القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر للاندرويد والايفون

أفضل برنامج عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر 2020

أفضل برنامج عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر للاندرويد والايفون 

عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر من الاشياء التي يحتاجها كل مستخدم للنت، لذلك اليوم على مدونة topfivenet سنقوم بمشاركتم طريقة عرض شاشة الاندرويد على الكمبيوتر عن طريق تطبيق تقوم بتثبيته على هاتفك الذكي وحاسوبك أيضا، حيث تمكنك هذه الطريقة من اظهار شاشة الهاتف على الحاسوب مع امكانية تسجيل شاشة الهاتف بدقة عالية وهذا جيد للأشخاص الذين يريدون تسجيل الالعاب اثناء اللعب او تسجيل تطبيقات أو أي شيء دون الاخذ من امكانيات الهاتف والكثير من المميزات الاخرى.

يمكنك من خلال هذا التطبيق عرض شاشة الاندرويد على الكمبيوتر عن طريق wifi فقط، ولكن لتعمل معك هذه الطيريقة بدون اية مشاكل يجب ان يكون كلا الجهازين متصلين بنفس الواي فاي، والبرنامج يعمل على جميع أنظمة التشغيل(ويندوز، الماك، الاندرويد والايفون والتلفاز)، كما أنه يمكنك من ربط أي جهازين من خلال هذا البرنامج وليس فقط الهاتف مع الكمبيوتر، أي يمكنك عرض شاشة هاتف على هاتف آخر والعكس واظهار شاشة الهاتف على التلفاز الذكي ايضا.

توجد العديد من الطرق التي تمكنك من عرض شاشة الموبايل على الكمبيوتر، لكن تعد هذه الطريقة هي الاسهل والاكثر أمانا كما انها سريعة ولا تحتاج منك كابلات، وان كنت تريد نقل ملفاتك من الهاتف الى الكمبيوتر أو العكس دون الحاجة لاظهار شاشة الهاتف والتحكم بها يمكنك الدخول الى موضوع سابق على مدونتنا (أفضل 5 تطبيقات نقل الملفات من هواتف أندرويد إلى الحاسوب والعكس). والان نتركك مع البرنامج وكيفية تشغيله.

برنامج letsview

برنامج letsview يقوم بعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر او التلفاز عن طريق الواي فاي شريطة ان يكون كلا الجهازين متصلين بنفس شبكة الواي فاي، كما ان البرنامج مجاني تماما. كل ماعليك هو تنصيب البرنامج على الاجهزة المراد ربطها ببعض والتحكم في الجهاز الذي تريده فمثلا يمكنك اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر والعكس أيضا مع العديد من المميزات.

شرح طريقة عمل برنامج letsview

والطريقة سنطبقها على عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر:
1. تقوم بتحميل البرنامج لنسخة الويندوز أو الماك حسب الكمبيوتر الخاص بك والرابط تجده أسفل الموضوع. ثم نقوم بتثبيته ولا ننسى التسجيل في البرنامج وتفعيله عبر كود يصلك للايميل الذي ادخلته، كما في الصورة أسفل 👇.

2. تقوم بتثبيت التطبيق بعد تحميله من الموقع الرسمي ويظهر لك كما في الصورة أسفل 👇.
3. تقوم بربط الهاتف بالكمبيوتر عن طريق البين كود أو مسح QR code كما في الصورة 👇.وبهذا تكون قد أظهرت هاتفك على الكمبيوتر بسهولة.

تحميل برنامج عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر من الموقع الرسمي.

نتمنى ان تكون قد استفدت من الموضوع ولا تنسى مشاركته مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولا تبخل علينا بتعليق مشجع ونحن في الاستماع اليك لاي استفسار.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات