساب غوغل)

طريقة تحميل برنامج zoom:

1. تقوم بالدخول على الرابط للموقع الرسمي للبرنامج والذي سنشاركه معك في آخر الموضوع، وتقوم بتحميل برنامج زووم للكمبيوتر.
2. بعد تحميل البرنامج وفتحه يظهر لك كما في الصورة أسفل👇. تقوم بالضغط على (join a meeting).
3. بعد ذلك تظهر لك واجهة بهذا الشكل كما في الصورة أسفل👇، تقوم بادخال الاي دي أو الرقم الذي يمنحه لك المدرس أو أيا كان في الخانة الاولى وتدخل أي اسم في الخانة الثانية، ثم تضغط على join.
هذا بالنسبة للاشخاص الراغبين للدخول الى البرنامج عن طريق الاي دي، اما بالنسبة لمن يريد انشاء حساب جديد فطريقة التسجيل في البرنامج سهلة وكالتالي:

طريقة التسجيل في برنامج zoom:

1. هنا بعد تحميل البرنامج وفتحه تقوم بالضغط على خيار (Sign In) كما في الصورة بالاسفل👇.
2. بعد ذلك تظهر لك واجهة بهذا الشكل كما في الصورة👇، تقوم باختيار طريقة التسجيل المناسبة لك اما عن طريق غوغل أو فايسبوك او تقوم بانشاء حساب عادي عن طريق الضغط على (Sign Up Fee) كما هو مشار اليه في الصورة.

4. بعد الضغط على (Sign Up Fee) يتم نقلك الى الموقع لاكمال عملية التسجيل وتظهر لك واجهة كما في الصورة👇، تقوم بادخال تاريخ ميلادك وتضغط على Continue.
5. هنا تظهر لك واجهة تطلب منك ادخال بريدك الالكتروني(الايميل) كما في الصورة👇، تقوم بادخال البريد الالكروني وتضغط على Sign Up.
6. هنا تاتيك رسالة تفعيل على الايميل تقوم الدخول الى الايميل الذي تسجلت به وتفعل الحساب بكل سهولة. تقوم بالطغط على Activate Account.
7. بعد ذلك سيتم نقلك الى الموقع مرة اخرى لاكمال عملية التسجيل، هنا يسألك هل تقوم بالتسجيل نيابة عن المدرسة؟ ان كنت كذلك تضغط نعم، او تضغط لا ان كنت تقوم بالتسجيل لغرض آخر.
8. بعد ذلك سينقلك الى اكمال التسجيل وهنا نحن قمنا بالضغط على No لاننا لا نتسجل نيابة عن المدرسة، تقوم في هذه المرحلة بادخال اسمك والرقم السري كما هو مطلوب بالصورة👇وتقوم بالضغط على Continue.
9. في هذه المرحلة يطلب منك الموقع ادخال ايمايلات التلاميذ او الاشخاص الذين تود ادخالهم معك في البرنامج، لكن يمكنك الضغط على Skip لتجاوز هذه المرحلة.

10. هنا نكون قد انيهنا مرحلة التسجيل في برنامج زووم وتظهر لنا واجهة بهذا الشكل كما في الصورة نقوم بالضغط على Star Meeting Now.
بعد الضغط على أيقونة Star Meeting Now تظهر لك صفحة تقوم بالضغط على Open zoom Meeting. 
هنا تمت عملية التسجيل وتم نقلك لواجهة البرنامج الخاصة بك.

تحميل برنامج zoom meetings للكمبيوتر

تحميل برنامج زوم للاندرويد

تحميل برنامج zoom للايفون

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات