القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع عربية للتسوق عبر الانترنيت

أفضل 5 مواقع عربية للتسوق عبر الانترنيت

الشراء من الانترنيت أصبح أمرا شائعا خلال عصرنا الحالي وهو في تزايد مستمر في الدول العربية  وذلك راجع الى انتشار استخدام الانترنيت والعمل على الانترنيت وتزايد المتاجر الالكترونية لبيع المنتجات بمختلف أصنافها. وتوجد الدول الخليجية على راس القائمة في الشراء من الانترنيت كالسعودية والامارات والكويت وقطر. وذلك راجع لعدة أسباب منها الدخل الفردي لكل شخص والقدرة الشرائية. لكن هذا لا يمنع أن الدول العربية الاخرى تشتري أيضا من الانترنيت. 

التسوق عبر الانترنيت في تزايد مستمر في كل أنحاء العالم وذلك يوضح مدى أهمية التجارة الالكترونية حاليا ومستقبلا. يمكنك شراء أي منتج تريده من الانترنيت من خلال المواقع العربية  للتسوق عبر الانترنيت التالية:

1.موقع souq

موقع souq

يعد سوق (souq.com) من أكبر وأشهر المواقع العربية للشراء من الانترنيت وستجد في الموقع الكثير والكثير من المنتجات في مختلف التصنيفات مثل الالكترونيات، الملابس، الاحذية، الاجهزة المنزلية، الاكسسوارات، العطور وغيرها. يوفر سوق.كوم تجربة مريحة وآمنة و إمكانية الدفع عبر الإنترنت، ويمكنك من الدفع نقداً عند استلام السلع، ويمكنك أيضا إرجاع المنتجات بشكل مجاني. وهو تابع لامازون amazon حيث قامت أمازون بشراء سوق.كوم والاستحواذ عليه ليصبح أحد متاجرها الكبيرة والمشهورة.

رابط موقع Souq

2.موقع jumia

موقع jumia

موقع jumia يعتبر من أفضل وأكبر مواقع التسوق عبر الانترنيت وهو على خلاف سوق.كوم يتوفر على العديد من المتسوقين في الدول العربية منها الدول الخليجية ومصر ودول المغرب العربي وبعض الدول الافريقية مثل السنغال والكوت ديفوار والكامرون وغيرها. يتوفر جوميا على العديد والعديد من المنتجات في مختلف التصنيفات كما أن الموقع يتيح لكل زبنائه طرق دفع مختلفة ومنها الدفع عند الاستلام.

رابط موقع jumia

3.موقع noon

موقع noon

موقع نون noon هو أيضا من أفضل المواقع للتسوق العربية. والموقع يتوفر على الكثير من المنتجات في مختلف الفئات مثل الملابس، الهواتف، الاكسسورات، الطبخ والمنزل والكثير من الفئات الاخرى. يمكنك الشراء من الموقع بطرق دفع مختلفة ومنها الدفع عند الاستلام. كما يمكنك ارجاع المنتجات وذلك حسب سياسة الاسترجاع للموقع.

رابط موقع noon

4.موقع namshi

موقع namshi

موقع نمشي (namshi) يعتبر من مواقع التسوق عبر الانترنيت العربية المشهورة. الموقع مختص في بيع منتجات الازياء والموضة لمختلف الفئات والاجناس حيث أن الموقع يوفر منتجات لمختلف الماركات العالمية مثل nike و adidas و puma و lacoste  و jack&jones وغيرها من الماركات. يوفر الموقع طرق دفع مختلفة مثل بايبال وفيزا وماستركارد وأيضا الدفع عند الاستلام. كما يمكنك من ارجاع المنتج خلال 14 يوم وذلك حسب سياسة الاسترجاع للموقع.

رابط موقع namshi

5.موقع blink

موقع blink

يعتبر موقع بلينك (blink) من أفضل وأشهر مواقع التسوق العربية. ويوجد المقر الرئيسي للموقع في الكويت الا انه انتشر في دول الخليج مثل السعودية و البحرين والامارات اضافة الى الكويت. يوجد بالموقع العديد من الاقسام مثل الالكترونيات، البرمجيات، ألعاب الفيديو، الازياء والموضة، المطبخ والمنزل وغيرها. ويوفر الموقع مختلف طرق الدفع وأيضا الدفع عند الاستلام. كما يوفر امكانية ارجاع المنتج وذلك حسب سياسة الاسترجاع للموقع.

رابط موقع blink

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات