القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق لانشاء وتصميم الرموز التعبيرية الايموجي لصورك على هواتف الاندرويد

أفضل تطبيق لانشاء وتصميم الرموز التعبيرية الايموجي لصورك على هواتف الاندرويد

أفضل تطبيق لانشاء وتصميم الرموز التعبيرية الايموجي لصورك على هواتف الاندرويد

خلاف هواتف الايفون التي تتوفر على ميزة الرموز التعبيرية المتحركة والتي لقيت استحسان الكثيرين وقد أصدرت عام 2017، حيث تعتبر هذه الميزة من أهم المميزات التي أضافتها شركة apple في هواتفها الايفون، ورغم نجاح هذه الاضافة التي أبهرت اغلب مستخدمي الايفون وأعجبوا بها فان هواتف الاندرويد للاسف لا توفر هذه الميزة في هواتفها الذكية، لذلك اليوم سنشارك معك على مدونة topfivenet تطبيق يمكنك من خلاله انشاء وتصميم الرموز التعبيرية الكرتوني لصورك على هاتفك الاندرويد.

تطبيق Bitmoji


تطبيق Bitmoji يعتبر من أفضل وأشهر التطبيقات للحصول على الايموجي المتحركة على متجر غوغل بلاي، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق انشاء تجسيد كرتوني لنفسك وامكانية التعديل عليه من خلال الكثير من الخيارات المتاحة،  من الوان الشعر الأساسي وألوان البشرة إلى أعمق التفاصيل مثل ألوان الحواجب وخطوط الوجه وكذلك الملابس والكثير، يمكنك تخصيص كل شيء.

علاوة على ذلك ، يتيح لك التطبيق امكانية الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الملابس الجذابة. وبمجرد اكمال عملك، يمكنك مشاركته بسهولة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، يتيح لك تشغيل التطبيق في سناب شات إلغاء قفل خاصية (Friendmoji)، والتي تمكنك من إنشاء ايموجي لك ولصديقك.

يضم تطبيق Bitmoji متجرا يمكنك من خلاله الاستفادة من تعديلات جيدة، ويتيح لك امكانية وضع الصورة التي انشأتها على الكثير من المنتجات مثل أغلفة الهواتف والكؤوس وغيرها، ولكن هذا يتطلب منك انفاق بعض الدولارات للحصول على منتجات عليها صورتك التعبيرية، ويعد هذا التطبيق الاكثر تحميلا على الاطلاق.

تحميل تطبيق Bitmoji

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات