القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات لتسجيل المكالمات لهواتف الاندرويد

أفضل 5 تطبيقات لتسجيل المكالمات لهواتف الاندرويد

أفضل 5 تطبيقات لتسجيل المكالمات لهواتف الاندرويد

تسجيل المكالمات للاندرويد هي أحد الميزات الجيدة     المتوفرة على الهواتف الذكية، حيث تمكنك هذه الخاصية من تسجيل المكالمات تلقائيا على هاتفك الاندرويد، وتوجد العديد من الاسباب التي تدفع المستخدمين لتثبيت برنامج تسجيل المكالمات على هواتفهم الذكية ومن بينها الاسباب الامنية والقانونية وكذلك حب الاحتفاظ بالمكالمات وغيرها، لكن ننصح بعدم استغلال الناس بهذه الخاصية واستعمالها فيما يرضي الله، وعادة ما تستخدم كدلائل وبراهين.

 توجد العديد من الشركات المصنعة للهواتف التي تحرص عادة على تضمين ميزة تسجيل المكالمات في هواتفها مثل (اون بلس، شيومي، هواوي...)، في حين هواتف الاندرويد الاخرى لا توفرها ضمن هواتفها، ولكن يمكنك تحميل برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد من متجر غوغل بلاي، لذلك اليوم سنعرض عليك أفضل 5 تطبيقات لتسجيل المكالمات لهواتف الاندرويد.

1. Automatic Call Recorder

برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد apk

يعد تطبيق Automatic Call Recorder من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات وأشهرها، ومن مميزات التطبيق يقوم بتسجيل المكالمات تلقائيا كما يمكنك من حفظها على هاتفك أو مشاركتها مع أي شخص أو حفظها على Google Drive و Dropbox، كما أن التطبيق لديه أكثر من 100 مليون تحميلة، التطبيق يعمل بشكل جيد مع الهاتف لكن ان كنت تستخدم السماعات قد يتسسب هذا في خلل في التسجيل وجودة الصوت وطبعا هذا لايحدث الا مع بعض السماعات وليس الكل. والتجربة هي من تحكم لذا ننصحك بتجربة التسجيل بالسماعات.

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات من غوغل بلاي

2. Call Recorder - callX

برنامج تسجيل مكالمات مخفي للاندرويد

Call Recorder - callX هو تطبيق لتسجيل المكالمات للاندرويد ويتمز بامكانية تسجيل المكالمات تلقائيا، ويعد أيضا من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات المتوفر على متجر غوغل بلاي، كما يوفر جودة عالية في الصوت ومميزات اخرى، ويأتاي التطبيق بواجهة  بسيطة وسهلة الاستخدام حيث يوجد 3 أقسام(جميع المكالمات، المكالمات الصادرة، والمكالمات الواردة). 

3. Call Recorder - Cube ACR

برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد

Cube Call Recorder ACR هو أيضا تطبيق مميز وسهل الاستخدام، ويعتبر أحد أفضل تطبيقات الاندرويد لتسجيل المكالمات، كما أن التطبيق يقوم بتسجيل المكالمات تلقائيا ويدعم معظم اصدارات الاندرويد، باستخدام هذا التطبيق يمكنك تسجيل الكالمات الواردة والصادرة ويدعم كذلك الواتساب وفايبر وسكايب فقط كل ما عليك فعله هو الضغط على أداة التطبيق على الشاشة أثناء مكالمة جارية. 

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات من غوغل بلاي

4. Call recorder by Cryok sia

برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد كامل

ان كنت تبحث عن افضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد فتطبيق Call recorder by Cryok sia يعد من أفضل الخيارات المتوفرة على متجر غوغل بلاي، حيث يمكنك التطبيق من تسجيل المكالمات تلقائيا كما أن واجهته مبسطة وسهل الاستخدام، يشتغل التطبيق بتقنيات مطورة لتسجيل المكالمات بجودة عالية. 

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات من غوغل بلاي

5. Auto call recorder

افضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد

Auto Call Recorder هو تطبيق تسجيل المكالمات مميز، حيث يوفر لك هذا التطبيق العديد من الميزات التي تتيح لك تسجيل المكالمات بشكل تلقائي، ويعتبر من أفضل تطبيقات الاندرويد لتسجيل المكالمات المتوفرة على متجر غوغل بلاي، ويمكنك من تسجيل المكالمات على الكارت ميموري مباشرة في حال كان هاتفك لديه مساحة تخزين صغيرة. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات