القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 اجهزة الراوتر من TP-Link | اسعار الراوتر من 20 الى 70 دولار

أفضل 3 اجهزة الراوتر من TP-Link | اسعار الراوتر من 20 الى 70 دولار

أفضل 3 اجهزة الراوتر من TP-Link | اسعار الراوتر من 20 الى 70 دولار

يوجد العديد من الاشخاص الذين لا يعلمون أن الراوتر من اهم الاسباب والاساسيات للحصول على انترنيت جيدة، فدائما ما اجد اشخاص ينتقدون شركات الاتصال بضعف النت لديهم ولا يتوافق مع العرض المقدم من الشركة وفي غالبيتهم يستخدمون أجهزة راوتر ضعيفة، وبالتالي يكون السبب الرئيسي في ضعف وثقل الانترنيت هو الراوتر، وأنا شخصيا كنت اعاني من هذا المشكل حتى قمت بتغيير جهاز الراوتر الخاص بي وأصبحت الانترنيت سريعة أفضل بكثير من الاول.

أصبح من الضروري اختيار افضل راوتر منزلي للحصول على انترنيت جيدة وامتيازات افضل، ومن بينها تقوية اشارة الواي فاي والتشغيل السريع وكذلك برمجة الراوتر(اعدادات الراوتر) بكل سهولة وعدم انقطاع الواي فاي، وللحصول على افضل انواع الراوتر قررنا في هذا الموضوع مشاركتكم أفضل راوترات من شركة Tp-link المعروفة والمشهورة في هذا المجال. كما ان أجهزتها سواء الراوترات او الاجهزة الاخرى ممتازة وذات صيت عالي جدا في الوطن العربي.

في موضوعنا اليوم على مدونة topfivenet سنعرض لكم ثلاثة اجهزة ممتازة بأسعار مختلفة ابتداءا من 20 دولار الى 70 دولار حسب متطلبات كل الاشخاص وكذلك القدرة الشرائية، كما سنعرض لكم مميزات كل جهاز على حدى ونصائح قبل شراء أي جهاز راوتر.

نصائح مهمة قبل شراء الراوتر:

  • تحديد احتياجاتك ومتطلباتك من الراوتر. كمثال(هل تحتاج راوتر بعيد المادى بالواي فاي، هل تحتاج راوتر للانترنيت السريعة فقط).
  • عدم شراء الراوتر الذي تمنحه شركة الاتصال حتى وان كان جيد فثمنه يكون مرتفع مقارنة بثمن السوق.
  • اختيار راوتر من شركة معروفة وجيدة مثل tp-link وهواوي و linksys و asus و D-link...وغيرها.
  • اختيار راوتر حديث الاصدار، لانه سيغنيك عن مشاكل تقطع النت والواي فاي.

1. راوتر Tp-Link TD-W8961N

راوتر Tp-Link TD-W8961N

يعد هذا الراوتر من افضل الراوترات الاقتصادية ذات الجودة العالية، وانا شخصيا استخدم هذا الراوتر وهو جهاز مميز مقارنة بالاجهزة الاخرى من صنفه كما ان سعره جيد، يمنحك الجهاز امكانية تشغيله ك (ADSL2+ Modem) او (NAT Router) أو (Wireless N Access Point)، وياتي ب 4 منافذ Rj45 لتوصيله بجهاز الحاسوب او اي جهاز آخر يدعم هذا الكابل، كما يدعم الجهاز سرعة تصل إلى 300 ميجابت في الثانية، وتوفر خاصية Easy Setup Assistant دعم متعدد اللغات يمنحك امكانية اعداد وبرمجة الراوتر بشكل بسيط وسريع وبدون أية متاعب، كما يمكنك من ايقاف وتشغيل الواي فاي عن طريق زر خلف الجهاز. صراحة هذا االراوتر غني عن التعريف ومميز اضافة الى تصميمه الجيد.

  • 💸سعر الجهاز: حوالي 20 الى 25  دولار امريكي.
  • 👈لمشاهدة مواصفات الجهاز على الموقع الرسمي.

2. راوتر Tp-Link AC750 Archer D20

راوتر Tp-Link AC750 Archer D20

بالنسبة لهذا الراوتر فهو يدعم ترددات 2.4 GHz و 5 GHz، ويدعم سرعة انترنيت تصل الى 450 ميجا بايت، كما ان الجهاز به منفذ usb ويأتي باربعة منافذ Rj45 لتوصيله باجهزة الحاسوب، وكذلك يمكنك من اطفاء وتشغيل الواي فاي عن طريق زر في الجهاز، ويدعم أيضا معيار 802.11ac.

  • 💸سعر الجهاز: حوالي 30 الى 35 دولار امريكي.
  • 👈لمشاهدة مواصفات الجهاز على الموقع الرسمي.

3. راوتر Tp-Link AC 1200 Archer VR 300

راوتر Tp-Link AC 1200 Archer VR 300

هذا الراوتر مميز جدا وان كنت تبحث عن راوتر يخترق الجدران فيعتبر خيار جيد لك، حيث أنه ياتي باربعة انتينات، ناهيك عن جودته العالية وتصميمه الممتاز، هذا الراوتر يأتي بسعر مغري مقابل مواصفاته، ويستفيد آرتشر VR300 بالكامل من إمكانيات WiFi من خلال تقديم سرعات WiFi تصل إلى 1200 ميجابت في الثانية. كما يدعم قوة ترددات 2.4 GHz و 5 GHz، وهذا يمكنك من مشاهدة الفيديوهات 4K و لعب الالعاب بدقة عالية وسرعة فائقة.

  • 💸سعر الجهاز: حوالي 60 الى 70 دولار امريكي.
  • 👈لمشاهدة مواصفات الجهاز على الموقع الرسمي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات