القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل vpn مجاني للاندرويد 2019,  افضل برنامج vpn 2018,  افضل برنامج vpn 2019,  افضل برنامج vpn مجاني,  افضل برامج vpn المجانية و السريعة

أفضل 5 تطبيقات VPN مجانية للاندرويد 

عادة ما يحتاج كل مستخدم للنت الى برنامج VPN سواء للحماية والامن أو لفتح المواقع المحجوبة أو اخفاء الموقع الجغرافي أو بغية تسريع النت أو أيا كان الغرض من استخدام برنامج الفي بي ان، ويمكنك طبعا استخدام برنامج VPN على الحاسوب أو الهاتف، ويوجد طبعا العديد والعديد من برامج وتطبيقات الفي بي ان لكن ليست كلها مجدية وفعالة بشكل جيد.

أولا وقبل أن نتطرق الى ذكر أفضل تطبيقات الفي بي ان، يجب علينا معرفة ماهو الفي بي ان VPN؟ ماهي مميزاته؟ ماهي سلبياته؟ نصائح قبل استعمال ال VPN.

Virtual Private Network(شبكة افتراضية خاصة) واختصاره هو VPN، تمكنك هذه الخدمة الى الوصول الى أشياء لا يمكنك عادة الوصول اليها مثلا استعمال الانترنيت من مكان اخر غير مكانك الاصلي أو الحقيقي لذلك إذا كان هذا الخادم في بلد مختلف، فستظهر كما لو كنت قادما أو متصلا من هذا البلد وبذلك ستكون أيضا مخفيا أثناء استعمالك للانترنيت وفي نفس الوقت ستكون محميا من أي اختراق أو هجوم لا أخلاقي أي سيتم تغيير الاي بي الخاص بك ب IP يقدمه لك أحد برامج VPN.

مميزات VPN
  • اخفاء بياناتك وخصوصيتك.
  • استعمال الانترنيت بامان وسرية.
  • امكانية تصفح المواقع المحجوبة.
  •  اخفاء ال IP الخاص بك.
  • تصفح النت من أي دولة.
سلبيات VPN
  • عدم حسن اختيار برنامج VPN جيد وعدم حسن استخدامه قد يؤدي الى كشف بياناتك وقد تكون عرضة للاختراق.
  • وجود ثغرات أمنية في بعض برامج ال VPN وبالتالي تكون غير امنة.
  • امكانية انخفاض سرعة النت لديك. 
نصائح قبل استعمال ال VPN
  • تجنب استخدام أي VPN غير معروف.
  • عدم مشاركة بياناتك الحقيقية(المعلومات الشخصية) مع برامج ال VPN المجانية والغير موثوقة.
  • استخدام ال VPN بشكل صحيح وفيما يرضي الله.

1.TunnelBear VPN

افضل برامج vpn المجانية و السريعة

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الفي بي ان الموجودة في متجر غوغل بلاي، وهو تطبيق سهل الاستخدام وواجهته بسيطة، كما يوفر لك التطبيق العديد من المميزات من أبرزها أنه مجاني ويمكنك من الاتصال بأكثر من 20 دولة. وهو تابع لشركة McAfee الأمنية العملاقة. كما يوفر لك TunnelBear خطط مدفوعة للاستفادة من أفضل المميزات ومنها زيادة عدد البلدان المتاحة والاجهزة المتصلة. وان كنت تستعمل برنامج الفي بي ان في اوقات قليلة والتي تحتاج فيها الى حماية فالخطة المجانية كافية والتي تمنحك 500 ميغابايت.

رابط تطبيق TunnelBear

2.Hotspot Shield

تطبيق Hotspot Shield

تطبيق Hotspot Shield هو أحد أفضل خيارات الفي بي ان المجانية وأكثرها شهرة ويوفر لك هذا الفي بي ان اكثر من 25 دولة للاختيار من بينها اذا كنت تريد شراء النسخة المدفوعة وستحصل على مميزات أكثر، أما في النسخة المجانية ستكون مجبرا على الاختيار من بين الدول التي يمنحها لك Hotspot Shield وتضعها مع الاعلانات. في الخطة المجانية يمكنك حماية ما يص الى خمسة أجهزة في وقت واحد. وتمنحك الخطة المجانية 500 ميغابايت من البيانات في اليوم (أي حوالي 15 جيجابايت في الشهر). 

رابط تطبيق Hotspot Shield

3.Turbo VPN

تطبيق Turbo VPN

يعد تطبيق Turbo VPN من أفضل برامج الفي بي ان المجانية المتوفرة على غوغل بلاي بتقييم جيد جدا واكثر من 100 مليون تحميلة، ويوفر التطبيق العديد من المميزات ومن بينها أن التطبيق سريع وسهل الاستخدام ويمكنك استخدامه مجانا، ويمكنك التطبيق من استعمال العديد من الدول. 

4.ProtonVPN

تطبيق ProtonVPN

ProtonVPN هو تطبيق VPN يقدم لك نسخة مجانية محدودة من الخدمة الممتازة القوية. واحد من أكبر مميزاته على معظم شبكات VPN المجانية هي أنه يأتي مع بيانات غير محدودة. هو أيضا خالي من الإعلانات، وهي ميزة جيدة. قي الخطة المجانية يمكنك التطبيق من استخدام عدة دول من بينها اليابان والولايات المتحدة وهولاندا، كما يمكنك الاتصال بموقع واحد من الثلاثة المذكورة. 

رابط تطبيق ProtonVPN

5.VPN Master

تطبيق VPN Master

تطبيق VPN Master من أفضل التطبيقات المتاحة في غوغل بلاي لهذه الخدمة وهو تطبيق مميز وحاصل على تقييم أكثر من 4.7، وأكثر من 50 مليون تحميلة وهو تطبيق سريع وسهل الاستخدام كما أن VPN Master مجاني وبمميزات جيدة ولكن يتوفر على اعلانات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات